Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في إدارة خدمات الطعام 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • السياحة والضيافة
  • الضيافة
  • إدارة خدمات الطعام
مجالات الدراسة
  • السياحة والضيافة (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في إدارة خدمات الطعام

    وتركز الدورات عادة على موضوع واحد فقط وتقدم دراسة مكثفة في هذا الموضوع. قد تستمر أقل من يوم واحد أو ما دام سنة أو أكثر. ومع ذلك، فإن معظم الدورات مصممة للإتمام السريع.

    ما هي دورة على الانترنت في إدارة الخدمات الغذائية؟ في هذا النوع من الدورة، يدرس الطلاب مختلف الموضوعات المتعلقة بإدارة وتشغيل مؤسسة الخدمات الغذائية. الدورات قد تذهب على الموضوعات التي تشمل الموارد البشرية، والتسويق، وخدمة العملاء، والمبيعات والمحاسبة. يمكن للطلاب التعرف على تقنيات القيادة والإدارة. وتشمل الموضوعات الأخرى التي يمكن تغطيتها تخطيط القائمة، والتسعير، وإدارة المخزون، والتخزين، والسلامة وإعداد الطعام. وقد تشمل الدورات أيضا مناقشات بشأن أنظمة سلامة الأغذية.

    الخدمات الغذائية هي صناعة كبيرة تقدم العديد من الخيارات المهنية، ولكن المنافسة على المناصب الإدارية قد تكون شرسة.من خلال اتخاذ دورة إدارة الخدمات الغذائية، قد يكون الطلاب قادرين على الحصول على الساق حتى على المنافسة بسبب مفاهيم إدارة التعلم اللازمة لهذه المهنة.

    تكاليف دورة في إدارة الخدمات الغذائية تختلف. ويرجع ذلك إلى الاختلافات بين البرامج والمدارس. أفضل مكان للحصول على معلومات عن الرسوم الدراسية مباشرة من المدرسة.

    وعادة ما يتم تصميم دورة إدارة الخدمات الغذائية لمساعدة الطلاب على الاستعداد لمهنة كمدير في المطاعم أو أماكن خدمة الطعام الأخرى. معظم الطلاب لديهم بالفعل خبرة في هذا المجال، وتتطلع إلى اكتساب المهارات لتصبح مدير. بعض الطلاب قد يأخذون دورة استعدادا لبدء مؤسساتهم الخاصة، مثل مطعم أو شاحنة الغذاء. ويمكن للطلاب أيضا العمل في المستشفيات والمدارس والفنادق.

    وظائف في إدارة الخدمات الغذائية تتطلب معرفة العديد من الجوانب الهامة المختلفة من الضيافة التي يمكن تعلمها في دورة مناسبة.ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.