ماجستير العلوم في التحليلات الرياضية والإدارة

عام

وصف البرنامج

هذا البرنامج بإعداد المهنيين منتصف الوظيفي ومغير الوظيفي لمهنة الإدارة في مجال الرياضة. يعد هذا المعلم فريدًا من نوعه بين البرامج من نوعه في تركيزه على تطوير الخبرات في مجال التحليلات والتكنولوجيات الجديدة وتطورات وسائل الإعلام الاجتماعية التي تحول عالم الرياضة الذي يبلغ حجمه 500 مليار دولار.

ستقوم هذه الدرجة بإعدادك للأدوار الإدارية في صناعة الرياضة ، وهي مؤسسة لا تزال تشهد نمواً ثابتاً. ستكون مستعدًا لفرص الإدارة الناشئة في المجالات الرياضية التي تتطلب فهمًا للتحليلات والتقنيات الجديدة ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي ، والمتفرج التفاعلي ، وتكنولوجيا الجوّال ، ورياضات الخيال ، وألعاب الألعاب الإلكترونية ، وتحليلات بيانات الأداء ، والواقع الافتراضي. ويمكن أن تشمل الأدوار النموذجية مدير العمليات ، ومدير المعلومات الرياضية ، ومدير تطوير الأعمال ، ومندوب مبيعات الإعلانات ، وممثل مبيعات الرعاية ، ومدير eSports ، وغيرها من المناصب ذات الصلة في هذه الصناعة.

وقد تم تطويرها من قبل المتخصصين في هذا المجال ، وتم تطويرها أيضًا بالتشاور مع مجلس لقادة الإدارة الرياضية لضمان أن منهجها مناسب وقابل للتطبيق في مكان العمل الحالي. في الواقع ، تم بناء المناهج بعناية لتوفير المعرفة والمهارات الميدانية المحددة التي تفتقر إلى خريجي برامج إدارة الرياضة الحالية.

آخر تحديث للتشرين الأول (أكتوبر) 2018

عن هذه الكلية

American University is a leader in global education, enrolling a diverse student body from throughout the United States and nearly 140 countries. Located in Washington, D.C., the university provides o ... قراءة المزيد

American University is a leader in global education, enrolling a diverse student body from throughout the United States and nearly 140 countries. Located in Washington, D.C., the university provides opportunities for academic excellence, public service, and internships in the nation’s capital and around the world. إظهار محتوى أقل