ONLINESTUDIES

إن الحصول على درجة البكالوريوس في الآداب هدف يسعى العديد من الأفراد إلى تحقيقه. يتلقى الطلاب الذين يحصلون على درجة البكالوريوس تعليما عميقا وتدريبا عمليا، مما يفتح الكثير من الفرص عندما يحين الوقت لمهنة محترفة.

تساعد المواد الدراسية في هذا المجال الطلاب على بناء مجموعة واسعة من المهارات عالية القيمة التي تفتح مجموعة متنوعة من الفرص الوظيفية في المستقبل. هناك طلب كبير على هذه المهارات عبر العديد من الصناعات، مما يعني أن لدى الطلاب حرية لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر باختيار عمل.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

2النتائج في الاتصالات, أمريكا الشمالية Filter

ليسانس الآداب في الاتصالات

Waldorf University
BA
أيلول (سبتمبر) 2020
<
دوام جزئي
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت

سوف درجة Waldorf في الاتصالات عبر الإنترنت إعدادك للعديد من المواقف المثيرة في صناعة الاتصالات من خلال الجمع بين تعليم الفنون الحرة مع مهارات وظيفية محددة وخدمة للمجتمع الأكبر ...

قراءة المزيد

بكالوريوس في الاتصالات

San Diego Christian College
BA
<
4 لسنوات
الإنجليزية
دراسة عبر الانترنت

تم تصميم بكالوريوس في الاتصالات في سان دييغو كلية كريستيان لتزويد الطلاب مع المعرفة الشاملة لطبيعة التواصل الإنساني. من خلال دراسة الدببة آثار الاتصالات على الثقافة، ودرجة الا ...

قراءة المزيد