ماجستير في الآداب في الهندسة الميكانيكية

عام

وصف البرنامج

أن يكون الله والمجد، تم إنشاء إدارة في سبتمبر 2004/2005 الدورة الأكاديمية في كلية العلوم والتكنولوجيا في الجامعة. البرنامج هو توفير المعرفة السليمة في كل جوانب الهندسة الميكانيكية (وكذلك توفير) المعرفة المتقدمة التي من شأنها أن (تسهيل) التخصص في المجالات الأربعة الهندسة الميكانيكية: الحرارية السائل، تصميم آلة وإنتاج وتعدين والمواد. إلى حد كبير نظرا لأهمية تكنولوجيا المعلومات وخاصة في مجالات الرسم، وإدارة البيانات والمحاكاة، وقد تم مؤخرا مراجعة المنهج تماما وتمت زيادة محتويات البرنامج.

رؤية

لإنتاج خريج الكلية سلطة مع المعايير والممارسات الهندسة الميكانيكية في الميدان وخارجه من الذين سوف تناسب بشكل صحيح في القطاعات الصناعية الأفريقي والتصنيع.

أنشطة الإدارة

وقد شاركت الدائرة في بعض الأنشطة مثل عرض الحلقات الدراسية وتسليم الحلقات الدراسية العليا.

فلسفة

مشتق فلسفة قسم الهندسة الميكانيكية من الهدف العام لجامعة العهد، والتي يمكن تلخيصها على النحو "تنشئة جيل جديد من الأفارقة التي من شأنها تحريك القارة قدما في جميع مجالات النشاط" فلسفة الإدارة هو الزواج النظرية والعملية على نحو فعال، وبالتالي إنتاج الخريجين الذين سيتم تمكينهم من تعزيز قاعدة تصنيع ضعيفة أو شبه معدومة من الأفارقة وتغيير وضع صناعاتنا من كونها "التغليف" إلى `التصنيع.

الأهداف

من أجل تحقيق فلسفة الإدارة وتمشيا مع أهداف المبادرة والكلي مفهوم الإنسان من جامعة العهد، سيتم التركيز على الأهداف التالية:

  • لتسهيل فهم جيد لمجموعة واسعة من مبادئ الهندسة
  • لتسهيل اكتساب الخبرة العملية
  • لغرس تنظيم المشاريع والتسويق والمهارات الإدارية
  • للمشاركة على نطاق واسع في البحوث الهندسية الميكانيكية والتنمية.
  • لتدريب وإنتاج الرجال والنساء الذين سوف يكون في حالة تأهب لاحتياجات هندسة البيئة، وتكون على استعداد للغاية وحريصة على تلبية هذه الاحتياجات.
  • لتدريب وإنتاج الرجال والنساء الذين مجهزة بجميع الأدوات اللازمة (النظرية والروحية والمادية والفكرية) لتصميم وتصنيع الآلات ومكونات لصالح البيئة والبشرية بشكل عام.
  • لاخراج أفضل لاعب في الطلاب من خلال التعرض الكافي لنظرية، والاتجاهات الحالية وحالة المختبر الفن والمنشآت الصناعية.

بيان البعثة

لتعليم الهندسة الميكانيكية الحديثة باستخدام الموارد العصرية بمعنى واحد في أي رجل السلطة، وآلات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). التركيز الرئيسي هو تسخير كافة الموارد المتاحة لتحقيق الأمن الغذائي من خلال تصميم / تطوير آلات الاستوائية لتجهيز وتطوير التكنولوجيا التي تهدف إلى زيادة الطاقة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

عن هذه الكلية

Covenant University is a part of the Liberation Commission that God gave to the Presiding Bishop of the Living Faith Church Bishop David Oyedepo, (Ph.D.) some years ago. The appropriate forms of inten ... قراءة المزيد

Covenant University is a part of the Liberation Commission that God gave to the Presiding Bishop of the Living Faith Church Bishop David Oyedepo, (Ph.D.) some years ago. The appropriate forms of intent to establish a private university was submitted to the National Universities Commission (NUC) in March 2000 and by July 15th 2001, the verification team of the National Universities Commission came for the inspection of facilities and programmes. إظهار محتوى أقل
نيجيريا اون لاين