ماجستير في المعلوماتية التجارية

عام

وصف البرنامج

تحتاج الشركات إلى خبراء يتحكمون في عمليات تكنولوجيا المعلومات المعقدة والذين هم أيضًا على دراية ببيئة الأعمال. يمكن للطلاب المعلوماتية التجارية استخدام كلا الحقلين في نهاية دراستهم. هذا هو السبب في أن المعلوماتية التجارية ليست فقط للمهتمين والمبرمجين. إن التنظيم والإدارة المستهدفين لتكنولوجيا المعلومات مهمة مهمة. ينصب التركيز بشكل خاص على الواجهة بين تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين. متخصصو تكنولوجيا المعلومات في الأعمال هم مترجمون ووسطاء بين المستخدمين وتكنولوجيا المعلومات ، بهدف فهم "العالمين" لبعضهما البعض ويمكنهما العمل من أجل هدف مشترك.

فترة الدراسة
  • فترة الدراسة القياسية: 12 أو 24 شهرًا
  • نماذج زمنية مختلفة ممكنة
  • بدء الدراسة ممكن في أي وقت

القبول

درجة جامعية مكتملة مع تركيز اقتصادي أو تجاري

الاعتماد

FIBAA، ZFU (رقم الاعتماد 161316)

المحتوى

تجمع دراساتك بين جوانب إدارة الأعمال الحديثة وعلوم الكمبيوتر التطبيقية وتجهزك للمهام والمجموعات المهمة من كلا المجالين.

التخصصات

60 متغير ECTS: في الفصل الثاني تختار تخصصًا بقيمة 10 ECTS. إذا لم تدرس علوم الكمبيوتر أو المعلوماتية التجارية خلال شهادتك الأولى ، فإننا نوصي بإدارة تكنولوجيا المعلومات المتخصصة.

متغير 120 ECTS: في الفصل الأول تختار تخصصًا بقيمة 10 ECTS. إذا لم تدرس علوم الكمبيوتر أو المعلوماتية التجارية خلال شهادتك الأولى ، فإننا نوصي بإدارة تكنولوجيا المعلومات المتخصصة. في الفصل الثالث ، تختار تخصصين يبلغ مجموعهما 20 ECTS. تختار تخصصًا واحدًا على الأقل في مجال تكنولوجيا المعلومات (انظر أدناه). يمكن أن يكون التخصص الآخر اختياريا وظيفيا أو تخصص صناعة من مجال إدارة الأعمال.

بعض التخصصات المثالية هي:

  • السيطرة الموجهة نحو النجاح
  • التسويق والعلامات التجارية الاستراتيجية
  • حق العمل

مستقبلك المهني في العمل

اعتمادًا على تخصصك ، قد تكون وظيفتك المستقبلية في مجال أنشطة إدارة الأعمال الكلاسيكية ، ولكن أيضًا في مجال تكنولوجيا المعلومات. الوظيفة في إدارة تكنولوجيا المعلومات أو إدارة المنتجات أو إدارة المشاريع هي وظيفة ممكنة كمطور قاعدة بيانات أو مهندس برامج أو مبرمج.

آخر تحديث للMay 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Mit unserem IUBH Fernstudium bieten wir Studierenden die Möglichkeit, sich flexibel und praxisorientiert auf ihren Karrierestart vorzubereiten.

Mit unserem IUBH Fernstudium bieten wir Studierenden die Möglichkeit, sich flexibel und praxisorientiert auf ihren Karrierestart vorzubereiten. إظهار محتوى أقل