وزارة الخارجية في الكتابة والرواية الشعبية

عام

وصف البرنامج

لماذا الروايات الشعبية؟

تعتبر MFA في كتاب الخيال الشعبي الكتابة والنشر هي واحدة من أوائل برامج الكتابة على الإنترنت لإعداد الطلاب لكتابة القصص والروايات على المستوى الاحترافي في أنواع الخيال والخيال العلمي والرعب والغموض والأثارة والشباب. البرنامج فرصة للطلاب لقراءة عميقة ، والتفكير النقدي ، ومناقشة الروايات الشعبية مع أقرانهم من مختلف وجهات النظر المهنية. سيقوم الطلاب بتعزيز مهاراتهم في الكتابة والتحرير ومعرفة الممارسات المعاصرة لنشر أعمالهم أو إيجاد والعمل مع وكلاء أدبية ومحررون محترفون ومسوقون لتحقيق رؤيتهم إلى جمهور واسع. يقدم البرنامج ، الذي يعتمد على خبرات الكتاب والأدباء والناشرين ، للطلاب تجربة فريدة من نوعها في تنظيم ورش عمل إبداعية ودورات أدبية بالإضافة إلى دورات تدريبية عملية تهدف إلى تعليمهم كيفية تحويل مخطوطة كاملة إلى مصقول. ، عمل قابل للنشر

لماذا الانترنت؟

يوفر برنامج MFA عبر الإنترنت فرصة لفهم طبيعة رواية القصص من منظور شخصي وتاريخي وسوقي. تعمل ورش الكتابة على الإنترنت كنواة للمناهج الدراسية ، وهي مصممة للسماح للكتاب من مختلف الأنواع بالعمل سويًا للحصول على فهم أعمق للفن والحرف المتمثل في كتابة القصص الشعبية. لاستكمال تجربة ورشة العمل ، يتطلب برنامجنا عبر الإنترنت أيضًا أن تقوم بدورات أدبية حول التاريخ والاتجاهات الحالية في أنواع محددة بالإضافة إلى دور النشر التي تستكشف المسارات المختلفة للمنشورات.

البرنامج عبر الإنترنت مريح ومرن ، مما يسمح للطلاب من أي مكان في العالم بالعمل على الكتابة الخيالية ، بما في ذلك البالغين العاملين ، والآباء ، أو أولئك الذين لا يستطيعون حضور إحدى الكليات التقليدية. تم تصميم البرنامج للعمل حول جداول الطلاب ، وليس هناك متطلبات الإقامة. تمنحك ورش العمل على الإنترنت ، والندوات العلمية ، ودورات النشر للطلاب القدرة على المشاركة في المناقشات الصفية بسهولة وتخطيط وقت دراستهم حول العائلة أو العمل أو غيرها من التزامات الحياة. يوفر البرنامج بيئة تعليمية مريحة للكتاب.

ما هي الفرص الفريدة التي توفرها MFA عبر الإنترنت في كتابة الروايات والقصص الشهيرة؟

  • التركيز على تطوير القصص والمؤامرات التي تحركها الشخصيات في الأنواع من الخيال الخيالي ، والإثارة ، والشباب البالغين
  • فرصة للتعلم من المهنيين من النشر التجاري حول كيفية نشر الكتب وتسويقها
  • شبكة من الكتاب والناشرين والأكاديميين
  • القدرة على أخذ دروس من أي مكان في العالم
  • الدورات التي تناسب جدولك المزدحم

لماذا Emerson College ؟

تعد إدارة الكتابة والأدب والنشر في Emerson College موطنًا لواحدة من أطول برامج الكتابة الإبداعية في وزارة الخارجية في البلاد وهي واحدة من برامج الماجستير الوحيدة في مجال النشر في أمريكا الشمالية. يقع في وسط مدينة بوسطن ، يجلس Emerson في مفترق طرق البحث الفكري ، والسعي الإبداعي والابتكار. عززت الكلية مجموعة من الكتاب والمحررين والناشرين والمعلمين لعدة عقود. يشجع البرنامج عبر الإنترنت في "كتاب الخيال الشعبي والنشر" مساحة للكتّاب الروائيين الذين يريدون التركيز على العمل في مجالات الخيال الخيالي أو روايات الجريمة أو أدب البالغين.

وزارة الخارجية في لمحة

مع القبول المتدحرج في الخريف والربيع والصيف ، يقدم برنامجنا عبر الإنترنت ورش عمل للطلاب عبر الإنترنت حيث يمكنهم تعلم كيفية بناء عوالمهم وتطوير مهاراتهم. سيأخذ الطلاب ورش الكتابة ، ودروس الأدب التي ستوفر إطارًا لفهم تقاليد هذا النوع ، ونشر الدورات التي ستعلمهم حول الخيارات المختلفة لنشر الروايات الأدبية. كما سيعمل الطلاب أيضًا مع أحد المستشارين من أعضاء هيئة التدريس لوضع أطروحة لإرسالها إلى الوكلاء أو نشرها ذاتيًا.

هل أنت مهتم بالتقدم لبرنامج MFA؟ قم بالتسجيل لتلقي معلومات حول برامجنا الأكاديمية ، وتحديثات مهمة تتعلق بالأحداث الخاصة داخل الحرم الجامعي ، وإشعارات التطبيق من مكتب القبول للدراسات العليا .

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Emerson College is internationally recognized as the nation’s premier institution of higher learning devoted to communication and the arts.

Emerson College is internationally recognized as the nation’s premier institution of higher learning devoted to communication and the arts. إظهار محتوى أقل