ماجستير على الانترنت في الدراسات الاستخبارات والأمن

عام

وصف البرنامج

ماجستير الآداب في The Citadel في الدراسات الاستخباراتية والأمنية (ISS) يعد الطلاب لتعزيز الأمن القومي من خلال قيادة الاستخبارات والأمن الداخلي. توفر أفضل الممارسات لجمع وتحليل الذكاء والأمن القومي إلى جانب النظريات والبحث والخبرة الحالية للطلاب الخلفية اللازمة لتنمية التفكير النقدي والكتابة الموجزة والإحاطة الفعالة. من خلال تقديم مبادئ الإدارة المعمول بها وتحليل السياسات ، يعزز البرنامج المهارات القيادية للتصدي بنجاح للتحديات الأمنية والاستخباراتية التي تواجه الولايات المتحدة.

ما الذي يجعل The Citadel التابع لمحطة الفضاء الدولية فريدة من نوعها؟

على عكس برامج الدراسات العليا التقليدية التي تأخذ مسارًا نظريًا ومفاهيميًا في إعداد الطلاب لمزيد من البحث الأكاديمي ، يجمع برنامج ISS التابع The Citadel بين النظرية والتطبيق لتوفير مهارات العالم الحقيقي اللازمة للدخول والتقدم في مجالات الاستخبارات العامة والخاصة.

يتوفر هذا البرنامج بالكامل عبر الإنترنت لتوفير أقصى قدر من المرونة للطلاب ، وفي الوقت نفسه يتيح لبرنامج ISS اجتذاب تعليمات من محترفي الاستخبارات في جميع أنحاء العالم.

يمكن للطلاب المقبولين لبرنامج درجة الماجستير في الدراسات الأمنية والاستخباراتية (ISS) التسجيل في وقت واحد في شهادة الدراسات العليا في تحليل الاستخبارات. تتضمن الشهادة طلبًا وقبولًا منفصلين.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم برنامج الماجستير تركيزين ، وكلاهما يؤدي إلى شهادة بالإضافة إلى درجة الماجستير. تعد الدورات في كل من هذه التركيزات بمثابة مواد اختيارية للحصول على درجة الماجستير في الدراسات الأمنية والاستخباراتية:

  • تركيز الأمن السيبراني
  • تركيز القيادة

security, protection, anti viruspixelcreatures / Pixabay

منهاج دراسي

يتضمن منهج البرنامج 12 دورة (أربع دورات أساسية وثمانية مواد اختيارية). يتكون تركيز الأمن السيبراني الاختياري من أربع دورات مخصصة ، والتي يتم احتسابها حسب متطلبات الاختيارية. يحصل الطلاب الذين يكملون تركيز الأمن السيبراني أيضًا على شهادة الدراسات العليا في الأمن السيبراني.

يتم تدريس جميع الدورات على الانترنت. يمكن قبول الطلاب المقبولين بدوام جزئي أو بدوام كامل. يجب على الطلاب إكمال البرنامج في غضون ست سنوات من فترة القبول.

الجوائز والتقدير

تم تسمية The Citadel كمركز وطني للتميز الأكاديمي في تعليم الدفاع الإلكتروني من قبل وزارة الأمن الداخلي والأمن القومي بالولايات المتحدة.

الشهادات - التوصيات

"متابعة درجة الماجستير في الاستخبارات

أوسكار ل. دوغلاس ، ١٦
مؤسس


"يستقطب ماجستير دراسات الأمن والاستخبارات على الإنترنت الطلاب الذين يعملون حاليًا في مجتمع الاستخبارات المتمركزين في جميع أنحاء العالم - وهذا يؤدي إلى مناقشات مذهلة ، حيث يمكن للطلاب دمج النظرية مع تجاربهم في العالم الواقعي. إذا لم نكن متواجدين عبر الإنترنت ، هذا لا يمكن أن يحدث ، فالجميع ، من الطالب المبتدئين إلى المحترفين المتمرسين ، إلى الأستاذ ، يستفيدون من هذا التفاعل غير العادي ".

الدكتور كارل جينسين
أستاذ ومدير برنامج الدراسات الاستخباراتية والأمنية

122379_badge.PNG

عن The Citadel :

لمدة تسع سنوات متتالية ، أخبار الولايات المتحدة

آخر تحديث للآذار (مارس) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The Citadel is best known nationally for its Corps of Cadets, which draws students from about 45 states and a dozen countries. The men and women in the Corps live and study under a classical military ... قراءة المزيد

The Citadel is best known nationally for its Corps of Cadets, which draws students from about 45 states and a dozen countries. The men and women in the Corps live and study under a classical military system that makes leadership and character development an essential part of the educational experience. إظهار محتوى أقل
تشارلستون