ماجستير في التسويق والتسويق وإدارة الإيرادات

عام

3 locations available

وصف البرنامج

مزيد من التوسع ، وزيادة القدرة التنافسية

السياحة هي واحدة من القطاعات التي تغيرت أكثر في العالم في العقود الأخيرة. في بلدان مثل إسبانيا ، من الواضح أن القطاع الأكثر ديناميكية مع معظم النمو بشكل عام ، مدفوعا بإضفاء الطابع المهني على الوظائف وإدماج تكنولوجيات محددة. لا يُعطى هذا التغيير الجذري من داخل القطاع فحسب ، بل أيضًا من الخارج ، رهنا بالدفع الذي تمثله الإنترنت والتغيرات في عادات المستهلكين. على عكس ما حدث منذ بضع سنوات - عندما ذهب العملاء إلى وكالات السفر - أصبح العميل حاليًا جزءًا نشطًا في عملية البحث عن رحلاتهم وخدماتهم وتخطيطها وحجزها عبر الإنترنت دون أي حاجة لجوء للوسطاء. أدى تذبذب الأسعار بسبب فوري من وكالات الإنترنت الجديدة ، والعرض الساحق لأسرّة الفنادق ، والرحلات منخفضة التكلفة إلى زيادة عامة في السياحة العالمية ، وبالتالي ، جعل القدرة التنافسية للقطاع بأكمله تنمو.

لحظة وفرصة

بعيداً عن كونه تهديداً ، يطرح هذا السيناريو الجديد فرصة كبيرة للشركات في هذا القطاع لأن الوقت قد حان لتوسيع عرضهم وتغطية جميع هذه الاحتياجات الجديدة التي أثارها العميل. من الواضح أن إتقان الأدوات الجديدة عبر الإنترنت هو عامل حاسم في إدارة وتحسين جميع الشركات المرتبطة بالسياحة ، من الخدمات عبر الإنترنت إلى إدارة المنشآت الفندقية. وبالتالي ، تتطلب القدرة التنافسية العالية لهذا النموذج الجديد ملامح مهنية جديدة ، بالمهارات اللازمة لشغل مناصب رئيسية في الصناعة الحالية ، مثل مدير التجارة الإلكترونية ومدير إدارة الإيرادات.

التحدي المتمثل في التحول الرقمي

إن قطاع السياحة ليس القطاع الوحيد الذي تأثر بهذه الطريقة الرائعة بالتغير الرقمي في العقود الأخيرة وانقطاع الإنترنت في جميع جوانب الحياة تقريباً ، ولكن من الواضح أن قطاع السياحة هو أحد القطاعات التي أكثر كنت قد لاحظت. كما ذكرنا من قبل ، الآن هو العميل الذي يخطط ويبتكر باقات العطلات الخاصة به دون الحاجة إلى التفاعل مع البائع. هذا ، مع ذلك ، صحيح جزئياً فقط: لا يتفاعل العملاء معنا في وقت المعاملة ، لكنهم يتفاعلون مع موقعنا ، والذي يمكننا تعريفه كحوار قياسي نقوم بإنشائه ويتركه على الإنترنت أثناء انتظار محاور صفحات الويب الخاصة بنا تتحدث لنا. ويجب أن يأخذوا يد العميل ويقودونه على جميع المسارات المرضية حتى يتمكن من إدارة رحلاته ويبقى بمفرده ويغادر هناك برحلة شرائها ويؤمن بأنه قد اتخذ جميع القرارات. لتنفيذ هذه العملية ، في وقت واحد وبنجاح ، آلاف المرات في الدقيقة ، هناك حاجة إلى فريق من المهنيين ذوي الخبرة العالية ، بقيادة شخص يمكنه توجيه هذه الاستراتيجيات بفضل خبرته ومعرفته بالقطاع.

دور التجارة الإلكترونية ومديري إدارة الإيرادات

عند هذه النقطة ، فإن دور مدير التجارة الإلكترونية - المسؤول عن استراتيجية الأعمال التجارية عبر الإنترنت للشركة - ومدير إدارة الإيرادات - هو المسؤول عن التنبؤ بما سيفعله العميل وتوجيه الاستراتيجيات في هذا الصدد - فهي حيوية ، ولكنها لا تقتصر على الوظائف المحددة لموقفك. مثل جميع المناصب الإدارية ، يجب أن تتعايش مهامهم مع يوم إلى يوم فريقهم: تحديد أهداف الإدارة بشكل واضح ، والتخطيط واتخاذ القرارات ، وحل المشكلات ، وكذلك تكون قائدًا واضحًا للفريق بأكمله. هذا هو السبب في أن العديد من الشركات اليوم تتطلب مهنيين مدربين تدريبا جيدا مع القدرة على إدارة الناس الذين يسمحون لهم بنجاح لمواجهة التغيرات الدائمة في سوق متقلبة للغاية ومتغيرة.

سيد متكامل و فريد

هذه هي الأسماء التي يجب وضعها في الاعتبار: التجارة الإلكترونية وإدارة الإيرادات. اثنين من الأرقام التي جعلت قفزة في وقت قصير جدا لتصبح مراكز رئيسية في صناعة الفنادق. وهي السبب (وهدف الكلية) في تطوير الماجستير في التسويق وإدارة التسويق والسياحة في أوستليا ، حيث أنها تقدم تدريباً متكاملاً وفريداً في فئتها ، مع برنامج تدريبي موحد يغطي التسويق عبر الإنترنت ، و التجارة الإلكترونية والتسويق السياحي.

أهداف

أهداف الماجستير في التسويق ، التسويق وإدارة الإيرادات:

  • الرؤية العالمية اكتساب رؤية عالمية ومتكاملة للقطاع بشكل عام وإدارة نماذج الأعمال المختلفة للقطاع ، من وجهة نظر الإدارة العليا في المجال التجاري والتسويق والإيرادات.
  • المهارات الإدارية. تعزيز نمو وتنمية المهارات الشخصية والقدرة على الفهم والعقل اللازمين لمراكز الإدارة.
  • إدارة. تطوير رؤية إستراتيجية لتحسين الإيرادات من خلال تحسين إدارة المعلومات.
  • قيادة الفريق يعرف بالتفصيل البيئة التسويقية الجديدة والإمكانيات التي توفرها التقنيات الجديدة لتطوير استراتيجيات لتحسين الإدارة والربحية.
  • الإيرادات. اكتساب المعرفة واستيعاب الأدوات لتصميم وتنفيذ مشروع إدارة الإيرادات لشركات السياحة.

المناهج الدراسية

يتم تصنيف ماجستير في التسويق والتسويق وإدارة الإيرادات من Ostelea إلى 6 وحدات:

  • الرؤية العالمية
  • تسويق
  • الترويج
  • إدارة الإيرادات
  • مشروع الماجستير النهائي

المتطلبات والتمليك

متطلبات

للحصول على درجة الماجستير في التسويق والتسويق وإدارة الإيرادات ، يجب أن يكون الطالب حاصلاً على درجة جامعية (بكالوريوس ، دبلوم أو مهندس).

المعايرة بالتحليل الكيماوي

يمتد الطالب لمدة ثلاث سنوات كحد أقصى لإكمال المعلم. عند الانتهاء ، سوف تحصل على درجة ثلاثية من Ostelea ، EAE-Business School وجامعة Lleida.

خطط المنح الدراسية للمرشحين المقبولين

لقد قمنا بتطوير برامج منح مختلفة للتكيف مع الظروف الشخصية والمهنية لطلابنا.

يتولى المستشار الأكاديمي مسؤولية إبلاغ وتقديم النصيحة للطالب المستقبلي حول المتطلبات والإجراءات اللازمة لتقديم طلب للحصول على منحة EAE Business School.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Nuestra misión es contribuir al desarrollo social, económico y cultural de forma sostenible de la industria, a través de la formación de directivos, profesionales del sector. Estamos comprometidos con ... قراءة المزيد

Nuestra misión es contribuir al desarrollo social, económico y cultural de forma sostenible de la industria, a través de la formación de directivos, profesionales del sector. Estamos comprometidos con la innovación e impulsamos el vínculo entre empresas del sector y Ostelea para nutrir al mercado de nuevas soluciones. إظهار محتوى أقل
مدريد , برشلونة , اسبانيا اون لاين + 2 أكثر أقل