ONLINESTUDIES

المساقات عبارة عن دورس منفردة يمكن دراساتها في الجامعات والكليات والكليات المتوسطة والكليات التجارية في جميع أنحاء العالم. توفر العديد من الكليات دروسا عبر الإنترنت لتوفير مزيد من المرونة للطلاب. يستطيع الطلاب دراسة الدروس المنفردة أو متابعة برامج درجات عبر الإنترنت.

تتطلب إدارة المشاريع تقييم المهام التي يجب استكمالها في المشروع، والإطار الزمني للقيام بها والأشخاص الذين سيؤدون هذه المهام. يجب أن يكون مدير المشروع أيضا على يقين من أن العمل يتم بشكل صحيح وأنه تم تحديد المخاطر المرتبطة بالمشروع والتخفيف من حدتها.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

يمكن لأي منطقة أخرى يمكن أن تتطابق مع التنوع والبعد من أفريقيا؟ مع التاريخ، والمناظر الطبيعية والثقافية المساهمات imitable، لا يكاد أي مناطق تقترح دراسة في الخارج تواجه هذا هو أكثر تحديا أو أكثر مرضية من حيث الدراسة.

1النتائج في إدارة المشاريع, أفريقيا, التعلم عن بعد Filter

دورة عبر الإنترنت: المشروع

University Of The Free State Business School Online
جنوب أفريقيا, بلومفونتين
كورس
<
دوام كامل
<
2 أسابيع
الإنجليزية
دراسة عبر الأنترنت

مشروع

قراءة المزيد