اقرأ الوصف الرسمي

ماجستير في إدارة الأعمال عبر الإنترنت

"الآن هو الوقت المثالي لإيصال الطاقة إلى الغرض الخاص." وعرضت PLNU ماجستير في إدارة الأعمال على الإنترنت 100٪ على شبكة الإنترنت، مما يتيح لك الوصول وشكل تحتاج باعتباره العمل المهنية بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

هذا البرنامج هو للمهنيين من ذوي الخبرة العمل الذين يريدون السيطرة على حياتهم المهنية من خلال الحصول على السائقين أهم أربع القيادة المؤثرة - عميقة النوعية والكمية المعرفة الأعمال، والحكمة في مواجهة قرارات صعبة، شبكة شخصية قوية، ومصدر إلهام لمتابعة الغرض الخاص.

المرونة بالنسبة لالمهنية العاملة

خلق الفرص المستقبلية وتعزيز حياتك المهنية من خلال برنامج تم تصميمه لتلبية احتياجات العمل المهنيين ورجال الأعمال - بغض النظر عن موقعهم.

التعلم التي تؤدي إلى تأثير أكبر

كلية إنجازه تجمع في العالم الحقيقي الخبرة والمعرفة من الخبراء لمساعدتك على تطوير القدرة على حفز كل من النمو الفردي والتنظيمي، وكذلك صقل مهارات اتخاذ القرارات اللازمة لتزدهر في بيئة عالمية.

القيادة مع الغرض

توقيع PLNU في تجربة التعلم، مع كبار النزاهة، وتحدي لك لتحقيق قدر أكبر من الغرض الخاص بك كزعيم الآخرين في مجال الأعمال والحياة.

فكرة عامة عن البرنامج

تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال على الإنترنت لتلبية احتياجات المهنيين ورجال الأعمال العمل. سوف تتلقى نفس التعليمات الجودة ونموذج فوج من الطلاب في برنامجنا مساء ماجستير في إدارة الأعمال، ولكن في شكل على الانترنت 100٪.

الدورات توفر توازن في المهارات الكمية والنوعية المتقدمة المصممة لمساعدة الطلاب على الاستفادة من مستقبلهم وتؤثر بشكل مباشر على التقدم الوظيفي. في نموذج فوج، تقدم الطلاب من خلال المناهج معا، وتشكيل علاقات مهنية مع بعضها البعض، وأعضاء هيئة التدريس، وقادة الصناعة الآخرين. يشمل المناهج المقررات الأساسية مثل الإدارة الاستراتيجية، إدارة الأعمال الدولية، الإدارة المالية، إدارة العمليات، والتسويق، مع تركيز إضافي في القيادة التنظيمية.

القيادة التنظيمية

تم تصميم تركيز القيادة التنظيمية للطلاب الذين يسعون إلى الاضطلاع بدور قيادي داخل المنظمة. قيمة التركيز في القيادة التنظيمية تكمن في اغتنام الفرصة لاستكشاف المعرفة والمهارات والمواقف التي تتحرك المنظمات إلى الأمام وإضافة قيمة. ويقر هذا المجال على ضرورة مطلقة من المهارات الصعبة في منظمات الأعمال والحياة، في الوقت الذي توفر نافذة على العالم من المهارات الضرورية لتحريك وحدة أو منظمة إلى الأمام.

وتتألف تركيز دورتين: السلوك التنظيمي، والقيادة.

السلوك التنظيمي ويستكشف ما هو معروف عن الأفراد والجماعات، والهياكل وضعنا لهم في، والبيئة التي يعملون داخلها. يتناول الطلاب السلوك التنظيمي، وكيف أثرت عليها القيم والتنوع والتكنولوجيا. العملية التي من خلالها مديري تعلم تطبيق المفاهيم من العلوم السلوكية لمراقبة وفهم وسيتم فحص السلوك النفوذ في مكان العمل. يتم استكشاف مفاهيم مثل الدافع، والقيادة وتطبيق تقنيات للنمو الفردي والتنظيمي وصنع القرار في بيئة عالمية.

القيادة يستكشف وضع الأساس النظري لما جوهرها وخارجيا يحفز الناس على أداء استثنائيا. يدرس دورة أنماط مختلفة القيادة وفعالية القيادة الشخصية، والأدب قيادة المعاصر. الطلاب تحليل القيادة السبل وثقافة الشكل بيئة منظمة والتاريخ.

كل من هذه الدورات النظر في قيمة البحث العلمي باعتباره قاعدة معرفية لفهم وتطبيق المعرفة لإضافة قيمة إلى وحدات والمنظمات. كل الدورات تستخدم الأسس النظرية والفرص لممارسة المعرفة وتوفر الفرص، في بيئة آمنة، في محاولة من بعض الصفات التي يعرف عن القيادة.

بالإضافة إلى الدورات الدراسية، والطلاب الفرصة للمشاركة في أحداث التنمية التنفيذية مصممة خصيصا للطلاب الماجستير في إدارة الأعمال لدينا، والخريجون الأعمال فعاليات التواصل.

تلتزم الكلية Fermanian من الأعمال لخدمة الأعمال المهنية من ذوي الخبرة مع أفضل قيمة من حيث النوعية والصرامة الأكاديمية، وخدمات الدعم المهنية، والرعاية الفردية لدعم الطلاب في تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية.

  • ويتوقع الانتهاء التايم: 24- 28 شهرا
  • البرنامج شكل: اون لاين الفوج
  • الموقع: اون لاين
  • الوحدات المطلوبة للتخرج: 42
  • برنامج تاريخ البدء: ربيع 2017 - 9 يناير 2017
  • التكلفة: 805 $ (لكل وحدة) للعام الدراسي 2016-2017
يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
كانون الثاني 2020
Duration
24 - 28 أشهر
دوام جزئي
دوام كامل
Price
805 USD
(لكل وحدة) للعام الدراسي 2016-2017
حسب المواقع
حسب التاريخ
Start Date
كانون الثاني 2020
أخر موعد للتسجيل

كانون الثاني 2020