Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في الدراسات متعددة الثقافات 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • العلوم الاجتماعية
  • الدراسات الثقافية
  • الدراسات متعددة الثقافات
مجالات الدراسة
  • العلوم الاجتماعية (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في الدراسات متعددة الثقافات

    وغالبا ما تؤخذ الدورات لدراسة موضوع في العمق. وكثيرا ما تكتمل في فترة قصيرة من الزمن، والبعض قد منح الطلاب شهادة.

    ما هي دورة على الانترنت في الدراسات بين الثقافات؟ هذا بالطبع يركز عادة على دراسة الثقافات في جميع أنحاء العالم. قد يتعلم الطلاب عن الاختلافات بين الثقافات وكيف تتأثر المجتمعات بالموقع. وغالبا ما تركز الدورات على كيفية تأثير العوامل مثل العرق على المجتمع وكيف يمكن أن تؤثر على مزج الثقافات المختلفة في المنطقة. ويمكن استعراض التاريخ لنرى كيف نشأت الصراعات عن الاختلافات الثقافية وكيفية تسوية تلك الصراعات. ويمكن للدراسات أن تركز أيضا على مجالات تشمل العدالة الاجتماعية والأنثروبولوجيا الثقافية والأديان المقارنة.

    الطلاب الذين يكملون دورة الدراسات بين الثقافات هي عموما قادرة على فهم المجتمع والثقافة على مستوى عميق التي يمكن أن تكون مفيدة في المهن في مجال الأعمال التجارية والتعليم والسياسة. التعلم عن مناطق مختلفة يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يعملون بالفعل أو تبحث عن عمل في الأعمال التجارية العالمية.

    وتعتمد تكلفة الدورة على عدد من العوامل، بما في ذلك موقع المعهد التعليمي وطول مدة البرنامج. اتصل المدرسة الخاصة بك المحتملين للحصول على أرقام أكثر دقة للتعليم والرسوم الأخرى.

    إكمال دورة في الدراسات بين الثقافات يمكن أن تمكن الطلاب من الأرض وظائف في مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية حيث أرباب العمل يبحثون عن الناس مع منظور عالمي. قد يساعد هذا النوع بالطبع أيضا الأشخاص الذين لديهم وظائف في الخدمات الاجتماعية أو التعليم الذين يعملون مع مجموعة متنوعة من الناس من خلفيات ثقافية مختلفة. ويمكن للطلاب أيضا اختيار مواصلة دراساتهم في برنامج درجة البكالوريوس أو الزميلة في الدراسات بين الثقافات أو في مجال مهنة مثل الخدمات الاجتماعية أو الأعمال التجارية.

    التعلم عن الثقافات الأخرى والناس يمكن أن يكون إثراء شخصيا. كما أنه يمكن فتح فرص وظيفية جديدة بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن تأخذ دورة الدراسات بين الثقافات، ثم البحث عن البرنامج الخاص بك أدناه والاتصال مباشرة في مكتب القبول من المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.