ماجستير في إدارة الرياضة والإدارة (عبر الإنترنت)

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

اسم الماجستير ماجستير عبر الإنترنت في الإدارة الرياضية والإدارة
بداية الدورة أكتوبر 2020
المدة الزمنية 12 شهر
لغة يتم تدريس الفصول باللغة الإسبانية. ومع ذلك ، فإن بعض المواد ودروس الماجستير متوفرة باللغة الإنجليزية.

عرض للماجستير

هيكل الأعمال الرياضية معقدة. سيقدم هذا الماجستير عبر الإنترنت للطلاب الأدوات والمهارات حتى يعرفوا هذا الهيكل ويمكنهم تتبع المسار الذي يريدون اتباعه من أجل مستقبلهم المهني في هذا القطاع.

خلال درجة الماجستير ، وبفضل توصية أحد أساتذتي ، بدأت العمل في وكالة تمثل الرياضيين.
سيرلي ميد
طالب الرسائل القصيرة

تعتمد الأعمال الرياضية على دخلها على عدة محاور تمر بتحولات أساسية:

  • يتم نقل أكثر العمليات التقليدية للمكان الرياضي (الملعب ، الساحة) من نماذج المعاملات القائمة على وجهاً لوجه ، إلى النماذج التي تهيمن عليها مبيعات القنوات الرقمية. من الضروري أيضًا مراعاة المرافق الأخرى التي تتألف منها الصناعة مثل صالات الألعاب الرياضية وحمامات السباحة ومسارات ألعاب القوى (المملوكة ملكية خاصة أو عامة) والتي تحتاج أيضًا إلى نماذج إدارة تضمن دخلها.
  • يلعب تنظيم الأحداث وإدارتها دورًا حاسمًا للغاية أمام مجتمع يشارك بشكل متزايد في الأحداث الرياضية وحيث توجد طفرة في عادات نمط الحياة الصحية. أحداث المشاركة أو بيع التذاكر ، تتكاثر بشكل متكرر أو في الموعد المحدد وعليك معرفة كيفية وضعها للتسويق والإدارة السليم. تولد العديد من هذه الأحداث تأثيرًا اقتصاديًا في المنطقة من خلال زيارة الرياضيين من مختلف أنحاء العالم. السياحة الرياضية تشهد أيضا العصر الذهبي.
  • زاد الدخل الناتج عن استغلال الحقوق السمعية البصرية بشكل كبير بسبب زيادة المنافسة والعولمة والزيادة في النوافذ وقنوات البث الممكنة. أصبحت الحقوق السمعية البصرية في كثير من الحالات المصدر الرئيسي للدخل بالنسبة للأندية والاتحادات ، مع الجانب المزدوج المتمثل في أن تصبح وسيلة لتخفيف عبء الشركات المالية ، ولكن في الوقت نفسه ، اعتماد كبير. ولكن ماذا يحدث مع خصائص أصغر؟ إن إنشاء مجتمعات المعجبين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة والقدرة على تسييلها هو التحدي الكبير.
  • من ناحية أخرى ، تأثرت إدارة العلامة التجارية الرياضية واتفاقيات العلامة التجارية ورعايتها بالتغيرات التكنولوجية والتحولات الاجتماعية المستمدة. تطورت احتياجات الرعاة بشكل كبير في السنوات الأخيرة. لذلك من الضروري تحديد استراتيجية رعاية تزيد من الأصول المتاحة.

يقوم برنامج Master Online في الإدارة والادارة الرياضية بتدريب الطلاب على الوصول القوي إلى صناعة الرياضة ، أو شغل مناصب المسؤولية في الكيانات الرياضية ، أو وكالات التسويق الرياضي ، أو رعاية العلامات التجارية ، أو المنشآت أو منظمي الأحداث.

بفضل هؤلاء، الذين كانوا معترف بها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية كأفضل حتى الآن، وقد وضع برشلونة نفسها كواحدة من المدن مع المزيد من التقليد في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية عام 1992. برشلونة هو منزل FC برشلونة، النادي لكرة القدم مع المزيد من المشجعين في جميع أنحاء العالم، واستضافة العديد من الأحداث الدولية السيارات والإبحار، وهي مقر الدوري الاوروبي لكرة السلة، الدراجات النارية والشركات مثل ميديابرو تلعب دورا رئيسيا حقوق الإنتاج والرياضة السمعية والبصرية.

للحصول على الماجستير في الإدارة الرياضية عبر الإنترنت في SMS Barcelona ، يوفر فرصة فريدة للعيش في هذه التجربة والحصول على أفضل المهنيين في هذه الصناعة.

"درجة الماجستير في الرسائل القصيرة موجهة إلى الأشخاص المتحمسين للرياضة ومن الواضح أن مستقبلهم المهني يمر بها".
فرانسيس كروسيس
المدير الأكاديمي للماجستير في الإدارة الرياضية والإدارة

أهداف

الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هي:

  • فهم أركان صناعة الرياضة ، والحصول على رؤية واضحة لمسارات الدخول من كل عمود وفهم استراتيجيات الإدارة.
  • تدريب الطلاب على اتخاذ القرارات الإستراتيجية والإدارية في صناعة الرياضة ، وتوفير السياق والخبرات اللازمة.
  • تعرف على خصوصيات Sport Business وفهم الاختلافات بين البلدان والمناطق المختلفة.
  • توفير الخبرة العملية في حل الحالات الحقيقية للصناعة بالتعاون مع الشركات والمؤسسات في القطاع.
  • تطوير مهارات وقدرات الطالب لإدارة المشاريع في مجالات مختلفة من الأعمال الرياضية.
  • فهم الإطار القانوني والأخلاقي الذي يحكم عالم الرياضة وآثارها على الأعمال التجارية.

الملف الموصى به

تهدف درجة الماجستير هذه إلى خريجي الجامعات من أوروبا والدول الناطقة بالإسبانية التي تتمتع بالملف الشخصي التالي:

  • الخريجين أو الخريجين في: العلوم الاقتصادية إدارة الأعمال وقانون الإدارة ، علوم الرياضة ، التسويق ، الاتصالات ، الإدارة التجارية
  • يمكن للمرشحين الذين ليس لديهم شهادة جامعية تقديم ترشيحهم لإثبات الحد الأدنى من الخبرة المهنية لمدة 3 سنوات في قطاع الرياضة ، في وظائف المسؤولية. في هذه الحالة ، سيقوم قسم القبول بالتحقق من صلاحية المرشح ومقبوليته.

المناهج الدراسية

المواد الإلزامية ECTS
الرؤية الاستراتيجية في قطاع الرياضة
التسويق الرياضي ورعايته
الإدارة الاقتصادية والمالية والمالية
القانون في المجال الرياضي
تنظيم وإدارة الأحداث الرياضية
المرافق وإدارة الأعمال في مكان الرياضة
الابتكار والتحول في صناعة الرياضة
الاستراتيجية الرقمية و CRM
ريادة الأعمال والقيادة في المنظمات الرياضية
السياحة الرياضية
السياسات العامة في المجال الرياضي
تمثيل الرياضيين المحترفين
مشروع الماجستير النهائي
4
5
4
4
4
4
4
5
4
4
4
4
10
مجموع 60
1. الرؤية الإستراتيجية في قطاع الرياضة

ما هي أساسيات الرياضة في إسبانيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا؟ ما هو السياق الاجتماعي والاقتصادي للأعمال الرياضية؟ كيف تقرر الخطوط الاستراتيجية لمنظمة رياضية؟ تهدف هذه الدورة إلى تعميق سياق الأعمال الرياضية في جميع أنحاء العالم ، وكذلك تحليل الاختلافات الموجودة في مختلف الأسواق والرياضة.

إدارة الرياضة الدولية

تعرف المنظمات التي تحكم وتنظم هذه الرياضة على المستوى الوطني والدولي، فضلا عن اختصاص والتسلسل الهرمي منه، هو جزء ضروري في إدارة الأعمال الرياضية.

أوروبا وأمريكا اللاتينية ضد الولايات المتحدة

ما هي أكبر الاختلافات بين الأعمال الرياضية في أوروبا والولايات المتحدة؟ ماذا يمكننا أن تأخذ كمرجع لكل العالم؟

2. التسويق الرياضي ورعايته

موضوع أساسي لفهم أي نوع من الممتلكات الرياضية. من ناحية ، سيتم تحليل العلامة التجارية للملكية ، واحدة من أكثر الأصول المتميزة في أي مؤسسة. العلامة التجارية هي الركيزة التي تم بناء برنامج الرعاية بالكامل عليها.

سيكون اختيار أفضل استراتيجية لتحديد المواقع هو المفتاح للمنظمة. بعد ذلك ، سيناقش هذا الموضوع استراتيجيات الرعاية الحالية التي نراها من زوايا مختلفة:

من الكفيل ولكن أيضا من وجهة نظر الكفيل. سيتم وضعها في سياق رقمي وسيتم تحليل مفاهيم مثل تسويق الكمين. سيتم استكمال الموضوع بالمفاهيم الأساسية مثل المبيعات والقياس والتراخيص والترويج.

3. الإدارة الاقتصادية والمالية والمالية

هذا الموضوع سوف يعرض الطالب على الهيكل المالي ومعايير مراقبة وإدارة الممتلكات الرياضية

فهم الهيكل المالي للهيئات الرياضية ومبادئ المحاسبة بالنسبة لأولئك المحكومين من الضروري أيضا لاستكمال الرؤية الاستراتيجية التي تبدو للبرنامج.

4. القانون في المجال الرياضي

هذا الموضوع سوف يعرض الطالب في السياق القانوني والتنظيمي للكيانات الرياضية.

كما في كل القطاعات الاقتصادية، يخضع الأعمال الرياضية من قبل أطر قانونية مختلفة في كل بلد، وأيضا من خلال اللوائح الخاصة كيانات فوق وطنية لها التي تمنح المسؤولية عن التحكيم. وإذا الأخلاق في كل النشاط البشري أمر أساسي في صناعة الرياضة أكثر لأنه أصبح مرجعا الاجتماعية التي تستحوذ على اهتمام كبير من المجتمع.

5. تنظيم وإدارة الأحداث الرياضية

من تنظيم حدث دولي كبير إلى إدارة حدث لمجموعة صغيرة: يزدهر سوق الأحداث الرياضية وهذا الموضوع سيتيح لنا الحصول على تقريب لجميع الجوانب اللازمة لتنظيم وتسويق حدث رياضي. من المدن المضيفة إلى بيع التذاكر أو التسجيلات من خلال قضايا التشغيل والأمن والاتصالات.

سيتضمن الموضوع دراسات حالة للنجاح من كلا الحدثين الكبيرين مع بيع مئات الآلاف من التذاكر إلى أحداث تجريبية لعدد قليل من الرياضيين الهواة.

6. المنشآت وإدارة الأعمال في مكان الرياضة

يقدم هذا الموضوع للطالب معرفة السياسات التجارية لتوليد الأعمال في الأماكن الرياضية. من صالة الألعاب الرياضية ، نادي التنس إلى الملعب أو الساحات.

مرافق

كيف نضع الأسعار في صالة الألعاب الرياضية؟ ما هي سياسة الخصم أو الدفع التي نطبقها؟ مبيعات موازية؟ سنعرف كيفية وضع أفضل الاستراتيجيات لزيادة أداء التثبيت.

مبيعات التذاكر في الملاعب والساحات

التسعير الديناميكي، واستراتيجيات المبيعات مسبقا، وإدارة المشتركين مقاعد فارغة، وزيادة في متوسط ​​الإنفاق لكل معاملة، ليست سوى بعض من التحديات التي الأعمال التقليدية من بيع التذاكر يواجه. في هذا الجزء من الدورة، وسوف يتعلم الطلاب من قصص النجاح التي تجري على الملاعب الأكثر تقدما والساحات.

خدمات الضيافة وكبار الشخصيات

الدخل المستمد من خدمات الضيافة (الأطعمة والمشروبات ، صناديق كبار الشخصيات ، مبيعات المنتجات ، الاهتمام الشخصي وخدمات القيمة المضافة الأخرى) هي جزء أساسي من تشغيل المكان.

متحف وزيارات للمنشآت

الرياضة هي العاطفة، وأتباع الفرق والرياضيين تريد أن تواجه أيضا قبل وبعد المباريات. تصبح الساحة الرياضية مصدر تجارية خلال أيام من أي طرف. ما هي مفاتيح للاستفادة من تجربة المشجعين إلى المرفق؟

7. الابتكار والتحول في صناعة الرياضة

نحن في لحظة تسارع وتيرة التغيير التي تؤثر على جميع قطاعات الاقتصاد ، ومن الواضح أيضا أن صناعة الرياضة. سيكون فهم عملية التحول مفتاحًا لقادة المستقبل ولمن يرغبون في التخصص في المجالات التي ستكون في قلب الصناعة قريبًا. سوف يستعرض هذا الموضوع الحركات التحويلية الرئيسية في هذه الصناعة: الأماكن الذكية وتكنولوجيا سلسلة البلوك والبيانات الضخمة والخبرات الشخصية للمشجعين و OTTs والواقع المعزز والواقع الافتراضي ونماذج الأعمال الجديدة ...

سيقوم هذا الموضوع بمراجعة قصص النجاح التي توضح لحظة التغيير هذه المطبقة على الأحداث الرياضية والأماكن وحتى الرياضيين الأفراد.

8. الاستراتيجية الرقمية وإدارة علاقات العملاء

موضوع أساسي يركز على الأعمال الرياضية حيث يتم تغطية الاستراتيجية الرقمية للكيانات الرياضية ، والتسويق الرقمي كأداة مستعرضة لتنشيط ونمو المبيعات والفرص التي تفتحها القنوات الرقمية لإنشاء منتجات خاصة بها الكيانات

الاستراتيجية الرقمية

أصبحت المنظمات الرياضية والترفيه جزء وشركات الاتصالات. ومن هذا الدور، وإدارة الجماهير الرقمية أكبر بكثير من وسائل الإعلام. ما هي مفاتيح لإدارة الأعمال الرقمية وما استراتيجية اتخاذها لتحقيق أقصى قدر من قيمة العلامة التجارية والدخل؟

التسويق الرقمي

بحث وصنع القرار وشراء جميع المنتجات تقريبا، ويمر من خلال خدمات الإنترنت وقطاع الرياضة ليست استثناء. ولذلك فمن الضروري فهم أدوات التسويق الرقمي يوفر لنا.

CRM

ما هي جوانب ينبغي النظر في إنشاء وتشغيل اللاحقة CRM؟ كيف يمكننا محاولة لتمييز العملاء والمشجعين؟ كيفية نقد المشجعين الذين ليسوا عملاء؟

9. ريادة الأعمال والقيادة في المنظمات الرياضية

ربما تكون صناعة الرياضة واحدة من أكثر القطاعات عولمة من وجهة نظر العمل. وبالتالي ، تستلزم هذه العولمة الحاجة إلى محترفين ذوي قدرات عمل في فرق متعددة الثقافات ومتعددة التخصصات.

ويسعى هذا البرنامج إلى تحديد السياسات والإدارة الاستراتيجية اللازمة لمواقع المسؤولية في مهارات صناعة الرياضة وتوجيه الطلاب في الفرص المهنية المختلفة وخلق المشاريع الريادية في صناعة الرياضة. الخوض الطلاب أيضا إلى مفاهيم ريادة الأعمال، على مراحل، منهجيات ونماذج تمويل المشاريع.

10. السياحة الرياضية

حقيقة مزدهرة تجلب المزيد من الحجم لصناعة الرياضة وتولد المزيد من الوظائف. إن فهم كيف يمكن لإقليم ما أن يولد قدراً أكبر من الدخل بفضل السياحة هو أحد أساسيات هذا الموضوع. إما بسبب ظروفهم الجغرافية ، أو من خلال بناء المرافق أو تنظيم الأحداث ، فإن ملايين الأشخاص يقررون وجهات على مدار العام. لذلك ، يجب أن نفهم السياسات العامة فيما يتعلق بالسياحة الرياضية ، والدور الذي يلعبه منظمو الرحلات السياحية والمروجون الخاصون الذين يشكلون سوق السياحة الرياضية المزدهر هذا.

11. السياسات العامة في المجال الرياضي

ما هي السياسات العامة التي تشجع الرياضة الاجتماعية بطريقة شاملة ومتساوية؟ ما الذي يجب على الإدارة العامة فعله للترويج للرياضة الشعبية بهدف صحي عام؟ ما هي القدرات التي تتمتع بها السياسات العامة لتعزيز الرياضة بهدف خلق رياضيين على مستوى عالمي؟

يستعرض هذا الموضوع دور ومسؤولية الإدارات العامة في الترويج للرياضة من جوانبها الاجتماعية والتنافسية أيضًا.

12. تمثيل الرياضيين المحترفين

سيوفر هذا الموضوع للطلاب المفاهيم اللازمة لتوجيه الحياة المهنية للرياضي المحترف. ستعالج الأجندة جوانب مختلفة ولكنها ضرورية مثل العلامة التجارية الشخصية للشبكات والاتصال والشبكات الاجتماعية ورعاية المبيعات والاتفاقيات التجارية والجوانب القانونية والمالية ... فهم مدى توفر الحقوق الشخصية وكيف يتعايش الرياضي تجاريًا في الرياضات الجماعية أو مع أصحاب المصلحة - أصحاب من حولك هو الأساس الرئيسي في هذا الموضوع. في الوقت الذي تكون فيه العلامة التجارية الشخصية والتمايز ضروريين للغاية ، سنرى دراسات حالة حقق فيها بعض الرياضيين من التخصصات الرئيسية أو رياضات الأقليات نجاحًا تجاريًا في جذب ملايين المعجبين ومجموعة بارزة من العلامات التجارية الراعية.

13. مشروع الماجستير النهائي

يشمل مشروع الماجستير النهائي عبر الإنترنت كل ما تعلمه الطالب من خلال برنامج الماجستير عبر الإنترنت في موادهم المختلفة. لتحقيق ذلك ، أنت تعمل في مجموعة ، لأن الهدف هو قدر الإمكان أن يقارب العمل واقع المهنة.

سوف يتكون TFM من تنفيذ خطة عمل في كيان رياضي ، أو رعاية علامة تجارية ، أو تثبيت أو رياضي مع ملخص للأهداف والاحتياجات ، وحيث سيتم السعي إلى أن يوضح الطالب أنه قادر على تطبيق جميع المعارف والمهارات التي تم تطويرها في مختلف الموضوعات لتكون قادرة على تحمل تنفيذ المشروع من البداية إلى النهاية.

أنشطة إضافية

  • ماستركلاس في الأماكن الرمزية:
    • كامب نو
    • حلبة كاتالونيا
  • التوجيه
  • الرسائل النصية القصيرة ، المعرفة السابقة لملف الطالب وأهدافه من قبل القسم الأكاديمي ، ستعين معلمًا لكل طالب. سوف يساعدك معلمه في اتخاذ القرارات الرئيسية المتعلقة بمتابعة الدورة ، وكذلك في توجيه حياتك المهنية ، وكل ذلك يتم من خلال ثلاث جلسات توجيه فردية.

فرص وظيفية

الإدارات أو التجارية أو التسويق الرقمي:

  • أندية كرة القدم الاحترافية ، الأندية الرياضية الأخرى ، المنظمات الرياضية الوطنية أو الدولية
  • وكالات التسويق الرياضي
  • الراعي العلامات التجارية
  • الحدث المروجين
  • مدراء المنشآت الرياضية
  • مدراء السياحة الرياضية

معلمون

مايكل تابيرو
مؤسس مدرسة الإدارة الرياضية

بدأ مايكل حياته المهنية كلاعب من لعبة الركبي في ستاد الفرنسية. وبعد سنوات، وقال انه اختار أن تتعهد وخلق الرجبي نادي باريس نويي. وبعد سنوات أسست وكالة الاتحاد الافريقي ديلا دو الرياضة، والتي كانت متخصصة في العلاقة بين الرياضة وإدارة الأعمال. وفي الوقت نفسه، يدرس مايكل التسويق لأكثر من 15 عاما حتى عام 2010، قررت أن تبدأ مدرستها الخاصة بإنشاء مدرسة الإدارة الرياضية (SMS)، كلية إدارة الأعمال المتخصصة في الإدارة الرياضية، والتي هي الآن المؤسس والمعلم .

فرانسيس كروسيس
المدير الأكاديمي للماجستير في الإدارة الرياضية

فرانسيس كروسيس هو خريج علوم الاتصال وماجستير في الاتصالات الرقمية والتقنيات الحديثة.

لأكثر من 10 سنوات كان يعمل في وكالة التسويق الدولية أوكتاجون في تطوير استراتيجيات الاتصال وتوزيع المحتوى في الأحداث الرياضية والعمل مع العلامات التجارية الراعية مثل كوكاكولا ، فودافون ، موفيستار ، بالانتين وغيرها. كما أنه أدار حقوق التلفزيون لعدد كبير من الأحداث في السوق السمعية البصرية المتغيرة.

كان يعمل لمدة 5 سنوات في نادي برشلونة لكرة القدم في قسم تطوير الأعمال الذي سمح للنادي بالحصول على موارد اقتصادية جديدة في فترة تحققت فيها عولمة أندية كرة القدم الكبرى. خلال تلك الفترة ، أصبح نادي برشلونة ثاني نادٍ يتمتع بأعلى ميزانية للدخل على المستوى الدولي.

يشغل فرانشيسكو حاليًا منصب نائب رئيس التسويق في مكتب أوكتاجون للسوق الإسبانية. وتتمثل مهمتها في تنسيق فريق الوكالة الذي ينشئ وينفذ ويقيس استراتيجيات الرعاية للعلامات التجارية والممتلكات في مجال الرياضة والموسيقى والترفيه على الصعيدين الوطني والدولي.

تقوم الوكالة حاليًا بإدارة حسابات مثل Movistar أو Budweiser أو Endesa أو Rakuten أو Firestone وغيرها.

حزام عجرم
أستاذ مدرسة الإدارة الرياضية

محترف في عالم التسويق والرعاية ، وخاصة الرياضة ، مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة في شركات متعددة الجنسيات مثل Banco Sabadell أو Zurich Seguros أو Futbol Club Barcelona. مؤسس CA Sports Marketing ، وهي شركة مكرسة لتفعيل ووساطة اتفاقيات الرعاية. يعمل حاليًا على تطوير منطقة الاستشارات بمعهد يوهان كرويف. وهو راعي وأستاذ التسويق الرياضي في الماجستير والدراسات العليا العليا في إسبانيا.

فانيسا البصرة
مدرس مدرسة الإدارة الرياضية

متحمسون لعالم الرياضة ، الذي بدأ مسيرتها الرياضية كلاعب تنس ومدرب محترف.

لديها شهادة في إدارة الأعمال والإدارة (UVIC) ، وماجستير في التسويق والأعمال الرقمية (ESADE).

وقد وجه حياته المهنية إلى عالم التسويق والرياضة. عمل لأكثر من 11 عامًا في نادي برشلونة ، حيث طور مناصب مختلفة في مجالات التسويق والاتصالات والتسويق ، بما في ذلك رئيس التسويق ورئيس التسويق الرياضي. يشغل حاليًا منصب رئيس العلامة التجارية لإشبيلية

تتمتع فانيسا بخبرة واسعة في مجال التسويق والعلامات التجارية والرقمية والاتصالات.

كزافييه فيلاسيكا
أستاذ مدرسة الإدارة الرياضية

محامي متخصص في الملكية الفكرية والتقنيات الحديثة (قانون الملكية الفكرية والصناعية وتكنولوجيا المعلومات). في المجال القانوني ، طور مسيرته المهنية في مختلف المجالات ، حيث عمل في متاجر مثل Durán-Sindreu في عالم التقنيات الجديدة (حماية البيانات) ، وفي وكالات الملكية الصناعية (العلامات التجارية وبراءات الاختراع) وفي الويبو نفسها (المنظمة عالم الملكية الفكرية) بالتعاون مع الممثل الدائم لحكومة إسبانيا في سويسرا. أخيرًا ، في تعيين الرياضيين في اتفاقيات الناشر (في حقوق الصورة واستغلالها). إن رؤيته كمستشار رياضي ومخطط أحداث في آخر 5 سنوات من الخبرة المهنية تكمل خبرة أيضًا من منظور التسويق والتمويل ، وبالتالي توفير قيمة مضافة في مجال الأعمال الرياضية.

نوريا سولير
مدرس مدرسة الإدارة الرياضية

مؤسس ومدير شركة استشارية مكرسة لنمو وتطوير إمكانات الأفراد والفرق: Alter Ego Sports & Business training.

معلمه في المهارات القيادية والاجتماعية ، متخصص في الأداء العالي.

مدرب ومدرب للأفراد والفرق في مجالات الأعمال والرياضة.

ممارس في البرمجة اللغوية العصبية (البرمجة اللغوية العصبية). سيدة أعمال ومديرة لها أكثر من 18 عامًا من الخبرة ، وعضو مجلس إدارة نادي برشلونة للتسويق منذ عام 2010 وعضو في "المجلس الاستشاري الرياضي الكاتالوني" التابع لجنراليت كاتالونيا كأمين عام منذ عام 2011.

كزافييه بوركالا
أستاذ مدرسة الإدارة الرياضية

بكالوريوس علوم الاتصال (2007) والإعلان والعلاقات العامة (2008). مدير ومستشار اتصالات للعلامات التجارية الكبرى ، مع خبرة واسعة في عالم الرياضة.

بدأ حياته المهنية كصحفي رياضي في وسائل الإعلام مثل La Razón و Radio Marca و Rac1 و Cadena SER. في عام 2009 ، أصبح مدير الاتصالات في Octagon Spain ، وكالة التسويق والاتصال الرياضي. وقد عمل هناك حتى يومنا هذا على توجيه الأحداث الرياضية البارزة ذات النطاق الدولي (جولة فالنسيا المفتوحة 500 ATP ، تجربة التنس للأندية الأندلسية ، سباق الدراجات في Quebrantahuesos ، سباق الأندلس للدراجات وماراثون دي مالاغا). قام أيضًا بتطوير وتنسيق خطط المحتوى واستراتيجية الاتصال ، المتعلقة بالرياضة والترفيه ، لماركات مثل Endesa أو Telefónica أو Rakuten أو Adeslas أو Polar أو Compeed أو Firestone ، وغيرها. يشغل حاليًا منصب مدير الاتصالات وينسق فريق المحتوى والمحتوى السمعي البصري لشركة Octagon في إسبانيا. لديها رؤية رقمية 100 ٪ ومتكيفة مع التقنيات الجديدة.

سيرجي فيتا
مدرس مدرسة الإدارة الرياضية

بعد حصوله على شهادة في إدارة الأعمال وإدارتها من ESADE ، طور سيرجي معظم حياته المهنية في صناعة كرة القدم ، حيث عمل مع الوكالات والمنتجين والأندية والجمعيات ، واكتسب رؤية عالمية لهذا العمل.

بدأ علاقته بالرياضة من خلال تقديم المشورة المالية للأندية والشركات الأخرى في قطاع الترفيه من الوحدة الأوروبية لكرة القدم KPMG في المملكة المتحدة. بالعودة إلى برشلونة ، بدأ العديد من المشاريع وبدأ في التعاون مع وكالة Mediasports Marketing التابعة لمجموعة Mediapro ، والتي انضم إليها لاحقًا لقيادة قسم كرة القدم ، وتقديم المشورة للأندية والمسابقات والعلامات التجارية المرتبطة بعالم كرة القدم. في غضون سنوات قليلة ، انضم سيرجي إلى لجنة كرة القدم التابعة لمجموعة Mediapro ويدير عمليات LFP World Challenge ، مشروع التطوير الدولي الاستراتيجي لـ LaLiga. في عام 2016 ، تولى الإدارة العامة لـ Granada CF بناءً على طلب المالك الجديد ، المجموعة الصينية DDMC ، وقام بتجربة الانتقال ووضع الأسس لإدارة النادي المهنية والرقمية والمستدامة. منذ بداية هذا العام ، شغل سيرجي منصب الرئيس التنفيذي لوكالة الرياضة Onside Sports Iberia ، وهي شركة تابعة لمجموعة Lagàrdere Sports & Entertainment Group ، وهي معيار عالمي في صناعة الرياضة.

راؤول السرو
أستاذ مدرسة الإدارة الرياضية

راؤول سيبريس هو مهندس تقني صناعي من جامعة كاتالونيا للفنون التطبيقية. ماجستير في الإدارة الرياضية والتسويق من La Salle-JCI. الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Creativialab ، وكالة التسويق BTL المكرسة للتسويق الرياضي والاجتماعي. شريك و CMO من بدء التشغيل iWOPI. شريك في برنامج بدء التشغيل EASY TRAVEL الفائز بجائزة Airbnb Travel Tech Award. عضو سابق في مجلس الإدارة - منطقة التسويق - التحالفات وتوسعة نادي Joventut Badalona (Club Liga ACB). وكان مدير التسويق العام لنادي كرة القدم -RCD اسبانيول. تطوير مشروع ملعب RCD الجديد.

وكان مدير التسويق في نادي ريال مدريد دي بولو دي برشلونة. وكان مدير التسويق في نادي يوفنتوت بادالونا لنادي اينديسا لكرة السلة. يدرس ودرّس في ماجستير إدارة التسويق في كلية إدارة الأعمال في EAE ، ماجستير في التسويق الرياضي في معهد يوهان يوهان كرويف ، Tecnocampus Mataró UPF ، الصحافة الرياضية للدراسات العليا بجامعة Blanquerna - Ramon Llull و ESADE.

مجالات خبرته هي العلامات التجارية ، الرعاية ، التسويق الرياضي ، الخطط الإستراتيجية ، خطط التسويق ، المفاهيم الإبداعية ، العلامات التجارية ، خطط تنشيط التكنولوجيا الجديدة.

جوردي كانياس
أستاذ مدرسة الإدارة الرياضية

جوردي لديه خبرة واسعة في صناعة الرياضة. خلال أكثر من 25 عامًا من الخبرة ، عمل في مناصب مختلفة في الصناعة. بدأ العمل لدى شركة أديداس ، ثم كان المدير التجاري والتسويقي للوكالة الدولية أوكتاجون في أسبانيا. بعد ذلك ، كان المدير التجاري والتسويق في حلبة برشلونة - كاتالونيا ، وأصبح لاحقًا مدير التسويق في صحيفة Sport ومدير التسويق والرعاية في دوري كرة السلة الأمريكي ACB. يعمل حاليًا مستشارًا ويعمل لدى وكالته الخاصة JCSportsBarcelona للعلامات التجارية والممتلكات المختلفة.

بابلو جارسيا مانيتز
أستاذ مدرسة الإدارة الرياضية

مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة bewolfish ، وهي وكالة مكرسة لتعزيز حياة الرياضيين المحترفين من خلال تحسين أدائهم ، وإنشاء علامتهم التجارية الشخصية وتحقيق الدخل من حياتهم المهنية. يضم Bewolfish رياضيين بارزين من مختلف التخصصات ، بما في ذلك متسابق Moto GP Maverick Viñales ، أو Freestyle Kayak World Champion Quim Fontané أو Freeride Snowboarder Núria Castan الدولي. كان يشغل سابقًا منصب المدير التجاري لشركة Onebox TDS وعمل في بطولة BCN Swimming Worlds 2013. وهو أيضًا باحث في المنشورات في المؤتمرات الدولية وأستاذ في كليات إدارة الأعمال مثل مدرسة Real Madrid University التابعة للجامعة الأوروبية.

آخر تحديث للآب (أغسطس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Sports Management School es una escuela internacional especializada en Gestión del Deporte, ubicada en París, Lausanne y Barcelona, centrada exclusivamente en la gestión deportiva. Esto nos confiere u ... قراءة المزيد

Sports Management School es una escuela internacional especializada en Gestión del Deporte, ubicada en París, Lausanne y Barcelona, centrada exclusivamente en la gestión deportiva. Esto nos confiere una vasta experiencia en todos los ámbitos vinculados con este mundo y, en particular, el comercio y la distribución, el marketing, la comunicación, la organización de eventos deportivos, etc. Nuestro objetivo es formar a jóvenes profesionales y directivos del deporte. Desde nuestra creación en 2010, Sports Management School cuenta ya con 300 alumnos de Grado y Posgrado y con más de 100 titulados, con un índice de integración del 90% en empresas del sector tras la obtención del diploma. إظهار محتوى أقل