7 دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في الآداب برامج في دراسات التصميم في المملكة المتحدة for 2024

دراسة عبر الانترنت درجة البكالوريوس في الآداب برامج في دراسات التصميم في المملكة المتحدة for 2024Filter
    • London, المملكة المتحدة

    دوام كامل

    30 الشهور

    التعليم عن بعد

    اللغة الإسبانية, انجليزي, اللغة البرتغالية

    التصميم لم يكن أبدا في غاية الأهمية. إنه جزء من حياتنا اليومية لأنه يمكننا العثور عليه في جميع المنتجات التي نستخدمها أو المواقع التي نتشاور معها أو التطبيقات التي نثبتها على هواتفنا الذكية.

    • London, المملكة المتحدة

    دوام كامل

    27 الشهور

    التعليم عن بعد

    انجليزي, اللغة الإسبانية, اللغة البرتغالية

    لم يكن التصميم بهذه الأهمية من قبل. إنه جزء من حياتنا اليومية حيث يمكننا أن نتعثر عليه في كل منتج نستخدمه ، أو مواقع الويب التي نتصفحها أو التطبيقات التي نثبتها على هواتفنا الذكية. ستساعدك شهادة البكالوريوس في التصميم في London School Of Design And Marketing في بناء مستقبل مهني في العالم الإبداعي وربما الدفعة التي تحتاجها للوصول إلى أهداف جديدة وإطلاق جانبك الإبداعي وإنشاء مشاريع قوية تلهم وتحفز الناس.

    • Online

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    Arden Universityسيوفر لك برنامج التصميم الجرافيكي على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) عبر الإنترنت الوسائل اللازمة لتطوير قدراتك الإبداعية ومهارات التصميم. ستطور فهمًا لمبادئ التصميم الرئيسية ومعايير الاتصال المرئي المتوقعة من هذه الصناعة التنافسية. يتيح لك وضع الدراسة المرن في Arden تطوير إلمامك بالوسائط الرقمية جنبًا إلى جنب مع مهارات إنشاء الصور - حول التزاماتك الحالية. سوف تتعمق في التقنيات التقليدية والمعاصرة لإنتاج تصميمات مبتكرة وجمالية بالإضافة إلى تكوين فهم للخلفية النقدية والمفاهيمية والتاريخية للفن والتصميم والثقافة المرئية.

    • Online United Kingdom

    دوام كامل, دوام جزئي

    3 لسنوات

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    هل انت مفكر مبدع؟ هل تريد معرفة كيفية تطبيق نظرية التصميم والمهارات في الممارسة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيهدف برنامج التصميم الجرافيكي هذا إلى تطوير فهمك للمبادئ الأساسية للتصميم وإمكانياته عبر مجموعة من القطاعات. سوف تتعمق في التقنيات التقليدية والمعاصرة لإنتاج تصميمات مبتكرة وجمالية بالإضافة إلى تكوين فهم للخلفية النقدية والمفاهيمية والتاريخية للفن والتصميم والثقافة المرئية.

    • Barnsley, المملكة المتحدة

    دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    سوف يشجع التصميم الداخلي لمكتبة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) الطلاب على تحدي واقتراح المهن الجديدة والمبتكرة في الفضاء ، وسيتيح للطلاب الحرية في تطوير هوياتهم الفردية في التصميم باستخدام البرمجيات والتقنيات الرقمية والتناظرية. ستشجع الدورة الطلاب على استكشاف وتحدي فكرة الفضاء بشكل مبدع وكيفية استخدامه ، مع تعريفهم تدريجياً بالمهارات الفنية والعملية والمهنية للتصميم الداخلي. سوف يستجوب الطلاب على حد سواء المادية وغير المرئية ، بدء أساليب صارمة لعملية أدت البحوث والتجريب ، كأساس للتصاميم الخيال ومدروسة بشكل جيد.

    • Barnsley, المملكة المتحدة

    دوام جزئي

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    تقدم دورة التواصل المرئية مع درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) تجربة التعلم عن بعد التي يمكن الوصول إليها والتي يتم من خلالها تشجيع الطلاب على تطوير حس البحث البصري ، وتوسيع آفاقهم ، والبدء في العثور على صوت إبداعي شخصي في ممارساتهم. يقدم هذا المساق منهجًا متعدد التخصصات للدراسة التي يمكن للطلاب من خلالها اختيار واستكشاف مجموعة واسعة من الموضوعات ، والانتقال إلى تخصصات في التصميم الجرافيكي ، أو التوضيح أو مزيج من هذه الموضوعات.

    • Barnsley, المملكة المتحدة

    التعليم عن بعد

    انجليزي

    يتم تقديم فهم عملي وسياقي للطباعة ونوع التصميم في HE Level 4 وممتد في المستوى 5 من هذه الدرجة المفتوحة في التصميم الجرافيكي. تم تقديم التصميم التحريري ، والرسوم البيانية ، والطموح ، والعلامات التجارية ، والحملات ، وتصميم الهوية كممارسات متخصصة في المستوى 5. ويتم تشجيع الطلاب على توسيع تعريفاتهم للتصميم الجرافيكي من خلال استكشاف الممارسات المعاصرة والعلاقة بالتطورات المستمرة في الطباعة ، الجديدة وسائل الإعلام وغيرها من أشكال التواصل.