ماجستير في تصميم الإعلانات وتواصل العلامات التجارية

عام

وصف البرنامج

esdebarca401

هل فكرت في مقدار التأثيرات المرئية التي تتلقاها يوميًا من بيئة الويب من خلال أجهزتها المتعددة؟

نحن نعلم أنفسنا باستمرار ، ونبحث ، ونشارك ، ونرتبط ، ونتفاعل ، ونحلل ، ونتجاهل ، ... المعلومات المقدمة على الإنترنت. إن موثوقية المعلومات لا تقل أهمية عن طريقة تقديمها وتكييفها مع كل جهاز.

يجعل السوق من الضروري وجود مهنيين قادرين على فهم التحول المستمر للوسيط ، وفهم المستخدم لتقديم المعلومات والرسالة.

يغطي برنامج الماجستير في تصميم الويب والبرمجة متعددة الأجهزة جميع الجوانب اللازمة للطالب لاكتساب الكفاءات والمعرفة التي تسمح له بالقيام بالمشروعات والخدمات والتطبيقات للإنترنت وتوجيهها وتصميمها وتنفيذها.

خلال الدورة ، سيكون الطالب قادرًا على فهم الاحتياجات والاحتياجات والتكنولوجيا والإمكانيات الحقيقية لكل عميل أو مشروع بشكل أفضل لتلبية احتياجاتهم ، بالإضافة إلى القدرة على تقديم المساهمات الإبداعية الإبداعية التي يقدمونها. جعلها قطعة فريدة ومبتكرة.

في هذا السياق ، ستكون مفاتيح التصميم الرقمي بنفس أهمية تطوير المهارات والمبادئ التوجيهية لمراقبة المشروع ، من التقاط احتياجات العملاء إلى تقديم المنتج النهائي.

مع هذا التدريب ، سيحصل الطالب على عرض مفصل للعملية الكاملة لإنشاء مشروع تفاعلي حيث تحتل رؤية العمل وتجربة المستخدم (UX) والتكنولوجيا وتصميم الواجهة مركز الصدارة.

أهداف

الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي:

  • فهم طرق جديدة لرؤية الحاضر والمستقبل في بيئة عبر الإنترنت. اكتساب المهارات والمعرفة بالمفاهيم الجديدة (تصميم الواجهة ، سهولة الاستخدام ، التفاعل أو تحديد الموقع) وتكييف الآخرين المعروفين بالفعل عن التصميم الجرافيكي مع هذه البيئة.
  • أن تكون قادرًا على توجيه وتصميم وتنفيذ مشروع الإنترنت بطريقة مستقلة أو أن تكون قادرًا على المشاركة في فريق متخصص بأدوار محددة لكل مشارك.
  • احصل على عملية عمل تستوعب كل مرحلة من مراحل المشروع: إحاطة ، إنشاء المفاهيم ، تعريف / أهداف إستراتيجية بناءً على احتياجات العملاء ، تطوير الواجهة الرسومية ، إنتاج النماذج الأولية ، البرمجة الأمامية.
  • تعلم كيفية تجميع بنية الموقع وسهولة الاستخدام والاستراتيجية لمشروع الوسائط المتعددة من خلال تصميم واجهته الرسومية والعمل مع الإطارات السلكية.
  • فهم أهمية تجربة المستخدم (تجربة المستخدم) كنظام يعطي معنى للعمل المشترك للتكنولوجيا والتصميم والتفاعل.
  • تعلم بروتوكولات الاتصال وتقنيات المشاريع المتعددة الأجهزة ومشاريع الإنترنت ، لفهم المتطلبات التي يحتاجها كل منهم بشكل أفضل ، وتطبيق كل ذلك على دعم مختلف (الويب و webApp) في بيئة متعددة المنصات (الشاشة والجهاز اللوحي والهاتف الذكي).
  • اكتساب القدرة على تحديد استراتيجية الويب الخاصة بالعميل ، وتخطيط المشروع للعمل عليه ، ووضع موقع الويب بشكل عضوي ودفع (SEO و SEM).
  • تعزيز الطابع الريادي ، وتعزيز معرفة الشركة لإدارة المشاريع على مستوى الميزانيات ، والرسوم البيانية التنظيمية ، وإدارة الموردين والتخطيط.
  • كونك قادرًا على مشاركة المحترفين يومًا بعد يوم في الدراسة المهنية ، انظر كيف يتعاملون مع المشاريع وأفضل طريقة لحل المشكلات التي تظهر في تطوير منتج متعدد الأجهزة.
  • في نهاية الدورة ، سيكون لدى الطلاب مواد تم إنشاؤها لتطوير محفظة رقمية ، مما يسمح لهم بالترويج لأنفسهم في مكان العمل.

المناهج الدراسية

تم تصميم برنامج الماجستير في تصميم الويب والبرمجة متعددة الأجهزة من المجالات المواضيعية التالية التي تم دمجها في مشروع مستعرض تم تطويره على 10 مواضيع:

استراتيجية في البيئة الرقمية وإدارة المشاريع

في هذه الوحدة ، يواجه الطالب فهم طرق جديدة لرؤية الحاضر والمستقبل في بيئة عبر الإنترنت. للقيام بذلك ، يجب عليك استيعاب مفاهيم جديدة (تصميم الواجهة ، سهولة الاستخدام ، التفاعل أو تحديد الموقع) وتكييف الآخرين الذين تعرفهم بالفعل عن التصميم الجرافيكي مع هذه البيئة.

تعرف على طرق وعمليات تطوير استراتيجية المنتج المناسبة ، وتحديد الأهداف ومقاييس النجاح ، وتحليل الواقع الحالي للأعمال في الوسط ، وكذلك تخطيط وتطوير الاستراتيجيات.

تجربة المستخدم (UX)

يجب على الطالب إتقان المفاهيم الرئيسية التي تضمن تجربة غنية للمستخدم. يتطرق إلى عوامل مثل تصميم التفاعل ، بنية المعلومات ، إمكانية الوصول ، تدفقات التنقل ، سهولة الاستخدام. سيتم العمل قبل كل شيء على المهام المطبقة على تطوير نتائج ملموسة (مثل الإطارات السلكية أو النماذج الأولية) التي تعزز تطوير المنتج والتحقق من صحة هذه النتائج.

تصميم واجهة الجرافيك

الهدف من هذه الوحدة هو تجميع الهندسة المعمارية وقابلية الاستخدام والاستراتيجية لمشروع الوسائط المتعددة من خلال تصميم واجهته الرسومية. يركز على الجوانب الأساسية للتواصل المرئي التفاعلي ويقدم الطالب لإدراج عناصر التفاعل والملاحة في الدعامات المتعددة (على سبيل المثال ، واجهات الويب للجوال وسطح المكتب). سنعمل من تصور المفاهيم من خلال الرسم إلى صنع نماذج بالحجم الطبيعي وتعريف مكتبة أنماط التصميم.

تطوير الواجهة الأمامية

الهدف من هذه الوحدة هو معرفة بروتوكولات الاتصال لمشاريع الويب وكذلك الخوض في HTML5 ، CSS3 ، jQuery ...

تصميم متجاوب

تهدف هذه الوحدة إلى اكتساب الوعي والخبرة في تصميم مشاريع الويب سريعة الاستجابة: كيف تتكيف مع الأجهزة المختلفة؟ كيف وما المحتوى المعروض في كل واحد؟ لهذا ، يتم تحديد جميع الخيارات الجديدة ، من الإمكانيات التي تقدمها ومتطلبات الرسومات الخاصة بها ، بالإضافة إلى أدوات البرامج الضرورية. في نهاية الوحدة ، سيتم تصميم وتطوير وتنفيذ حلول الويب ذات المخرجات متعددة المنصات (على المستوى النموذجي). سيتم تكريس اهتمام خاص لقضايا التعليمات البرمجية (bootstrap) التي تؤثر على تطوير أجهزة متعددة (متجاوبة).

النماذج الأولية والفنون النهائية

يعد تقديم العروض أحد النقاط المهمة للمشروع ، والهدف من الوحدة هو توسيع الموارد وتوفير الأدوات لتقديم العروض للعملاء ، وتحسين القصة والجودة والتشطيبات الأكثر واقعية (InvisionApp و Marvel).

من ناحية أخرى ، من الضروري أن تكون قادرًا على وضع سياق مختلف العمليات في مشروع رقمي ومختلف العوامل المعنية. سنولي اهتماما خاصا لمرور النسخ الأصلية بين فرق التصميم والبرمجة ، لجعل مرور سلس بين المصممين والمبرمجين ، وتقليل الأخطاء وتوفير الوقت (Zeplin).

إدارة CMS

ستكون هناك سلسلة من الأدوات لإدارة المحتوى (CMS) ، كل منها متخصص في غرض محدد (اجتماعي ، تجاري ، اتصالاتي). سيتم تعميق استخدام Wordpress ، والتعامل بالتفصيل مع التثبيت والتكوين والإضافة باستخدام الوحدات النمطية والمكونات الإضافية. أخيرًا ، سيعرف الطالب ديناميكيات التطوير في بيئات العميل / الخادم وسيفهم الموضوعات المتعلقة بالمجالات والاستضافة وما إلى ذلك.

التصميم في البيئات الرقمية الجديدة والأجهزة المحمولة

WebApp والتطبيق الأصلي والتطبيق الهجين والتصميم التكيفي. في هذه الكتلة ، سنتعلم ونطبق جميع جوانب إنشاء مشاريع للبيئات الرقمية الجديدة: من التصور ، التعريف الوظيفي والتصميم للإطارات السلكية ، إلى التصميم البصري والنماذج الأولية للتطبيقات و WebApps ونرى التصميم التكيفي.

سنتعمق في قرارات الرسوم البيانية وقابلية الاستخدام بطريقة خاصة وسنكتشف أدوات مهنية جديدة (Sketch) وعمليات وأساليب عمل جديدة تضمن أن مشاريعنا الرقمية تتمتع بالجودة والتشطيبات اللازمة للحصول على الرحلة والنجاح في السوق .

التحليلات الرقمية: مقاييس لتحسين موقع الويب

واحدة من المزايا العظيمة للبيئات الرقمية هي إمكانية قياس أي تفاعل يقوم به المستخدمون. يسمح لنا هذا بالحصول على معلومات قيمة حول نوعه وسلوكه لتحسين أداء الموقع واتخاذ أفضل قرارات الأعمال.

الهدف من الوحدة هو فهم منهجية العمل عند تصميم نظام القياس ، وتعلم كيفية تنفيذ الوظائف الأساسية وتكوينها والحصول على مؤشرات الأداء الرئيسية اللازمة.

إدارة المشروع والشركة

سنفصل مراحل الإنتاج لمشروع رقمي من الاتصال مع العميل إلى إطلاق المنتج.

سوف نحدد الأدوار والأدوات المختلفة المستخدمة في إدارة مشروع رقمي.

سوف نعطي رؤية عن تداعيات ومتطلبات إدارة المشروع الرقمي ، بحيث يمكن للطالب أن يكون على دراية بها ويأخذ في الاعتبار جميع العوامل اللازمة لتنفيذ المشروع بنجاح.

رسالة ماجستير

بالإضافة إلى التغلب على اعتمادات الوحدات المختلفة ، يجب على جميع الطلاب تطوير مشروع الماجستير النهائي ، الذي يتكون من مشروع بحث شخصي يعتمد على المحتوى الذي يتم تدريسه أثناء البرنامج. على الرغم من أن معظم TFM يتم تنفيذه بشكل فردي ، سيتم إنشاء دروس جماعية وشخصية في البداية ، لاختيار وتخطيط هدف الدراسة ، وخلال تطويره ، للحفاظ على الأهداف وتحقيق النتائج المرجوة.

وحدات الورشة والتعلم

من خلال خبراء الصناعة ، ستعقد ورش العمل حيث سيتم اكتساب المعرفة الجديدة ، وسيتم تطوير المهارات وتبادل الانطباعات.

ورشة الخلفية

ستبحث ورشة العمل هذه في الجوانب المتعلقة بالخلفية. سيتم فهم بنية الملفات الخاصة بالموضوعات وسيتم إيلاء اهتمام خاص بلغات مثل PHP و Javascript و jQuery.

RRSS

وضع استراتيجيات لزيادة قوة وسائل التواصل الاجتماعي إلى أقصى حد وزيادة نجاح منتجات الوسائط المتعددة. سيتم عرض الحالات العملية.

ورشة رسم

أصبح Sketch معيارًا لتصميمات الوسائط المتعددة الخاصة بك ؛ البرنامج الأكثر تنوعًا واتساعًا وتفانيًا في التصميم في بيئة عبر الإنترنت. إنها ليست فقط برنامج تخطيط ويب: إنها أداة مصممة لجعل الحياة أسهل للمصممين.
تتكون الخطة الدراسية من أربع وحدات.
يتم توزيع المواد التي تشكل الخطة الدراسية على النحو التالي:

المواد ECTS

إستراتيجية في البيئة الرقمية وإدارة المشروعات 5 تجربة المستخدم (UX) 5 تصميم الواجهة الرسومية 5 تطوير الواجهة الأمامية 5 التصميم المتجاوب 5 النماذج الأولية والفنون النهائية 5 إدارة تصميم CMS 5 في البيئات الرقمية الجديدة والأجهزة المحمولة. WebApp ، والتطبيق الأصلي والتطبيق المختلط ، والتصميم التكيفي 5 التحليلات الرقمية: المقاييس لتحسين موقع الويب 5 إدارة المشروع والشركة 5 المشروع النهائي للماجستير 10 TOTAL ECTS 60

متطلبات

الملف الموصى به

يهدف هذا الماجستير إلى الأشخاص الذين لديهم ملف التعريف التالي:

  • الخريجين في التصميم

<li> الخريجين في علوم الاتصال </ li> <li> الخريجين في الاتصالات و / أو هندسة الكمبيوتر </ li> <li> الخريجين في الاتصال السمعي البصري </ li>


في الحالات التي يعتمد فيها الطالب الدراسات العليا قبل عملية اعتماد الدرجة الجامعية ، ستقوم اللجنة الأكاديمية بتقييم السيرة الذاتية للمرشح ومحفظة الطالب بالإضافة إلى الخطة الدراسية المكتملة ، والتي يجب أن تحافظ على معادلة معقولة مع الدراسات الجامعية الحالية. نفس المنطقة.

المعايرة بالتحليل الكيماوي

سيحصل الأشخاص الذين يجتازون تقييم البرنامج على المؤهل المزدوج: ESDESIGN - Escuela Superior de Diseño de Barcelona والعنوان الخاص من جامعة فالنسيا الدولية ، والتي ESDESIGN - Escuela Superior de Diseño de Barcelona كمحترفين في التخصص المدروس.

فرص وظيفية

يمكن للطلاب الذين يكملون هذا الماجستير تطوير حياتهم المهنية في المجالات التالية:

  • دراسات بيانية

<li> أقسام الويب لوكالات الإعلان </ li> <li> أقسام التسويق والاتصال والتصميم للشركات الكبيرة </ li> <li> أقسام الحساب لوكالات الإعلان </ li> <li> المهنيين الحرة- إطلاق ، رواد أعمال ، شركات جديدة ، شركة ناشئة ، إلخ. </li>

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Conoce la Escuela Superior de Diseño de Barcelona Formamos a profesionales para convertirles en motor del cambio que les permita la trasformación del entorno y la generación de nuevos espacios, desarr ... قراءة المزيد

Conoce la Escuela Superior de Diseño de Barcelona Formamos a profesionales para convertirles en motor del cambio que les permita la trasformación del entorno y la generación de nuevos espacios, desarrollando la creatividad y la innovación. إظهار محتوى أقل