ماجستير العلوم عبر الإنترنت في إدارة البحوث السريرية

عام

وصف البرنامج

قم بتطوير مهنتك في التمريض والرعاية الصحية لتصبح مديرًا للبحوث السريرية مع درجة الماجستير في العلوم في درجة إدارة البحوث السريرية عبر الإنترنت. إتقان المهارات اللازمة للإشراف على التجارب والبحوث السريرية وتحليلها.

ما هي إدارة البحوث السريرية؟

تعد إدارة البحوث السريرية مجالًا جديدًا ومتزايدًا من المهنيين الطبيين الذين يوجهون ويجرون التجارب السريرية للمنتجات الطبية الجديدة. تُعد درجة الماجستير في العلوم عبر الإنترنت من جامعة ولاية أريزونا في إدارة البحوث السريرية الطلاب لشغل وظائف في الوكالات الحكومية والتنظيمية ومؤسسات الرعاية الصحية والمؤسسات الأكاديمية ومنظمات البحث الوطنية أو الدولية.

كن مديرًا للبحوث السريرية

مع التوسع السريع لدور مديري البحوث السريرية ، يتخذ برنامج ماجستير البحوث السريرية نهجًا متعدد التخصصات في توفير تعليم قوي في الممارسات التجارية والمالية لإجراء البحوث السريرية. يبحث برنامج الدراسات العليا هذا أيضًا في الجوانب الأخلاقية والتنظيمية للبحث والإدارة الشاملة للأدوية السريرية وتجارب الأجهزة البيولوجية والطبية. في برنامج الماجستير هذا ، يتم تشجيعك على ابتكار وتطوير مهارات تنظيم المشاريع لقيادة مساعي البحث السريري.

ابدأ في البحث السريري

تم تصميم برنامج MS عبر الإنترنت في برنامج إدارة البحوث السريرية ليكون مرنًا ومفيدًا للمتعلم البالغ. الدراسة بدوام جزئي متاحة. اكتساب خبرة الإدارة السريرية في نهاية البرنامج من خلال استكمال مشروع البحث السريري المطلوب.

إن درجة الدراسات العليا في إدارة البحوث السريرية هي أول درجة دراسات عليا في الأبحاث السريرية تحصل على الاعتماد من لجنة اعتماد برامج التثقيف الصحي المتحالفة. CAAHEP هو أكبر جهة اعتماد برامجية في مجال العلوم الصحية ومعترف بها من قبل مجلس اعتماد التعليم العالي في الولايات المتحدة ودوليًا.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

The modern health care industry needs professionals who can deliver care both in the hospital and to patients throughout the community. That’s why our graduates receive hands-on experience in state-of ... قراءة المزيد

The modern health care industry needs professionals who can deliver care both in the hospital and to patients throughout the community. That’s why our graduates receive hands-on experience in state-of-the-art simulation environments, develop innovative solutions with cross-disciplinary partners, and perform research alongside nationally recognized faculty. Our graduates receive more than a top-tier education. They receive the training needed for the next generation of health care careers. إظهار محتوى أقل