اكتشاف برنامج على الانترنت بأسعار معقولة من شأنها أن تحول لكم إلى زعيم أصيلة وفعالة في المجال العام أو غير ربحية. ويطور برنامج الماجستير في الإدارة العامة عبر الإنترنت ثلاث كفاءات حاسمة لقادة الخدمة العامة: التحليل الإداري والقيادة والخدمة الأخلاقية.

لا حاجة إلى الخبرة السابقة في الإدارة العامة للقبول، مما يجعل هذا الخيار الأمثل لأولئك الذين يسعون للانضمام إلى الميدان وكذلك أولئك الذين يريدون التقدم فيه.

الدورات الدراسية يجمع بين وجهات نظر غير ربحية والحكومة، في حين أن الطلاب سوف يختار التركيز على واحد أو آخر لفئتين في الموارد البشرية والإدارة المالية. سوف تتعلم المهارات الحيوية في قيادة الإدارة العامة، بما في ذلك كيفية التخطيط استراتيجيا وسط الظروف المتغيرة، وبناء التحالفات، وتحليل السياسات والقوانين، والتواصل بفعالية واستجابة.

تدعم مخرجات البرنامج مجموعة متنوعة من الخيارات المهنية. ماجستير في الآداب في الإدارة العامة يمكن تطبيقها نحو مجموعة واسعة من المنظمات في القطاع العام، والربح وحتى القطاع الخاص، بما في ذلك الحكومة المحلية والدولة الاتحادية. والمؤسسات الخيرية، والمنظمات غير الحكومية؛ واستشارات الشركات التي تعمل مع المنظمات العامة وغير الربحية.

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 11كورسات اخرى في Saint Mary's University of Minnesota Online »

هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الانترنت
Start Date
التسجيل مفتوح
Duration
أتصل بالجامعة
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
التسجيل مفتوح
أخر موعد للتسجيل