25 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في دراسات القانون في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024

دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في العلوم برامج في دراسات القانون في الولايات المتحدة الأمريكية for 2024Filter
    • Paxton, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    احمِ مجتمعك وخدمته مع بكالوريوس في العدالة الجنائية عبر الإنترنت من كلية آنا ماريا. تم تصميم هذا البرنامج المرن عبر الإنترنت لتوفير فهم عميق لقضايا العدالة الاجتماعية والجنائية في العالم الحقيقي وكيفية معالجتها بشكل أخلاقي وفعال كشركة رائدة في هذا المجال. يمكنك تحويل ما يصل إلى 75 ساعة معتمدة للحصول على شهادتك في غضون عامين فقط. برنامج إكمال الدرجة متاح أيضًا للمتقدمين الذين يعملون حاليًا كمتخصصين في العدالة الجنائية أو إنفاذ القانون.

    • Utica, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    3 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    توفر درجة البكالوريوس عبر الإنترنت في مجال الأمن السيبراني الدورات الدراسية الأكثر شمولاً في مجال الطب الشرعي الرقمي وتحقيقات التسلل ، والعمليات الإلكترونية ، وتحقيقات الاحتيال ، وضمان المعلومات المقدمة بتنسيق مناسب ومرن عبر الإنترنت. هذا هو برنامج مركز التميز المعين من وكالة الأمن القومي. وتشمل التخصصات الطب الشرعي للشبكة والتحقيق في التسلل ، وضمان المعلومات ، والجرائم الإلكترونية والتحقيق في الاحتيال ، والعمليات الإلكترونية.

    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    16 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    مثالي للمهنيين العاملين ، يتميز برنامج بكالوريوس العلوم في العدالة الجنائية في King University عبر الإنترنت بنهج العدالة التصالحية من خلال الدورات الدراسية في الإجراءات الجنائية والقانون الجنائي وعدالة الأحداث والشرطة الأمريكية وعلم الجريمة والأخلاق. تابع التقدم الوظيفي في تطبيق القانون أو الدفاع عن الأطفال أو الأمن الداخلي.

    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    42 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    ابدأ حياتك المهنية أو ادعمها في مجال إنفاذ القانون ، والتصحيحات ، والمراقبة ، والإفراج المشروط ، والقانون مع بكالوريوس في العدالة الجنائية عبر الإنترنت من جامعة ميثوديست. تعلم من مزيج مثالي من الأكاديميين البحتين والممارسين المخضرمين.

    • Longmeadow, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    • Richmond, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    120 ساعات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    بينما يجهد عدد أكبر من السجناء ميزانيات الدولة ، يحول نظام العدالة الجنائية التركيز من الاحتواء إلى إعادة التأهيل. تجلب هذه التغييرات مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية المجزية في الإصلاحيات وقضاء الأحداث. في حين أن الطلب على الأفراد المؤهلين تأهيلا عاليا لإدارة سجناء البلاد والإشراف عليهم لا يزال مرتفعا ، هناك حاجة متزايدة للمهنيين الذين يركزون على إعادة تأهيل الجناة وبرامج العلاج.

    • Online USA

    دوام كامل, دوام جزئي

    2 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يوفر برنامج بكالوريوس العلوم في العدالة الجنائية عبر الإنترنت بجامعة كاليفورنيا للطلاب فهمًا شاملاً للجرائم الجنائية وعملية العدالة الجنائية. مع استمرار تطور المجتمع، سيكون الطلب مرتفعًا على المتخصصين في مجال العدالة الجنائية المدربين تدريبًا جيدًا وذوي التعليم العالي.

    • Lynchburg, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    Liberty University على درجة البكالوريوس في علم النفس من Liberty University عبر الإنترنت في علم النفس الإجرامي من ممارسة مهنة ناجحة في مجال علم النفس الإجرامي. ستعمل هذه الدرجة على تطوير مهاراتك المهنية وفهمك للسلوك البشري والتنمية والتحفيز. من خلال الدورات الأساسية في علم النفس الاجتماعي وتعديل السلوك ، يمكنك بناء معرفة أساسية قوية لسلوك وأفعال المجرمين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعلم كيفية التقييم الفعال وتقديم المشورة للأفراد داخل نظام العدالة.

    • Campbellsville, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    بكالوريوس العلوم في Campbellsville University في إدارة الأعمال: يمنح التأكيد على الأمن السيبراني والطب الشرعي الطلاب المعرفة والأدوات اللازمة لحماية البيانات وسلامة موارد الحوسبة التي تنتمي إلى شبكة المنظمة أو تتصل بها.من خلال التعليمات من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة ، يكتسب الطلاب أيضًا المهارات الإدارية اللازمة لتحمل مسؤولية أكبر في أماكن العمل.تعلم المزيد اليوم.

    • Mount Olive, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تعزيز حياتك المهنية العدالة الجنائية مع درجة أن تعالج الدراسة العلمية للأسباب والنتائج، والوقاية، ومكافحة الجريمة.

    • Santee, الولايات المتحدة الأمريكية

    4 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    وضعت من قبل خبراء تطلعيه في الأمن القومي، وإنفاذ القانون والاستخبارات والجيش، وقد تم تصميم كلية المسيحية سان دييغو على الانترنت درجة البكالوريوس مسيحي في القيادة والعدل لتلبية الاحتياجات التعليمية للالقادة الناجحين في مجال العدالة. ويتمحور برنامج درجة التركيز على ثلاثة تجمعات: العدالة الجنائية والعلوم السياسية والأمن القومي.

    • Los Angeles, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    بكالوريوس في العلوم (BS) في الدراسات القانونية وإعداد الطلاب المهتمين في الحصول على فهم شامل للنظام القانوني من حيث صلته المحاكم والمحامين. ويغطي البرنامج الموضوعات الرئيسية في الدراسات القانونية في المقررات الأساسية، وبعد ذلك يمكن للطلاب ثم التركيز على مجالات محددة من المصالح من خلال الاختيارية. للطلاب الذين يريدون أن يصبحوا المساعدين القانونيين في مكاتب المحاماة والشركات ...

    • Georgia, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تقدم شعبة العدالة الجنائية في جامعة توماس مجموعة متنوعة من الدرجات، بدءا من درجة والزمالة في مجال إنفاذ القانون إلى عام درجة بكالوريوس العلوم في العدالة الجنائية

    • New Orleans, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    4 لسنوات

    في الحرم الجامعي

    انجليزي

    تم تصميم برنامج بكالوريوس العلوم في العدالة الجنائية لتزويد الطلاب بمعرفة شاملة لطبيعة وتشغيل نظام العدالة الجنائية.

    • Cypress, الولايات المتحدة الأمريكية

    دوام كامل, دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يتيح لك برنامج الشهادة الجامعية عبر الإنترنت هذا الميسور التكلفة تطوير أساس ثابت في مجال مهم من الأمن الداخلي.