اقرأ الوصف الرسمي

في عام 2015، وقضى ما يقرب من 570000000000 $ في جميع أنحاء العالم على الإعلان. فلا عجب أن مواقف التسويق في الطلب في كافة القطاعات. وجامعة ولاية مونتكلير تقديم ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت مع التخصص التسويق أن يبني ليس فقط على مفاهيم التسويق الأساسية، ولكن أيضا تمكن الطلاب من تطوير مهارات الاتصال اللازمة للوصول إلى الأسواق المستهدفة بشكل فعال في بيئة معاصرة. تصبح الشركة الرائدة في التسويق ملهمة في مؤسستك ومواجهة التحديات إعلانية جديدة من خلال متابعة ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت مع التخصص التسويق من كلية فيليسيانو لإدارة الأعمال في جامعة ولاية مونتكلير.

جامعة ولاية مونتكلير بسرعة لتصبح أفضل مكان لكسب ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في نيو جيرسي.

  • المرموقة: تم اعتماد مدرسة فيليسيانو لإدارة الأعمال من قبل AACSB الدولية، وهو تمييز أن أقل من 5٪ من كليات إدارة الأعمال يمكن أن يدعي.
  • يسرا: ماجستير في إدارة الأعمال جامعة ولاية مونتكلير على الانترنت هو ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت أكثر بأسعار معقولة في نيو جيرسي بين AACSB المعتمدة كليات إدارة الأعمال.
  • تقدم جامعة ولاية مونتكلير ستة مواعيد (6) البداية لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت على مدار العام، مما يجعلها مناسبة تماما عن المهنية العاملة الذي يبحث عن خيار درجة مرونة: مريحة.

فوائد ماجستير في إدارة الأعمال جامعة ولاية مونتكلير الانترنت واضحة:

  • نمو الوظائف المتوقعة للدعاية والإعلان، ومديري الترويج، والتسويق هو 9٪ 2014-2024، أسرع من المتوسط ​​بالنسبة لجميع المهن. (مكتب إحصاءات العمل، كتيب التوقعات المهنية، 2015)
يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 3كورسات اخرى في Montclair State University »

هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
التسجيل مفتوح
Duration
أتصل بالجامعة
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
التسجيل مفتوح
أخر موعد للتسجيل

التسجيل مفتوح