ماجستير في التكنولوجيا الحيوية المشاريع وريادة الأعمال

عام

وصف البرنامج

يهدف برنامج Johns Hopkins Master of Biotechnology Enterprise and Entrepreneurship إلى محترفي التكنولوجيا الحيوية الذين يريدون مهنة ما بعد المختبر داخل منظمة تكنولوجيا حيوية قائمة أو لأولئك الذين يحلمون ببدء مشروع جديد للتكنولوجيا الحيوية.


يجمع هذا البرنامج الجديد المثير مؤسسة علمية قوية مع مؤسسة التكنولوجيا الحيوية وريادة الأعمال ، مما يوفر مكانًا تعليميًا فريدًا للعلماء لفهم المؤسسة التكنولوجية الحيوية بالكامل والقضايا الفريدة لهذه الصناعة.


سيزودك المنهج الدراسي بالمؤسسة المتعددة التخصصات لمواجهة التحديات المؤسسية والتنظيمية التي تواجه المؤسسات في مجال التقنية الحيوية. يقوم هذا البرنامج بتزويد العلماء بالأدوات والمعرفة اللازمة لتسويق أفكار منتجاتهم و / أو إدارة مؤسسة للتقانة الحيوية. سوف يكون الخريجون مناسبين لمجموعة متنوعة من فرص العمل ، لا سيما الأدوار الإدارية والقيادية في مجال التقنية الحيوية.


يجب على الطلاب إكمال جميع الأعمال الأكاديمية في برنامج درجة الماجستير أو شهادة في غضون خمس سنوات.

يتم حساب فترة الخمس سنوات من بداية الدورة الأولى التي يتم احتسابها نحو الدرجة (بما في ذلك الوقت المستغرق في التسجيل المستمر). التسجيل المستمر لا يوقف أو يمد شرط الحد الزمني. يشمل هذا الحد الزمني أي دورات تم أخذها في مدرسة / قسم آخر في جامعة جونز هوبكنز تم اعتمادها للالتحاق بالدرجة أو الشهادة.

إذا لزم الأمر ، يمكن للطلاب أن يطلبوا من لجنة برنامجهم تمديدًا للوقت لإكمال برنامجهم بخلاف حدود السنوات الخمس. إذا تم منح التمديد ، فسيتم إرساله في رسالة ، ويزيد الحد لمدة خمس سنوات من الوقت المضمن في التمديد. يجوز منح تمديد لمدة فصل دراسي يصل إلى سنة كاملة ، وفي ظروف نادرة لمدة عامين.

آخر تحديث للحزيران (يونيو) 2018

عن هذه الكلية

Founded in 1876, Johns Hopkins University, a top-tier research university with campus locations in Maryland and Washington, DC, has been dedicated to educating its students and cultivating their capac ... قراءة المزيد

Founded in 1876, Johns Hopkins University, a top-tier research university with campus locations in Maryland and Washington, DC, has been dedicated to educating its students and cultivating their capacity for life-long learning, to foster independent and original research, and to bring the benefits of discovery to the world. إظهار محتوى أقل