ماجستير الآداب في التدريس (MAT) عبر الإنترنت

عام

وصف البرنامج

تشكيل المستقبل. غير العالم.

التعليم مهم وأنت تعرف ذلك. والآن ، أنت مستعد لأن تصبح خبيرًا في مجالك ، وتطور حياتك المهنية ، وتجني فوائد برنامج MAT الصارم الذي يدمج شهادة المعلم مع درجة الماجستير. ما تفعله الآن سيشكل المستقبل. ابدأ في طريقك لتغيير العالم.

أو ماجستير الآداب في التدريس عبر الإنترنت؟

لطالما سعت المناطق التعليمية إلى المعلمين المتعلمين في SPU لكفاءتهم وشخصيتهم. واصل العديد من الخريجين شق طريقهم في مسارات جديدة في مجال التعليم ، وحتى حصلوا على جائزة معلم العام في ولاية واشنطن ، وهو تكريم يُمنح لمعلم واحد فقط في واشنطن سنويًا. تم إنشاء برنامج ماجستير الآداب في التدريس (MAT) لدمج شهادة المعلم مع درجة الماجستير في برنامج مدته سنتان للمهنيين العاملين. من بين المزايا الأخرى ، يحصل خريجو البرنامج على شهادة المعلم المقيم في واشنطن ، ويكسبون موضعًا أعلى في جدول الرواتب ، ويصبحون مجهزين لتوجيه الطلاب من جميع الخلفيات والقدرات لتحقيق التميز. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم مدرسة SPU للتعليم برامج تعليمية لطرق بديلة لمدة عام واحد ، بما في ذلك AMAT و AMTMS.

هيئة التدريس المنجزة

أعضاء هيئة التدريس الخبراء والمهتمين لديهم الرغبة في مساعدة الطلاب على النجاح. تشتهر الكلية بتوجيه طلابها أثناء برامجهم التعليمية ومتابعتها. يقوم هؤلاء الأساتذة بنمذجة التعلم مدى الحياة من خلال الأنشطة العلمية الخاصة بهم ، وينشرون بشكل متكرر ، ويقدمون في المؤتمرات المهنية.

عضوية الاتحاد

سياتل باسيفيك عضو في رابطة الكليات والجامعات الأمريكية والرابطة الأمريكية لكليات تعليم المعلمين. تمت الموافقة على برامج شهادة SPU من قبل مجلس معايير المعلمين المحترفين بولاية واشنطن. كلية التربية هي أيضًا عضو في رابطة كليات الفنون الحرة المستقلة لتعليم المعلمين ، ولديها فصل ، Sigma Phi Upsilon ، من Chi Sigma Iota ، وهو مجتمع شرف دولي يقدر التميز الأكاديمي والمهني في تقديم المشورة.

التركيز العميق على الشخصية

تقدم برامج الدراسات العليا في SPU ، المبنية على أساس تعليم الشخصية ، تعليمًا من الدرجة الأولى من خلال عدسة الإيمان والقيم المسيحية. يأخذ الطلاب دورات في الأخلاق ، ويتم دمج قضايا الشخصية في جميع أنحاء المناهج الدراسية.

تنسيق مرن

هذا البرنامج مصمم للمهنيين العاملين ، وهو متصل بالإنترنت بالكامل.

الخريجين المتصلين

ينتقل خريجو كلية التربية إلى وظائف هادفة في المدارس وقيادة على مستوى المناطق في جميع أنحاء البلاد. عندما تحصل على درجة الدراسات العليا من كلية التربية في SPU ، فإنك تنضم إلى مجتمع من الخريجين الذين يظلون على اتصال.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2020

منحة Keystone الدراسية

اكتشف الاختيارات التي يمكن أن تمنحها لك منحتنا الدراسية

عن هذه الكلية

Do you want to become an educator with both the competence and the character to bring hope into the lives of students? Is it your goal to become a leader in making our schools work for all children, n ... قراءة المزيد

Do you want to become an educator with both the competence and the character to bring hope into the lives of students? Is it your goal to become a leader in making our schools work for all children, not just some children? Graduates of the School of Education at Seattle Pacific University are among today’s most sought-after educators, expertly prepared to meet the challenges of their field and serve their communities. إظهار محتوى أقل