على الانترنت دبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد)

عام

وصف البرنامج

  • مدة الدورة: 20 شهرًا بدوام جزئي
  • رسوم الدورة: 2950 دولار لكل مادة. رسوم المساعدة متاحة.
  • فترات دراسة المقرر: يناير ، مارس ، مايو ، يوليو ، سبتمبر ، أكتوبر
  • مواد المقرر: 10

كن خبيرًا في مجال علم النفس الآخذ في الاتساع

خلق عالم سريع التغير وحاجة متزايدة لفهم الدماغ البشري العديد من الفرص في مجال علم النفس. تتاح للمهنيين ذوي الأدوار التي تركز على الإنسان وعلماء النفس المسجلين الطموحين الفرصة لتطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم المهنية من خلال دبلوم الدراسات العليا في علم النفس على الإنترنت بنسبة 100٪ (سد).

هذه التغييرات لها تأثير إيجابي على نمو الصناعة ، حيث من المتوقع أن يرتفع عدد الأشخاص الذين يعملون كخبراء نفسيين في أستراليا بنسبة 30 ٪ من 37،500 في عام 2018 إلى 48800 بحلول عام 2023. *

مؤهل عملي وتنوعا

يمكن أن تكون هذه الدرجة أول نقطة انطلاق في الطريق إلى أن تصبح طبيبة نفسية ممارسًا ^. بدلاً من ذلك ، يمكن للطلاب استخدام هذه الدرجة لاستكمال أدوارهم الحالية في مجموعة من الصناعات بما في ذلك التسويق والموارد البشرية والتعليم والعمل الاجتماعي والاستشارات.

يوفر دبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد) المعرفة التأسيسية لتاريخ علم النفس وتطوير مهاراتك المهنية لتطبيق علم النفس المعاصر لحل التحديات المجتمعية. لقد تم تصميمه لمساعدة الخريجين على النجاح في عالم معقد ولتقديم خدمات أفضل للعملاء.

* المصدر: joboutlook.com.au
^ طلب الاعتماد مع APAC قيد التقدم

لماذا تختار دبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد) بجامعة جميرا أون لاين؟

دبلومة الدراسات العليا في علم النفس عبر الإنترنت من JCU هي مؤهل معاصر ومفيد مصمم للمستقبل. ستقوم بتطوير المهارات المهنية ، والتعرف على الاتجاهات الناشئة في علم النفس ودراسة مجموعة من الموضوعات المعاصرة.

نقطة انطلاق لتصبح عالمة نفس مسجلة

هذا المؤهل هو Pathway إلى مزيد من الدراسة لأولئك الذين يرغبون في تغيير مهنتهم لتصبح طبيب نفساني. قد يشمل ذلك Pathways وظيفية مثل علم النفس العام أو السريري وعلم النفس العصبي السريري وعلم النفس الشرعي وعلم النفس التنظيمي.

طريق إلى الأمام في المهن التي محورها الإنسان

كما أنه مخصص للمهنيين في المهن التي تركز على الإنسان والذين يركزون على النمو الوظيفي ويريدون المهارات اللازمة لمساعدتهم على تحقيق المزيد في الأدوار الحالية والمستقبلية. قد يشمل ذلك التدريس والموارد البشرية والتسويق والإرشاد والعمل الاجتماعي والاستشارات.

شروط القبول

لتكون مؤهلاً للتسجيل في دبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد) عبر الإنترنت ، يجب أن يكون المتقدمون:

  • الانتهاء من درجة البكالوريوس البكالوريوس في أي تخصص.
  • يجب على المتقدمين من خلفيات غير الناطقة باللغة الإنجليزية تلبية متطلبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية من النطاق 1 - الجدول الثاني من سياسة القبول في الجامعة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول متطلبات القبول أعلاه للحصول على دبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد) ، فلا تتردد في التحدث إلى أحد مستشاري التسجيل لدينا.

فهم التخصصات علم النفس المعاصر

تطوير فهم شامل للمنظورات النظرية المعاصرة لعلم النفس ، والتطورات الفلسفية والتاريخية والترابط بينهما.

لديك ثقة باستخدام البيانات والتكنولوجيا

طور مهاراتك في استخدام التكنولوجيا والأساليب الإحصائية لتسهيل البحث ورعاية العملاء ونتائج المجتمع ، وتعزيز حياتك المهنية في مجال رقمي يعتمد على البيانات بشكل متزايد.

الحصول على منظور عالمي

تم تصميم هذه الدورة التدريبية لتتماشى مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ، وهي توفر لك مجموعة أدوات اتصالات لحل المشكلات المتعلقة بتحديات السكان المختلفين في المجتمعات المختلفة.

ما سوف تدرس

سوف تدرس نطاقًا واسعًا من الموضوعات الفريدة لدبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد) في JCU Online ، بما في ذلك علم النفس البيئي والصحة والرفاهية

ادرس 10 موضوعات عبر الإنترنت لأكثر من 20 شهرًا ، والتي يمكنك البدء بها في أي من فترات الدراسة الست على مدار العام.

مواد التخرج للدبلومة

  • علم النفس الاجتماعي
  • الفروق الفردية في الشخصية
  • علم نفس الصحة والرفاهية والمرونة
  • التنمية البشرية عبر الحياة
  • الاضطرابات النفسية والتدخلات
  • التعلم ، الذاكرة الإدراك واللغة
  • علم الأعصاب والقواعد البيولوجية للسلوك
  • علم النفس البيئي والعقود المستقبلية المستدامة
  • مبادئ الاستشارة
  • البحوث والإحصاء لعلم النفس

دعم شخصي لنجاحك

تم تصميم دبلوم الدراسات العليا في علم النفس (سد) بجامعة JCU على الإنترنت لتوفير أفضل تجربة تعليمية ممكنة للطلاب. سيكون لديك حق الوصول إلى الدعم الفردي من مرشد النجاح المخصص. سيكونون هناك منذ البداية مباشرة خلال دراستك ، مما يبقيك متحمسًا وعلى المسار الصحيح لتحقيق أهدافك.

لمساعدتك على التعلم بشكل أكثر فاعلية وكفاءة ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى جلسات تفاعلية مباشرة مع مدرسك وزملائك - أينما كنت.

تعد بيئة التعلم الابتكارية والتفاعلية في JCU ، مع الفيديو والصوت ولوحات المناقشة ومنتديات الدردشة والتقييمات ، طريقة ذكية وفعالة للتعلم عبر الإنترنت.

آخر تحديث للأيلول (سبتمبر) 2019

عن هذه الكلية

James Cook University is a world-leading university based in tropical Australia. For more than 50 years, we've been helping our students gain the skills they need to propel their careers and make a di ... قراءة المزيد

James Cook University is a world-leading university based in tropical Australia. For more than 50 years, we've been helping our students gain the skills they need to propel their careers and make a difference in their communities. إظهار محتوى أقل
استراليا اون لاين