ONLINESTUDIES

يختار آلاف الطلاب في كل عام متابعة درجات الزمالة. إن هذه البرامج رائعة لتعزيز تعليم الطالب وتعزيز القدرة التنافسية في سوق العمل. بالإضافة إلى ذلك، تسمح هذه الدرجات للطلاب ببناء قاعدة معارفهم والتعرف على مواضيع مثيرة للاهتمام.

يمكن للأفراد الذين لديهم خلفية تعليمية أو مهنية في مجال ذي صلة دراسة مساق في الإدارة الدولية. يوفر هذا المساق دراسة متعمقة لمبادئ الإدارة فيما يتعلق بتطبيقاتها العالمية. بالنظر إلى النطاق الواسع للإدارة، يمكن تطبيق هذه المعلومات في مجموعة متنوعة من التخصصات.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

أوروبا هي سادس أكبر قارة، ويشمل 47 بلدا وتبعيات متنوعة والجزر والأراضي. يحدها البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الجنوب، وآسيا إلى الشرق، والمحيط الأطلسي إلى الغرب.

1النتائج في الإدارة الدولية, أوروبا, التعلم عن بعد Filter

البكالوريوس في إدارة الدولية للمشارك

OUS Royal Academy of Economics and Technology in Switzerland
سويسرا, زيورخ
Associate Degrees
01 Feb 2020
<
دوام كامل
<
دوام جزئي
الإنجليزية
دراسة عبر الأنترنت

دبلوم السويسرية (السنة 1) أو مشارك في البكالوريوس دبلوم الإدارة الدولية يدل على المستوى الأول من إنجاز في أي تخصص أكاديمي. ...

قراءة المزيد