Keystone logo

7 دراسة عبر الانترنت دورة برامج في إدارة الطعام والمشروبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • دورة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات
  • الأعمال التجارية المتعلقة بالأغذية والمشروبات
  • إدارة الطعام والمشروبات
مجالات الدراسة
  • دراسات الأطعمة والمشروبات (7)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    دراسة عبر الانترنت دورة برامج في إدارة الطعام والمشروبات

    دورة على الانترنت يتيح للطلاب لاكتساب المعرفة في منطقة معينة دون الحاجة إلى حضور الفصول الدراسية التقليدية. يمكن أن تؤخذ الدورات كجزء من مسار أكاديمي أو لتوفير مؤهلات إضافية للمهنيين الحاليين.

    ما هي دورة على الانترنت في إدارة الأغذية والمشروبات؟ ويوفر هذا البرنامج للطلاب القدرة على إدارة الموظفين والعملاء في صناعة المواد الغذائية. وسيكون لكل برنامج تركيزه الخاص، ولكن يمكن للطلاب تعلم كيفية التعامل مع التحديات النموذجية في الإدارة وكذلك بناء المهارات الإدارية الأساسية. بعض البرامج سوف تعلم أيضا الإبداع الطهي والمهارات. قد تشمل الموضوعات النموذجية قانون الضيافة، وعمليات المشروبات، ومنع الخسارة، والشراء، ومحاسبة المطاعم، وتطوير الأعمال، وسلامة الأغذية، والتسويق الضيافة، ومعايير الخدمة.

    الطلاب الذين يأخذون هذه الدورة تعلم كيفية التعامل مع الصراع الموظف، وحل المشكلة والتحدث بدقة وبهجة، والمهارات التي يمكن استخدامها في أي صناعة.قد يكون التعليم في إدارة الأغذية والمشروبات أيضا مؤهلا للطلاب لعدد من الوظائف المختلفة في جميع أنحاء العالم.

    التكاليف المتعلقة بأخذ دورة في إدارة الأغذية والمشروبات يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من مؤسسة إلى أخرى. المدارس في جميع أنحاء العالم تقدم هذه الدورة، لذلك يتم تشجيع الطلاب على البحث في عدد منهم والدعوة لمعرفة ما الرسوم الدراسية والرسوم المتوقعة. وينبغي على من يحتاجون إلى مساعدة مالية أن يسألوا عن القروض أو المنح الدراسية المتاحة.

    استكمال دورة على الانترنت في إدارة الأغذية والمشروبات يمكن إعداد الأفراد لمجموعة متنوعة من المهن. واعتمادا على التجارب السابقة، قد يبدأ الطلاب كمدراء مساعدين أو مشرفين ويعملون في طريقهم. ويشمل أصحاب العمل النموذجي المطاعم والحانات والمنتجعات والسفن السياحية والفنادق وشركات التموين ومراكز الأحداث. أولئك الذين لديهم روح المبادرة والخلفية التجارية قد تختار لفتح الخاصة بهم الأغذية والمشروبات الشركة.

    ابدأ بالبحث عن خياراتك باستخدام الكتالوج الإلكتروني. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.