Keystone logo

3 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM Education) 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • علم التربية والتعليم
  • التدريس
  • تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM Education)
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (3)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM Education)

    دورة هي طريقة لخريجي الثانوية العامة الغوص عميقا في دراسة موضوع معين. يمكن أن تدوم الدورات أقل من بضعة أشهر أو ما دامت بضع سنوات ، اعتمادا على تفاصيل البرنامج.

    ما هي دورة في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات؟ وهو منهج دراسي يعد الطلاب لدخول مجال التعليم والهندسة والرياضيات والرياضيات سريع النمو إلى الجيل التالي. غالبًا ما يولي سوق العمل قيمة كبيرة لمهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، ويمكن لدورة تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أن توفر المعرفة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وكذلك مهارات التدريس اللازمة لتكوين معلمين مستقبليين. قد تشمل الفصول الدراسية الممكنة أسس في علوم الحياة والعلوم الفيزيائية ، وتطوير الأطفال والمراهقين ، وتدريس الرياضيات والتكنولوجيا.

    بعد التخرج من دورة في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، غالبًا ما يغادر الطلاب بمجموعة من المهارات المتنوعة والقوية. يمكن للمهارات التقنية والمعرفة بأساليب التدريس أن تخدمهم بشكل جيد في الفصل الدراسي أو أي مهنة مستقبلية أخرى ، في حين أن القدرة على التكيف ، والصبر ، والعمل الجماعي غالباً ما تنطبق على العديد من مجالات الحياة.

    يمكن أن تختلف تكلفة الدورة الدراسية في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات اعتمادًا على المدرسة التي تعرضها. قد يكون من الذكاء للطلاب المحتملين الاتصال بالمدارس التي يهتمون بها والتأكد من أن رسوم الدورة تتطابق مع وضعهم الحالي وأهدافهم المستقبلية.

    يمكن للطلاب الذين يتخرجون من دورة تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات أن يختاروا ممارسة مهنة كمعلمة في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والتكنولوجيا في أحد مستويات التعليم المتعددة ، بما في ذلك التعلم في مرحلة الطفولة المبكرة ، والمدرسة الابتدائية ، والمدرسة الثانوية. خارج الفصل الدراسي ، يمكن أن تكون الوظائف مثل مدير برنامج STEM ، ومستشار التوجيه ، والمعلم في أحد تخصصات STEM خيارات جيدة.

    المؤسسات التعليمية تلبي احتياجات الطلاب المشغولين والموظفين من خلال تقديم وحدات مرنة للتعلم عن بعد. تأكد من البحث عن البرنامج أدناه والاتصال مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.