اقرأ الوصف الرسمي

في عام 2015، تم إنفاق أكثر من 67 مليار $ على الإعلان الرقمي في الولايات المتحدة وحدها، وبرايس ووترهاوس كوبرز يتوقع أن يزداد هذا العدد إلى 240 مليار $ بحلول عام 2019. كما لا تزال صناعة الإعلان الرقمي في التوسع، والحاجة إلى المسوقين الرقمية المؤهلين ينمو. كسب ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت مع التخصص في التسويق الرقمي من جامعة ولاية مونتكلير هي الخطوة التالية مثالية لحياتك المهنية التسويق. يمكن للمشاركين في البرنامج الجمع بين شغفهم للإبداع مع الفطنة اللازمة لتحقيق النجاح في بيئة الإعلانات الرقمية. تصبح رائدة التسويق الرقمي في المؤسسة الخاصة بك عن طريق اتباع ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت مع التخصص الرقمية من مدرسة فيليسيانو لإدارة الأعمال في جامعة ولاية مونتكلير.

فوائد ماجستير في إدارة الأعمال جامعة ولاية مونتكلير الانترنت واضحة:

  • المرموقة: تم اعتماد مدرسة فيليسيانو لإدارة الأعمال من قبل AACSB الدولية، وهو تمييز أن أقل من 5٪ من كليات إدارة الأعمال يمكن أن يدعي.
  • يسرا: ماجستير في إدارة الأعمال جامعة ولاية مونتكلير على الانترنت هو ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت أكثر بأسعار معقولة في نيو جيرسي بين AACSB المعتمدة كليات إدارة الأعمال.
  • تقدم جامعة ولاية مونتكلير ستة مواعيد (6) البداية لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت على مدار العام، مما يجعلها مناسبة تماما عن المهنية العاملة الذي يبحث عن خيار درجة مرونة: مريحة.

التسويق الرقمي هو واحد من المجالات الأسرع نموا في مجال الأعمال التجارية. هنا لماذا كسب ماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في التسويق الرقمي على الانترنت المنطقي:

  • فإن الطلب على المتخصصين في مجال التسويق الرقمي ترتفع 38٪ في العام المقبل.
يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 3كورسات اخرى في Montclair State University »

هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
التسجيل مفتوح
Duration
أتصل بالجامعة
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
التسجيل مفتوح
أخر موعد للتسجيل

التسجيل مفتوح