ماجستير في الآداب

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

تأسس برنامج Johns Hopkins Master of Liberal Arts (MLA) في عام 1962 ، واكتسب اعترافًا وطنيًا بجودة تعليمه واتساع نطاق عروضه الدراسية.


يعتبر Johns Hopkins Master of Liberal Arts (MLA) درجة جامعية فريدة وغير تقليدية. في حين أن معظم برامج الدراسات العليا تطلب منك أن تصبح أكثر وأكثر تخصصًا ، فإن MLA تتوقع منك توسيع وتعميق تجربتك التعليمية.


بصفتك طالبًا في MLA ، ستعمل مع مستشار لتخصيص البرنامج لمصالحك المهنية والفكرية ، واستكشاف الحقول بما في ذلك التاريخ والدين والأدب والفلسفة والعلوم السياسية والإنسانية والموسيقى وتاريخ الفن والفنون الأدائية . يتألف البرنامج من عشرة دورات تدريبية ، ويتضمن تجربة تتويج تشمل مشروع خريج أو تدريب أو خيار محفظة. سوف تستكشف عالما من المعرفة من خلال اتخاذ طريقك الخاص وتطوير طريقتك الخاصة في المعرفة.


يناشد البرنامج الطلاب الذين يرغبون في توسيع آفاقهم الفكرية أو التقدم المهني - وخاصة المعلمين المتخصصين في مجالات المحتوى مثل الثقافة العالمية والأدب والتاريخ والفلسفة والعلوم.


يجب على الطلاب إكمال جميع الأعمال الأكاديمية في برنامج درجة الماجستير أو شهادة في غضون خمس سنوات.

يتم حساب فترة الخمس سنوات من بداية الدورة الأولى التي يتم احتسابها نحو الدرجة (بما في ذلك الوقت المستغرق في التسجيل المستمر). التسجيل المستمر لا يوقف أو يمد شرط الحد الزمني. يشمل هذا الحد الزمني أي دورات تم أخذها في مدرسة / قسم آخر في جامعة جونز هوبكنز تم اعتمادها للالتحاق بالدرجة أو الشهادة. إذا لزم الأمر ، يمكن للطلاب أن يطلبوا من لجنة برنامجهم تمديدًا للوقت لإكمال برنامجهم بخلاف حدود السنوات الخمس.

إذا تم منح التمديد ، فسيتم إرساله في رسالة ، ويزيد الحد لمدة خمس سنوات من الوقت المضمن في التمديد. يجوز منح تمديد لمدة فصل دراسي يصل إلى سنة كاملة ، وفي ظروف نادرة لمدة عامين.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Founded in 1876, Johns Hopkins University, a top-tier research university with campus locations in Maryland and Washington, DC, has been dedicated to educating its students and cultivating their capac ... قراءة المزيد

Founded in 1876, Johns Hopkins University, a top-tier research university with campus locations in Maryland and Washington, DC, has been dedicated to educating its students and cultivating their capacity for life-long learning, to foster independent and original research, and to bring the benefits of discovery to the world. إظهار محتوى أقل