Keystone logo

5 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في التحضير لامتحان التوفل (TOEFL) 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • اللغات
  • اختبار الإعداد اللغوي
  • التحضير لامتحان التوفل (TOEFL)
مجالات الدراسة
  • اللغات (5)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في التحضير لامتحان التوفل (TOEFL)

    عادة ما تكون الدورة التدريبية مرادفة لما يعتبره الطلاب في المجال التعليمي فصلاً دراسيًا. يقودها أولئك الذين لديهم سلطة في هذا الموضوع مثل أستاذ أو مدرب. تعتمد مدة الدورة على مجال الدراسة بالإضافة إلى الطريقة التي يتم بها تنظيم فترات تصنيف المؤسسة.

    ما هي دورة في الإعداد TOEFL؟ هي دورة تُعِد طالبًا لاختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية ، وهو اختبار عبر الإنترنت يقيس ويقيّم قدرة المتعلمين باللغة الإنجليزية على استخدام اللغة الإنجليزية وفهمها. ولأن الاختبار يقيس مهارات متعددة الوسائط ، يجب أن تركز الدراسة على القدرات لمساعدتهم على الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية الأكاديمية بكفاءة كافية لاجتياز اختبار TOEFL.

    إن دورة للمساعدة في اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) ليست فقط ضرورة بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة لاجتياز الاختبار ، بل يمكنها أيضاً تعليم مهارات لا تقدر بثمن يمكن أن تمتد إلى ما بعد نتائج الاختبار نفسها إلى سيناريوهات العالم الحقيقي. يمكن للقدرة على الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث باللغة الأكاديمية باللغة الإنجليزية أن تفتح الأبواب في عالم تتحدث فيه نسبة كبيرة من الأشخاص اللغة.

    هناك العديد من العوامل التي ستحدد تكلفة دورة التحضير لاختبار TOEFL. على سبيل المثال ، ما مدى عمق البرنامج ، فالرسوم الأساسية للمؤسسة وعدد الاجتماعات والموقع ليست سوى بعض العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار. اتصل بمؤسستك التعليمية مباشرة للحصول على عرض أسعار.

    يمكن أن تساعدك دورة الإعداد لاختبار TOEFL في الوصول إلى أهدافك التعليمية ، حيث تتطلب العديد من المؤسسات الناطقة باللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم أن تحقق درجة معينة من الدرجات الممنوحة لك كطالب. لن تساعدك الكفاءة في اللغة الإنجليزية الأكاديمية على اجتياز الاختبار فحسب ، بل ستزودك بالمهارات اللازمة للتعلم والتواصل بشكل أفضل مع اللغة الإنجليزية. في حين أن دورة TOEFL يمكن أن تساعدك في أهدافك التعليمية ، إلا أنه يمكن أيضًا أن تضعك على الطريق الصحيح لتصبح مترجمًا ، أو مترجمًا ، أو معلمًا أو موظفًا في شركة أو مؤسسة دولية.

    هناك العديد من الخيارات لإعداد نفسك لاختبار TOEFL. شخصياً في فصل دراسي حي ، تكون الدروس الخصوصية الفردية ، في مؤسسة خاصة ، محلية أو حتى دورة عبر الإنترنت هي كل الاحتمالات. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول بالمدرسة التي تختارها عن طريق ملء نموذج العميل.