اقرأ الوصف الرسمي

باعتباره جانبا ضروريا من جميع الأعمال التجارية، نمت مجال الموارد البشرية بشكل كبير وستظل تخصص التوسع السريع في كافة القطاعات. وكسب ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت مع إدارة التخصص الموارد البشرية من ولاية مونتكلير إعداد الطلاب لدفع المبادرات الاستراتيجية وتطوير المواهب التنظيمية. تعلم كيفية السيطرة على نحو فعال الكفاءات المتنوعة المطلوبة من المهنيين الموارد البشرية اليوم من خلال متابعة ماجستير في إدارة الأعمال على الانترنت مع إدارة التخصص الموارد البشرية من كلية فيليسيانو في بوسنس في جامعة ولاية مونتكلير.

ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت في جامعة ولاية مونتكلير هو ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت أكثر بأسعار معقولة في نيو جيرسي بين AACSB المعتمدة كليات إدارة الأعمال. كسبت مدرسة فيليسيانو لإدارة الأعمال الاعتماد من AACSB الدولية، وهو تمييز منحت إلى أقل من 5٪ من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، ستة (6) تواريخ البدء وجعل كسب ماجستير في إدارة الأعمال من هذه المؤسسة المرموقة لذلك، خيار مناسب مرنة لالمهنية مشغول.

لماذا كسب ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك مع إدارة التخصص الموارد البشرية على الانترنت المنطقي:

  • نمو الوظائف المتوقعة لمدراء الموارد البشرية هو 9٪ 2014-2024، أسرع من المتوسط ​​بالنسبة لجميع المهن. (مكتب إحصاءات العمل، كتيب التوقعات المهنية، 2015)
يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 3كورسات اخرى في Montclair State University »

هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
التسجيل مفتوح
Duration
أتصل بالجامعة
دوام كامل
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
التسجيل مفتوح
أخر موعد للتسجيل

التسجيل مفتوح