ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت (EMBA)

Howard University

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

AACSB Accredited

ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت (EMBA)

Howard University

درجة متميزة مصممة للتنفيذيين المستقبليين

المديرين التنفيذيين الناجحين ليسوا فقط موهوبين ولا يكلون ؛ فهم واثقون وأخلاقون ومبدعون ويركزون على الاستفادة القصوى من كل فرصة. يرغب العديد من المحترفين الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى منصب قيادي رفيع المستوى في الحصول على تعليم متقدم في مجال الأعمال يكمل خبراتهم الحالية ويساعد على تحسين هذه الخصائص المميزة. يرغب قادة الأعمال اليوم في التفكير المتقدم في الحصول على شهادة عليا تخرج من الحشد أثناء تقديم المعرفة الحالية والعملية والمطبقة على الفور.

ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت Howard University (EMBA) هو درجة متميزة من كلية إدارة الأعمال المعترف بها وطنيا ، التي تركز على دراسة حلول الأعمال الحقيقية. تم تصميم هذا البرنامج للمهنيين الذين يرغبون في تطوير ليس فقط ميزة تنافسية ، ولكن أيضا المهارات في العالم الحقيقي التي يمكن أن يبني عليها مهنة دائمة.

يولد هوارد أون لاين EMBA فهمًا عميقًا للعوامل التي تدفع عالم الأعمال اليوم. إنه تعليم عالي المستوى في مجال الأعمال ، يوفر رؤية شاملة لممارسات الأعمال العالمية مع المساعدة في بناء المهارات الوظيفية وصنع القرار التي تقود القادة الناجحين.

تم تصميمها على أساس نخبة من كبار رجال الأعمال وقادة الأعمال الناشئة ، وتسليمها من قبل هيئة محترفة على مستوى عالمي من المتخصصين في مجال الأعمال ، يمكن أن توفر لك ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية في Howard University أون لاين الحافة التنافسية اللازمة في عالم الأعمال سريع التطور.

تعلم ما يتطلبه الأمر لاتخاذ أصعب قرارات العمل بثقة. اكتسب الخبرة لبدء التفكير والتصرف من منظور القيادة العليا ، وشحذ ذكاء عملك بشكل عام مع ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت في Howard University .

القيادة التنفيذية تبدأ في Howard University

تتنافس العديد من الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500 والشركات الأصغر حجماً على مرشحي القيادة ذوي الخبرة في طرق العمل والذين هم مبدعون بما يكفي لتصور وإلهام أفضل الممارسات - وغيرهم من القادة - للغد. سوف يحتاج العديد من المدراء التنفيذيين المحتملين والمتفوقين في الإدارة إلى تطوير مهارات إدارية متقدمة لتظل قادرة على المنافسة والتأهل لهذه الوظائف التنفيذية العليا.

ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت في Howard University يساعد على زراعة هذه المهارات التجارية الأساسية وأكثر من ذلك. هذه الدرجة تقدم المهنيين المتنقلين صعودا تعليما تجاريا شاملا يركز على ركائز القيادة التنفيذية. يتم تسليم كل دورة في البرنامج مباشرة من منظور القيادة التنفيذية ، مما يتيح للخريجين الاستفادة من رؤية أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة والاستعداد المتعمد للنجاح.

قد يتساءل المحترفون الذين يرغبون في جعل علامتهم في عالم الأعمال التجارية ما إذا كان بإمكانهم الحفاظ على موقعهم الحالي ومتابعة دراستهم. الإجابة هي "نعم" مؤكدة ، حيث أن المرونة التي يوفرها برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي عبر الإنترنت في Howard University تسمح لك بتلبية مسؤوليات عملك مع تحسين فطنتك في القيادة.

على مدار تاريخ Howard University للتميز ، أنتجت كلية إدارة الأعمال رواد الأعمال الحائزين على جوائز. بناء الأساس القوي نفسه لفهم كيفية عمل الشركات مع برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت في Howard University .

نظرة عامة

بنيت على ركائز القيادة التنفيذية

في بيئة الأعمال التنافسية التي لا نهاية لها اليوم ، تحتاج المنظمات إلى قادة التفكير المتقدم الذين سيتخذون نهجًا مدمجًا ومنظمًا تجاه الإدارة. تسعى الشركات بنشاط للحصول على مدراء تنفيذيين مؤهلين قادرين على القيادة بقدرات مبتكرة لصنع القرار ومستوى أعلى من التطور الاستراتيجي.

يعد برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية في هوارد أون لاين إعداد المحترفين النشطين لتحقيق النجاح في مستقبل الأعمال. استناداً إلى الركائز الخمسة للقيادة التنفيذية ، تم تصميم Howard University EMBA لإعداد الطلاب بأدوات النجاح اللازمة لإكمال على أعلى مستويات الشركات الأمريكية.

الاستعداد التنفيذي

الانتقال من التخصص الوظيفي ومبادئ الإدارة الوسطى إلى رؤية شاملة للشركات واتخاذ القرارات. تعلم كيفية تحديد المواهب وتعبئتها عبر المؤسسة وزيادة فرص العمل.

التفكير الاستراتيجي

ركز على القضايا الأكبر التي يجب على المنظمات معالجتها لأنها تعمل في السوق العالمية. استخدام نهج متكامل لاستكشاف حل المشكلات واتخاذ القرارات. التعرف على تأثير كل قرار على المنظمة ككل ، وتحقيق التوازن بين إمكانات النمو وإدارة المخاطر.

منظور جديد

استكشف وجهة نظر شاملة للأعمال التي تراعي العوامل المالية والأخلاقية والبشرية التي يمكن أن تشكل توقعاتك ووجهات نظرك. اكتشف طرقًا جديدة لخلق بيئة تشجع على الابتكار وتنشطه في جميع أنحاء المؤسسة.

القيم

المواطنة المؤسسية الجيدة ضرورية لبناء شركة ناجحة ومهنية. تعلم لتكريس الأعمال التي تفيد الخير الأكبر ، بينما تكون منتبهة وتحترم احتياجات البشرية. دراسة القضايا التجارية والأخلاقية الهامة التي يمكن أن تؤثر على سلامتك وأخلاقك.

صلة

الوصول إلى شبكة خريجين واسعة وفخورة تصل إلى جميع أنحاء العالم ، مما يفتح أبواب الفرص والاتصال للشركات والمؤسسات الكبرى.

منهج يركز على القيادة التنفيذية
ويمكن الانتهاء من برنامج الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي هوارد أون لاين في أقل من 18 شهرا. يجب على الطلاب إكمال 42 ساعة معتمدة توفر الأساس لتعليم إدارة الأعمال التنفيذي الجيد.

تعد Howard University الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية الخاصة Howard University أون لاين خبراء في مجال الأعمال ذوي خبرة لشغل مناصب قيادية رفيعة المستوى في جميع أنحاء عالم الأعمال. خلال هذا البرنامج ، ستتعلم من أعضاء هيئة التدريس المشهود لهم بنفسك الذين يتعلمون برامج الأعمال داخل الحرم الجامعي. يتناول منهج EMBA مواضيع التمويل والإدارة والمحاسبة والتسويق والإحصاءات والاتصالات والأخلاق وريادة الأعمال والاستراتيجية - من منظور القيادة التنفيذية.

ما هي المتطلبات المهنية للحصول على القبول في هذا البرنامج؟

ويفضل أن تكون خمس (5) سنوات من الخبرة المهنية في دور إداري أو رفيع المستوى.

أهداف برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية

فتح إمكانات القيادة الخاصة بك في Howard University
تقدم ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية عبر الإنترنت Howard University على مستوى عال ، وأفضل مستوى الدراسات العليا على مستوى الدراسات العليا مصممة لإعداد المديرين التنفيذيين والمديرين ورجال الأعمال بالمعرفة والمهارات العملية التي سيحتاجونها ليصبحوا قادة تحويليين وصناع القرار في العالم سوق الأعمال.

تم تسليمها عبر الإنترنت ومصممة خصيصًا لتلبية احتياجات قادة الأعمال الناشئين ، وتعد درجة الماجستير في إدارة الأعمال جزءًا هامًا من كلية الأعمال Howard University ، والتي تم تصنيفها مؤخرًا ضمن أفضل كليات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة من قبل أسبوع عمل بلومبرغ.

سوف يستفيد الطلاب في برنامج EMBA عبر الإنترنت من تجربة الأعمال في العالم الحقيقي والممارسات البحثية الاستثنائية لكلية إدارة الأعمال في Howard University .

أهداف البرنامج:

  • لتطوير المهنيين في منتصف الوظيفي والمديرين الناشئة في التنفيذيين كاملة قادرة على تطبيق ممارسة القيادة المتقدمة في السوق العالمية
  • لإعداد الطلاب للنجاح المستمر بمنهج يركز على موضوعات الأعمال رفيعة المستوى بما في ذلك المالية والمحاسبة والإدارة والاتصالات والأخلاق والتسويق والتكنولوجيا والأعمال العالمية والابتكار والاقتصاد
  • لزراعة قادة الأعمال الذين يستطيعون تطوير شركات النمو الصحي من الناحية المالية أثناء العمل بأعلى مستوى من الشخصية والنزاهة والغرض
  • تزويد المديرين التنفيذيين في المستقبل بالمعرفة والمهارات للمساهمة بثقة في أعلى مستويات الشركات الأمريكية مع تعزيز ممارسات الأعمال المسؤولة اجتماعيًا
  • لتوسيع وتعزيز الإرث المرموق لكلية إدارة الأعمال Howard University من خلال خلق المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال التحويليين والصناعيين

من يحتاج إلى ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية؟

بناء مستقبلك المهني مع Howard University
التعليم العالي يمكن أن يخدم العديد من الأغراض. بالنسبة للبعض ، فإنه يوفر الاتجاه الأولي اللازم لبدء مهنة. بالنسبة للآخرين ، يمثل البحث عن درجة متقدمة اللمسات الأخيرة على الخبرة المكتسبة خلال سنوات من العمل الشاق. وبالنسبة للكثيرين غيرهم ، يعمل التعليم العالي كطريقة لتحديث مجموعة المهارات الحالية والاستعداد للتحديات والفرص المهنية الجديدة على الطريق.

برنامج ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية على الانترنت Howard University هو درجة رجال الأعمال المتقدمة المصممة لإعداد مجموعة مختارة من المهنيين مع المعرفة التجارية عالية المستوى والثقة التشغيلية اللازمة لتأسيس مكانها بين النخبة الشركات. يتعامل البرنامج المرن عبر الإنترنت مع الكفاءات المحددة التي يحتاجها المهنيون ليصبحوا تنفيذيين تنفيذيين من C-Suite ، وقادة أكفاء ، وموجودات لأي شركة يعملون بها.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية


آخر تحديث August 16, 2018
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2019
Duration
المدة الزمنية
18 أشهر
دوام جزئي
Information
Deadline
نيسان 13, 2019
Locations
الولايات المتحدة الأمريكية - واشنطن العاصمة, مقاطعة كولومبيا
تاريخ البدء : أيلول 2019
أخر موعد للتسجيل نيسان 13, 2019
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
أيلول 2019
الولايات المتحدة الأمريكية - واشنطن العاصمة, مقاطعة كولومبيا
أخر موعد للتسجيل نيسان 13, 2019
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة