Keystone logo

9 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في علم الأحياء 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • العلوم الطبيعية
  • علم الأحياء
مجالات الدراسة
  • العلوم الطبيعية (9)
    • العودة إلى الفئة الرئيسية
    المواقع
    البحث عن المزيد من المواقع
    نوع الدرجة
    المدة الزمنية
    سرعة الدراسة
    لغات
    لغات
    شكل الدراسة

      دراسة عبر الانترنت دورة برامج في علم الأحياء

      دورة على الانترنت هو برنامج أكاديمي التي يتم الوصول إليها من قبل الطلاب وتدرس باستخدام أجهزة الكمبيوتر، والإنترنت، وغيرها من وحدات التعلم عن بعد. تم تصميم دورات على الانترنت للطلاب الذين لا يستطيعون الالتحاق بالمدرسة في بيئة تقليدية بسبب المنزل أو العمل أو غيرها من الالتزامات الشخصية.

      ما هي دورة على الانترنت في علم الأحياء؟ هذا البرنامج التعليمي يعلم الطلاب عن الكائنات الحية على جميع مستويات التنمية الخلوية. في دراسة علم الأحياء، يتعلم العلماء عن الأمراض المعدية، ودورة حياة الكائنات الحية، والنظرية التطورية، والتفاعلات الأنواع، ونظم التصنيف، والمكونات البيولوجية للنباتات والحيوانات والبشر. مع دورة على شبكة الإنترنت، والمحاضرات، والعمل الطبقة، والمناقشات، وأشرطة الفيديو التدريب كلها متاحة عبر الإنترنت باستخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني، والمواد المتاحة عادة في أي وقت، ليلا أو نهارا. العديد من الدورات على الانترنت يمكن أن تكتمل في سنة واحدة فقط إذا كان الطلاب قادرين على دراسة بدوام كامل.

      وعادة ما يكتسب طلبة الأحياء مهارات التفكير النقدي وتحليل البيانات والمنطق أثناء إكمال الدورة التدريبية على الإنترنت. كما يمكن للمشاركين في البرنامج اكتساب المعرفة الأساسية فيما يتعلق البيولوجيا والعلوم البيولوجية التي تسمح لهم بالتقدم في مجال عملهم بمجرد دخولهم القوى العاملة.

      دورات على الانترنت يمكن أن يكلف بشكل مختلف اعتمادا على المدرسة والبرنامج الذي تقدمه. يجب على الطلاب البحث في دورة على الانترنت بعناية للتأكد من أن البرنامج يتوافق مع أهدافهم التعليمية والميزانية المتاحة.

      الانتهاء من دورة على شبكة الإنترنت في علم الأحياء قد يؤدي إلى فرص العمل وفنيي المختبرات، وعلماء الأغذية، أو علماء الأحياء، والعمل للمستشفيات وشركات الأدوية والمنظمات الحكومية، أو شركات تطوير الأغذية.قد يختار بعض الطلاب مواصلة تعليمهم والحصول على درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير لتكون مؤهلة للعمل كباحثين وعلماء البيولوجيا والمربين ومديري المختبرات، أو الباحثين الطبيين.

      العديد من المدارس تقدم دورات على الانترنت التي يمكن أن تكتمل على جدول زمني مرنة التي تعمل للطلاب، بغض النظر عن حياتهم مشغول. لبدء الدورة التدريبية الخاصة بك على الإنترنت اليوم، ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.