ONLINESTUDIES

يدرس العديد من الطلاب درجة جامعية أولى، مثل بكالوريوس الآداب؛ من أجل تحسين فرص العمل وتعلم المزيد من المعلومات المتخصصة. تتيح بعض الكليات للطلاب الحصول على شهادة البكالوريوس وفقا لجدول زمني مرن بدراسة برامج عبر الإنترنت أودراسة برامج بدوام جزئي.

يقضي معظم المدرسين سنوات في شحذ مهاراتهم لضمان تمكنهم من نقل معرفتهم بشكل صحيح. يشير تحويل المعرفة إلى استخدام علم التربية - الاستراتيجيات المستخدمة في تدريس المفاهيم الأكاديمية أو النظرية ؛ لذلك ، تعرض دروس أصول التدريس للطلاب كيفية التدريس.

في كل شيء، هناك أكثر من 4000 مؤسسات التعليم العالي في أوروبا تقدم مجموعة واسعة من البرامج الدراسية في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه المستوى. مع المزيد والمزيد من هذه المنظمات التي تقدم اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم من أجل على الأقل بعض من برامج دراستهم والجامعات في أوروبا هي الآن ذات جودة أعلى من أي وقت مضى. الجامعات في أوروبا تقدم ترحيب ودية للطلاب الأجانب وإعطاء دورة المعارف التي تلبي احتياجات مهنتهم في الطلب العالمي اليوم.

1النتائج في علم أصول التدريس, أوروبا Filter

بكالوريوس في التربية والتعليم والإرشاد وتطوير الموظفين

IUBH Fernstudium
ألمانيا, باد هونيف
BA
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
<
36 الشهور
ألماني
دراسة عبر الأنترنت

غدًا ما تكون معرفة الغد قديمة جدًا وغدًا وتزداد أهمية التعلم مدى الحياة مع مرور كل يوم. لذلك ، هناك حاجة للمهنيين المدربين تدريباً تربوياً في المنظمات والشركات التي يمكنها است ...

قراءة المزيد