Filter
كورس
امريكا الشمالية الوتيرة: الكل

تتم دراسة المساقات لتحقيق مجموعة متنوعة من الأغراض: يمكن أن تكون بمثابة دروس علاجية أو أساسية، أو قد تتم دراستها لاكتساب مهارات قيمة، أو يمكن اختيارها ببساطة لمتابعة اهتمام معين.

يتسم عالم إدارة الموضة بخطى سريعة وحيوية ، لذا فهو يمثل المجال المثالي لأولئك الذين يتمتعون بتغيير مستمر. يمكن لدراسة التصنيع والتسويق ودورات الأزياء أن تساعد المشاركين في البرنامج على البقاء في الطليعة في صناعة الأزياء.

التعليم عن بعد أو التعلم عن بعد هو وسيلة لإيصال التربية والتعليم، في كثير من الأحيان على أساس فردي، للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي.

تغطي 23 دولة، أمريكا الشمالية قارة مليئة الفرص التعليمية. الطلاب لديهم الفرصة لتعلم لغات متعددة، وتطوير فهم الثقافات المختلفة إلى حد كبير.

قراءة المزيد إظهار محتوى أقل

1النتائج في إدارة الأزياء, امريكا الشمالية, التعلم عن بعد

University of Fashion - Online Fashion Design School

أعمال الموضة يجمع بين التفكير الإبداعي مع المهارات التحليلية. وتشمل الدروس أعمالنا أشرطة الفيديو الموجهة للمشترين التجزئة، والتجار والمسوقين. أنها توفر أساسا متينا للراغب ... [+]

ما هي جامعة الموضة؟

جامعة الأزياء يعمل بشكل مختلف جدا من معظم المدارس تصميم الأزياء. نحن لا نفرض رسوم دراسية منفصلة لكل فئة الفردية التي تأخذها. بدلا من ذلك، نحن نقدم لك 24/7، بناء على الطلب الوصول إليها الكل من لدينا العديد من المئات من دروس الفيديو كامل طول لرسوم الاشتراك السنوية منخفضة.

يتم تدريس دروس أوف حصرا من قبل أساتذة المدارس الأزياء والمهنيين في هذا القطاع، أبدا من قبل الهواة. سترى بالضبط نفس المحاضرات و "كيف ل" المظاهرات التي تدرس من قبل أفضل مدارس الأزياء، ولكن من دون أوقات الطبقة جامدة في مواقع غير مريح. بدلا من ذلك، عليك أن تقرر ما ومتى وأين تريد أن تتعلم. ... [-]

الولايات المتحدة الأمريكية نيويورك
التسجيل مفتوح
الإنجليزية
دوام كامل
دوام جزئي
دراسة عبر الانترنت
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية