Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في اللغة الإنجليزية القانونية 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • اللغات
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الإنجليزية القانونية
مجالات الدراسة
  • اللغات (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في اللغة الإنجليزية القانونية

    دورات تعطي الطلاب والمهنيين فرصة لتوسيع آفاقهم والتعرف على موضوع إضافي. الاختيارية على الانترنت تجعل من الممكن لكسب المعرفة الجديدة في أي مكان تقريبا في حين لا التضحية بالفوائد التي تم الحصول عليها من وجود أستاذ تسهيل الدورة.

    ما هي دورة على الانترنت في اللغة الإنجليزية القانونية؟ ويميل هذا النوع من المناهج الدراسية إلى دراسة المصطلحات الشائعة المستخدمة في التشريع. وقد تشمل أيضا المصطلحات التي ينظر إليها عادة في الدساتير والقوانين والاجراءات والوثائق القانونية الأخرى. غالبا ما تعرض الدورات الطالب لتاريخ بعض المفردات المستخدمة وقد تكون مناسبة لأولئك الذين تختلف لغتهم الأم عن اللغة الإنجليزية.

    على الرغم من أن العديد من الناس على دراية الكلمات والعبارات المستخدمة في الاتفاقات وإخلاء المسؤولية، فإن معظم لن تكون قادرة على تفسيرها مثل محام دون مساعدة من هذا اختياري. سياسات التأمين وطلبات القروض هي أيضا أسهل لفهم لأولئك الذين خصصوا الوقت لدراسة اللغة الإنجليزية القانونية.

    وتعتمد التكاليف على المؤسسة. في بعض الحالات، تأتي الدورات عبر الإنترنت مع جدول تعليمي منفصل عن الجدول التقليدي للكلية. يجب أن تكون المدارس قادرة على تقديم المشورة لك من التكلفة الإجمالية قبل التسجيل.

    بعض الطلاب الذين يأخذون دورة على الانترنت في اللغة الإنجليزية القانونية تعمل بالفعل كمحامين أو مساعدين في دولة حيث لا يتحدث الإنجليزية على نطاق واسع. النجاح في الانتخاب في المفردات القانونية قد يعطيهم فرصا للعمل في القضايا الدولية أو لشركة محاماة التي تعمل في الخارج. الأشخاص الذين يقومون بأعمال إدارية في الإدارات القانونية للشركات قد يكون لديهم فرص للانتقال إلى وظائف أكثر مهارة من خلال زيادة معارفهم.

    حياتك المهنية يمكن أن تكون رحلة مثيرة عند السيطرة عليها. زيادة خياراتك للتقدم من خلال تبين نفسك أن يكون المتعلم مدى الحياة. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.