Keystone logo

8 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL) 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • علم التربية والتعليم
  • التدريس
  • تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)
مجالات الدراسة
  • علم التربية والتعليم (8)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى (TESOL)

    دورات على الانترنت توفر الراحة، والائتمانات الكلية وتجربة الفصول الدراسية مرنة. لا عجب أنها طريقة سريعة الظهور للطلاب لإكمال درجة. إذا كنت مهتما فقط في أخذ دورة واحدة، يمكنك أن تفعل ذلك على الانترنت أيضا. تم تصميم الفصول الدراسية على شبكة الإنترنت لتلبية احتياجات الطلاب وتلائمها.

    ما هو دورة على الانترنت في تيسول؟ تدريس اللغة الإنجليزية للمتحدثين بلغات أخرى، أو تيسول، هو الانضباط الذي يعطي المتعلمين اللغة الإنجليزية (إل) الفرصة لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية من خلال منهج مصمم للمتحدثين بلغات أخرى. دورة في تيسول يوفر للطلاب الإطار النظري، وأفضل الممارسات والمفاهيم العامة جزءا لا يتجزأ من تعليم الطلاب إل. ويمكن أن يشمل أيضا تخطيط الدروس والأنشطة التي يمكن استخدامها في الفصول الدراسية.

    قد تكون هذه المهارات قابلة للتطبيق مباشرة للطلاب الذين يسعون للعمل كمعلم تيسول.تعلم كيفية التواصل عبر اللغات هو أكثر قيمة، وقد تكون ذات صلة في مجموعة من الوظائف التي تواجهها.

    وتختلف تكاليف دورة على شبكة الإنترنت في تيسول، ولكن قد تكون مؤهلة للحصول على المساعدة في جميع أنحاء المساعدات المالية أو المنح الدراسية. ومن المرجح أن يكون مكتب القبول بالمدرسة أفضل مصدر للحصول على تفاصيل حول هذه المواضيع.

    أخذ دورة على الانترنت في تيسول هي الخطوة الأولى نحو إعداد لتعليم بالفعل متعلمي اللغة الإنكليزية. مع المعرفة التي اكتسبتها، يمكنك أيضا متابعة العمل كمدرس خاص للطلاب الذين يعملون على اللغة الإنجليزية. واحدة من أفضل الأشياء حول فرص العمل تيسول هي موجودة في كل مستوى. إذا كنت ترغب في تعليم المدرسة الابتدائية، المدرسة الثانوية أو الكلية، يمكنك على الأرجح العثور على المواقف التي تستخدم مجموعة المهارات الخاصة بك وما تعلمت في الصف.

    لتبدأ الوفاء أحلام تيسول الخاص بك، والعثور على المدرسة التي توفر المسار الصحيح.ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.