اقرأ الوصف الرسمي

يؤثر النظام البيئي الرقمي على جميع الشركات. يؤثر التحول الرقمي على الهياكل التنظيمية ، ووضع العلامات التجارية ، واستراتيجيات التسويق والاتصالات ، واقتناء العملاء ، وتكامل عمليات المكاتب الخلفية. من الضروري بشكل متزايد تنفيذ هذا التحول في الشركات مع أفضل الاستراتيجيات الممكنة.

يتكون برنامج الماجستير في إدارة الأعمال من تعلم بناء نموذج عمل حول الرقمنة من جميع مجالات العمل بطريقة تنافسية. يقوم هذا البرنامج بتطوير المهارات الإدارية والتفكير النقدي وصنع القرار حول تكنولوجيا الإنترنت وتأثيرها في جميع مجالات الأعمال. عند الانتهاء ، سيكون لدى الطالب جميع المهارات اللازمة للقيام وقيادة عمليات التحول والابتكار الرقمي في قطاعهم.

الأهداف والفوائد

الخوض في المفاهيم الأساسية ل eBusiness واستراتيجيات التحول الرقمي.

معرفة كيفية بناء نموذج أعمال حول الرقمنة.

فهم عملية إدارة الابتكار المفتوحة بالكامل.

معرفة واستيعاب الجوانب الأكثر صلة بتكنولوجيا الإنترنت وتأثيراتها في جميع مجالات الشركة.

القدرة على التحليل لمعرفة كيفية تفسير مقاييس نموذج العمل هذا وتحويلها إلى معلومات ذات صلة لاتخاذ القرار.

التفكير الناقد للتشكيك في المعايير.

اكتساب المهارات المهنية والشخصية لمنظم الأعمال في العصر الرقمي.

يتم تطوير المناهج الدراسية في 12 وحدات تبدأ في شهر أكتوبر من كل عام مع مخطط من 8 وحدات إلزامية. لهذا يتم إضافة 4 مواد اختيارية ، ورشتي عمل عمليتين ومشروع تجاري حقيقي سيبدأ في نهاية الوحدة الأولى وسيمتد على مدار دورة MBA.

يتم تنظيم الوحدات المختلفة في غضون أسابيع حيث يكون لدى الطالب سلسلة من الأهداف والمعالم لتحقيقها ومشروع يتم فيه تطبيق المعرفة المكتسبة بتوجيه وإشراف أحد الموجهين. وتركز هذه التحديات أو الأهداف على العمل التعاوني ومواد الوحدة واستخدام الأدوات التكنولوجية.

هيكل البرنامج (* يخضع للتغييرات)

قبل بداية العام الدراسي ، هناك وحدة تمهيدية لتسهيل إدارة المنصة وإنشاء تصوير لنموذج التعلم "على الإنترنت".

يتم تجميع الوحدات في ثلاث مجموعات موصلة والتي تقوم عليها محاور البرنامج بالكامل ، وهي ما يلي:

  • الكتلة 1.- النظام الإيكولوجي الرقمي ، حيث يتم تعريف المفاهيم الأساسية للتحول الرقمي لشركات الصناعة والخدمات ، فضلاً عن الاتجاهات التكنولوجية الجديدة وتأثيرها على السوق.

  • بلوك 2.- الأعمال الرقمية: المنطوق والاستراتيجية ، حيث يتم تقديم المفاهيم والعناصر اللازمة لتكون قادرة على إدارة شركة رقمية ، أو لقيادة التحول الرقمي للشركة التقليدية.

  • بلوك 3.- تعميق. في هذه المجموعة ، يمكن للطالب اختيار الموضوعات التكنولوجية التي تتعمق في تقنيات ومفاهيم محددة مثل تحليلات البيانات أو الأمن السيبراني ، أو الموضوعات التجارية حيث سيتم التركيز بشكل أكبر على تأثير الرقمنة في جميع أقسام الشركة.

الملف الشخصي للمشاركين

يهدف ماجستير إدارة الأعمال في النظام الإيكولوجي الرقمي إلى المهنيين من أي قطاع يرغبون في توسيع معرفتهم ، بالإضافة إلى تكامل تدريبهم التكنولوجي في مجال الأعمال الإلكترونية ، والتحول الرقمي والابتكار.

تم تصميم وحدات الدورة التدريبية للمهنيين الذين يتطلعون إلى تسريع تطوير مهنتهم المهنية وفهم الدور المهم للتطبيق الرقمي في نماذج أعمالهم وفي أداء الشركات.

آفاق التطور الوظيفي

في مدرسة ثري بوينتس للأعمال الرقمية ، نراهن على التدريب كمحرك للتغيير والنمو والتحسين الشخصي والمهني. إن تطبيق المهارات التي تم تطويرها في جميع أنحاء ماجستير إدارة الأعمال في المجال المهني سيسمح للطالب بالمساهمة وقيادة نمو وتحسين منظمته أو شركته.

يُدرَّس البرنامج في:
الأسبانية

أبحث عن 2كورسات اخرى في Three Points Digital Business School »

آخر تحديث للOctober 24, 2018
هذه الدورة عبارة عن عبر الإنترنت وفي الحرم الجامعي معًا
Duration
10 أشهر
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ