ليسانس الآداب في علم نفس ماوراء الشخصي لا يتجزأ (ITP-با)

Ubiquity University

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

ليسانس الآداب في علم نفس ماوراء الشخصي لا يتجزأ (ITP-با)

Ubiquity University

  • 10 المقررات الأساسية
  • 20 المقررات الاختيارية
  • 5 الذاتي إتقانها دورات زائد على بعد إتقانها الذاتي مينتور
  • 5 أثر الدورات بالإضافة إلى مدرب الأثر
  • مشروع تأثير مع الطريق من تصور لمظهر

المتطلبات: المدرسة الثانوية / الثانوية التخرج من المدرسة الطول: 40 دورة السعر: الولايات المتحدة 12،000 $

ويقدم هذا البرنامج في إطار شراكة بين جامعة الوجود المطلق والمعهد عبر الشخصية المتكاملة في ميلان، إيطاليا.

مرحبا بكم في برنامج استكمال درجة البكالوريوس لدينا لتركيز في علم النفس. هذا البرنامج هو مفتوح لجميع الطلبة الوجود المطلق. يمكن للطلاب القادمين من المدارس المعتمدة مع ما يعادل 75٪ من مؤهل بكالوريوس التقدم للحصول على درجة البكالوريوس تتويجا سنة واحدة من 10 دورات. يحتاج الطلاب درجة البكالوريوس تتويجا لاتخاذ 5 دورات أساسية و 5 دورات اختيارية للحصول على درجة البكالوريوس في علم النفس من جامعة الوجود المطلق. يجب اتخاذ جميع المقررات الأساسية من الوجود المطلق قائمة بالطبع الأساسية أدناه. جميع المواد الاختيارية التي يمكن اتخاذها من كل من جامعة الوجود المطلق والمعهد عبر الشخصية المتكاملة (ITI)، وكذلك المدارس المعتمدة الأخرى المشاركة في هذا البرنامج بالشراكة مع الوجود المطلق وITI.

بيان المهمة

لتحقيق فعالية علم النفس عبر الشخصية لا يتجزأ والتعليم للمجتمع العالمي.

رؤية

يأتي جزءا لا يتجزأ من integrum اللاتينية، من داخل، وهذا يعني "لا" وتانغ يحرث، وهذا يعني أن أتطرق: لم تطرق، لم يتخذ أي شيء بعيدا، حيث لا شيء مفقود، والكامل، ونقية وصادقة، غير فاسد. يقترح النهج عبر الشخصية بطريقة مبتكرة جديدة للتفكير والتي يتجاوز الثنائيات من العقل الرشيد ويتضمن ecofield أكبر خارج الفرد. كانت مدعومة من قبل الوعي توحدي، طريقة جديدة بديهية من الوجود. هذا التآزر فريدة من نوعها يمكن فهم وحدة وراء الثنائيات. في عالم ديناميكي، ونهج موحد من عبر الشخصية لا يتجزأ ويجلب الأدوات المناسبة للتحرك مع نية نقية وبعقل مفتوح وموحد ومترابط، مع العلم واحترام القوانين التي تنظم ذلك.

حول برنامج البكالوريوس

تم تصميم هذا البرنامج درجة البكالوريوس للشباب بدافع من روح الابتكار والأفكار الجديدة، الذين يعرفون أن لديهم الحاضر والمستقبل كأبطال والمبدعين، والتصميمات الثقافية. أنها تطمح إلى أن تكون في حدود ثقافة جديدة للتبادل والتعاون التي يمكن أن تشمل وتجاوز الثنائيات، فضلا عن الخلافات والصراعات داخل أنفسهم وكذلك داخل النظام الاجتماعي والثقافي أكبر.

نهج كل مكان وجزءا لا يتجزأ من التعلم

في هذا البرنامج، والتغلب على انفصال الثنائي بين النظرية والممارسة والعقل والجسم، والعمل والشعور، ذكورا وإناثا، في الماضي والمستقبل، يهم وعيه والتقليدية والعلمية والأكاديمية والتجريبية من خلال منهجية التدريس التحويلية. هذه المنهجية هو النهج الجديد الذي يعلم الممارسة عبر الشخصية لكيفية وأبلغ أيضا من المبدأ الأساسي للنظرية جزءا لا يتجزأ من "تجاوز وتشمل". هذا البرنامج سوف تتبع منهجية التدريس لا يتجزأ من الوجود المطلق في "جعل واحد اثنين.": على طول مع نصوص القراءة، سيكون هناك أيضا تقنيات التعلم للإتقان التجربة الداخلية، وإدارة العواطف ودولهم من الوعي، وتعزيز العلاقات بين الأشخاص، ومشاريع تطبيقية عملية في السياق الاجتماعي من خلال سيناريوهات مهمة ولعبة الحياة الحقيقية.

1. دراسة الأكاديمية

وسوف تستند دراسة واسعة النطاق، بما في ذلك الاختبارات والمهام الإبداعية، وعلى التقاليد القديمة الحكمة، والتفكير في مرحلة ما بعد التقليدي، والنموذج عبر الشخصية. سيقوم الطلاب إتقان مختلف المدارس والأساليب لعلم النفس والعلاج النفسي ويكون ملما بأحدث نظريات التنمية الشخصية والتوجيه الروحي، بما في ذلك الممارسات القائمة على الوعي الأرض والوعي البيئي.

2. إتقانها الذاتي

يتم منح جميع الطلاب الفرصة لاستكمال دراستهم الأكاديمية مع استكشاف مختلف الأساليب والممارسات التي تعزز الظروف للتنمية الأخلاقية، ونمو الشخصية، وتنمية الذكاءات العاطفية والروحية والاجتماعية والروحية.

من خلال التدريبات إتقانها الذاتي، وسيتم عرض الطلاب على فهم العالم أن كلا من الفيزياء الحديثة مثل ديفيد بوم فضلا عن التقاليد الحكمة القديمة التي تعتبر ضرورية لتعيش حياة أصيلة:

  • المعرفة التي تجري في مجمل الجسم، في خلاياه وكذلك في العواطف والعقل، وفي ولايات توسيع الوعي.
  • تعلم أن يتحقق من خلال التمكن من التجارب شعر، بمعنى: الوعي استقبال الحس العميق، حركي، وإشارات الحشوية.
  • تعلم أن تسهل القدرة على العمل من خلال التاريخ الشخصي العاطفي - من خلال الصدمات والجروح، وكذلك الخبرات التحويلية عميقا.
  • تعلم أن يشمل ذلك تحديد تعاطفا والخبرات التوراتية في الطبيعة، عنصري، فاقد الوعي، رمزية، عمليات تخيلي، ونفسية، وكذلك الخبرات الصوفية.

3. مشاريع الحياة الحقيقية الأثر

كما هو الحال مع جميع البرامج الوجود المطلق، وسيشارك الطلاب في مشروع التغيير من واقع الحياة، وتهدف إلى إحداث تأثير إيجابي نحو عالم الذي يعمل للجميع. وبالتوازي مع دراستهم، يشارك الطلاب معا في مشاريع ذات أهمية في حياتهم.

مخرجات التعلم

وبحلول نهاية البرنامج، يجب أن يكون الطلاب قادرين على:

  • استكشاف ما وراء العقل، لتشمل وتجاوز التفكير التقليدي في طريقة postconventional، للتبديل من التعليمات البرمجية المزدوج للوعي عقلاني لمدونة توحدي و، لا يتجزأ، لكي عبر الشخصية بديهية.
  • مشاركة خبراتهم الداخلية والاسترشاد على نحو متزايد من الداخل، من الذات الأصيلة، وأقل من الاحتياجات التي يسببها والمخاوف والصور الزائفة الذات والمجتمع.
  • وصف علم النفس كامل الطيف الذي يدرس سلسلة متصلة من التجربة الإنسانية والسلوك تتراوح بين المرض العقلي والعاطفي في نهاية واحدة، ما يعتبر عموما "طبيعية".
  • استكشاف أبعاد متعال من التجربة الإنسانية، وطبيعة ومعنى الخبرات الدينية والصوفية العميقة، الدول غير العادية للوعي، وشرح كيف يمكننا تعزيز تحقيق أعلى إمكانات كبشر.
  • فكر في مختلف التخصصات ورسم على وجهات النظر ليس فقط من مختلف مجالات علم النفس، ولكن أيضا في علوم الإدراك والوعي، وخوارق. فلسفة؛ النظرية الاجتماعية والثقافية؛ جزءا لا يتجزأ من النظريات والممارسات الصحية؛ الشعر والأدب والفنون. وفي العالم الروحية والحكمة التقاليد.
  • تطوير ووصف قدرتها على التخلي عن سيطرتها من أجل العثور على الذات. أن ننظر إلى أبعد المعتقدات الأنا إلى الإبداع الدافع لإيجاد الجواب الصحيح هنا والآن، والعمل الصحيح لاتخاذ قرارات فعالة.
  • تحقيق زيادة الإبداع وحل المشكلات، وطرح الأسئلة الحرجة، وحل القضايا الهامة، والعثور على "حليف" في "العدو".

المشاركة الصف والدرجات

ويستند نظام التعلم الوجود المطلق على التعاون، لا المنافسة. يتم تشجيع الطلاب على العمل والدراسة معا، لاتخاذ مسابقات واختبارات معا، والعمل على مهامهم الإبداعية معا. وتظهر أحدث الدراسات على التعلم أن المزيد من الطلاب التعاون، بقدر ما تعلم، ويعد أنها تذكر ما تعلموه، وارتفاع ودرجاتهم، وأفضل شعورهم تجاه أنفسهم وأقرانهم. يشجع كل مكان التعاون الكامل بين الطلاب الذين يتم تشجيعهم على التجمع في اختيار الذات الجماعات وكل سهم في الصف المشترك. فإنه يأخذ القرية لديهم التعليم المناسب.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام جزئي
دوام كامل
Locations
الولايات المتحدة الأمريكية - Mill Valley, كاليفورنيا, CA
تاريخ البدء: أيلول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates