Crowdfunding 101 Course

عام

وصف البرنامج

قانون JOBS ، أو المعروف باسم قانون التمويل الجماعي ، تم تمريره إلى قانون منذ عام 2012 مع أحدث التطورات ، تنظيم CF ، صدر في مايو من عام 2016 والذي فتح الاستثمار في الشركات الخاصة إلى متوسط ​​المستثمر. في السابق ، كان يمكن أن يشارك فقط الأفراد الأكثر ثراء الذين كان لديهم 200 ألف دولار أو أكثر براتب سنوي أو 1 مليون دولار في القيمة الصافية.

وهذا مشابه للاستفادة من "96٪" الآخرين من المستثمرين الأمريكيين كمصادر محتملة لرأس المال المبتدئ ، والذي يولد أداة مالية جديدة لتمكين الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (SMBs) من زيادة رأس مالها العامل من شبكاتها الشخصية والمهنية الخاصة بها. أو شبكات المستثمر مصدرها عبر بوابة تمويل الجماعي أو تاجر الوسيط. هناك العديد من التطبيقات للتمويل الجماعي في سوق اليوم مثل شركات التكنولوجيا الناشئة ، والعقارات ، والتكنولوجيا النظيفة ، والمعالم السياحية ، وألعاب الكمبيوتر ، وشرائح الموسيقى وشركات المنتجات على سبيل المثال لا الحصر.

ستغطي هذه الدورة المقدمة ، مقدمة واسعة حول التمويل الجماعي للأسهم الأمريكية والديون ، والميكانيكا الأساسية لحملة التمويل الجماعي ، وتشريح بوابة التمويل الجماعي ، والمشهد الصناعي الذي يغطي الاتجاهات ، وبيانات الاستثمار ، والجهات الفاعلة الرئيسية.

تم تصميم الدورة لممارسي الصناعة (تمويل البوابات أو الوسطاء المتعاملين) وكبرى الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحاول أن تتلقى استثمارات عبر الإنترنت من الحشد. ويمكن أيضًا أن تكون بمثابة المقدمة الأساسية اللازمة لتطبيق آليات التمويل الجماعي على نموذج العمل الحالي والأساس الصحيح للبدء في تحقيق العدالة.

في نهاية الدورة التدريبية ، يجب على المشارك فهم أساسيات العدالة والتمويل الجماعي والحصول على خارطة طريق أساسية لتنفيذ حملة تمويل جماعي.

المدرب الخاص بك

Amilcar Chavarria هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية ولديها خبرة في مجال الدخل الثابت والتمويل الشخصي وإدارة المخاطر والمواضع الخاصة.

يشغل حاليًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة FinTech Portfolio ، وهي شبكة سريعة النمو من FinTech Entrepreneurs التي تقدم خدمات الابتكار للمؤسسات المالية. في عام 2015 ، بدأ إنشاء FundPaaS ، وهي عبارة عن منصة تمويل كخدمة يمكنها تحويل أي موقع ويب إلى بوابة تمويل جماعي. قبل ذلك ، كان Amilcar ضمن فريق القيادة في شركة ناشئة مدعومة بالمشروع أطلقت محرك الدفع والامتثال الرائد لبوابات التمويل الجماعي حيث زاد من نمو العملاء بنسبة 300٪. تتضمن شركات محفظته "ICO Compliant as a Service" التي كانت أول من تسوق في دمج أحدث قوانين الأوراق المالية والعملات المشفرة (على سبيل المثال ، الرموز المميزة للمرفق ERC20).

في عام 2016 ، بدأت Amilcar واحدة من أول FinTech School على الإنترنت التي لديها عملاء بارزين مثل Moody's Analytics و IBM و The Wharton School of Business. كما استضافت وفودا صينية من جامعة تسينغهوا وبلدية نينغبو. في عام 2012 ، بدأت Amilcar واحدة من أقدم Robo-Advisors في الولايات المتحدة وتمت دعوتها للتحدث في الصين خلال إطلاق أول Robo-Advisor من قبل بنك Guangfa. في شهر ديسمبر من عام 2016 ، ظهر Amilcar في قصة غلاف مجلة CFA و Bankless Times. لدى Amilcar عملاء مرموقون مثل Huatai Securities ورابطة التأمين الصينية و Huaxi.

وقد أقامت أميلكار مجموعة متنوعة من المناصب العليا في مجال تمويل الشركات ، وإدارة المنتجات ، وتطوير الأعمال ، وتحليلات الاستثمار في البنوك الاستثمارية وشركات إدارة الأصول المشهورة مثل غولدمان ساكس وبلاك روك. وهو أيضًا خريج كلية وارتون للأعمال وبكالوريوس العلوم في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة تولين.

مناهج الفصل

  • الوحدة 1: مقدمة في التمويل الجماعي
    • بدء مقدمة للتمويل الجماعي (1:05)
    • ابدأ بثلاث وجبات رئيسية (0:33)
    • ابدأ ما هو التمويل الجماعي؟ (03:24)
    • بداية أنواع التمويل الجماعي (4:06)
    • بدء ولادة فئة جديدة من الأصول (2:25)
    • بدء عمل JOBS (4:58)
  • الوحدة 2: تطبيقات الإنصاف والتمويل الجماعي
  • بدء الجدول الدوري للتأثير الاجتماعي (4:50)
  • بدء التطبيقات العملية للتمويل الجماعي (10:58)
  • بدء مستقبل التمويل الجماعي (3:10)
  • بدء التفاف (0:12)
  • بدء استبيان رضا ما بعد الدورة

أسئلة مكررة

متى تبدأ الدورة وتنتهي؟

تبدأ الدورة الآن ولا تنتهي أبدًا! إنها دورة تدريبية ذاتية على الإنترنت تمامًا - تقرر متى تبدأ وعند الانتهاء.

ما هي الشروط المسبقة للدورة؟

لا توجد شروط مسبقة لاتخاذ هذه الدورة! يتم تشجيع الطلاب من جميع الخلفيات على أخذ هذه الدورة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

FinTech is shaping the future of finance and global banking with technology. Financial Institutions want to evolve but need help incorporating FinTech into their business model. Technology professiona ... قراءة المزيد

FinTech is shaping the future of finance and global banking with technology. Financial Institutions want to evolve but need help incorporating FinTech into their business model. Technology professionals want to help Financial Institutions get ready for Finance 2.0 but often lack adequate business context. Entrepreneurs are trying to disrupt existing business models, but need help turning their ideas into viable products and/or solutions. إظهار محتوى أقل
سان فرانسيسكو