Keystone logo

0 دراسة عبر الانترنت برامج في العلوم الحياتية علم النبات 2024

المرشحات

المرشحات

  • العلوم الحياتية
مجالات الدراسة
  • العلوم الحياتية (0)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

لا توجد برامج تلبي معايير البحث الخاصة بك. يرجى تحسين عوامل التصفية الخاصة بك.

Clear filters

دراسة عبر الانترنت برامج في العلوم الحياتية علم النبات

ما هو زجاجة ؟
(بواني) هي دراسة النباتات وهو ينطوي على فحص مدى الحياة النباتية وتصنيف النباتات. ويدرس المغتصبون بنية النباتات ووظائفها ونموها وتطورها. كما أنها تحقق في كيفية تفاعل النباتات مع بيئتها وكيفية استخدامها من قبل البشر.

ما الذي يمكن تنفيذه باستخدام درجة في Botاني ؟
ويمكن أن تؤدي درجة في علم النبات إلى مهنة في عدد من المجالات المختلفة ، بما في ذلك الزراعة ، والبستنة ، والغابات ، والعلوم البيئية. وقد يجد المتشائمون فرص عمل لدى وكالات حكومية ، أو شركات خاصة ، أو مؤسسات بحثية. وقد تعمل أيضا كمستشارين مستقلين.

لماذا تدرس بواني مهمة ؟
إن بواني مهم لأنه يساعدنا على فهم العالم الطبيعي والنباتات التي نعتمد عليها في الغذاء والدواء وغير ذلك من المنتجات. يدرس علماء النبات كيفية نمو النباتات وتطورها، مما قد يساعدنا على تحسين غلة المحاصيل، وتطوير أدوية جديدة، وإيجاد طرق للحفاظ على الأنواع النباتية المهددة بالانقراض. يساعدنا علم النبات أيضًا على فهم تطور النباتات والدور الذي تلعبه في النظم البيئية.

ما هي الدرجات المتاحة في علم النبات؟
هناك عدد من الأنواع المختلفة من درجات علم النبات المتاحة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا. وعادة ما تقدم برامج الدراسات العليا بكالوريوس العلوم (B.S.) في علم النبات ، في حين أن برامج الدراسات العليا قد تقدم ماجستير في العلوم (م.) أو دكتوراه في الفلسفة (دكتوراه الفلسفة) في علم النبات. البرامج تختلف في تركيزها ، ولكن كلها تزود الطلاب بالتعليم الشامل في بيولوجيا النباتات.

ماذا سأدرس خلال نيل شهادة بلدي ؟
وخلال برنامج للدرجة النباتية ، سيقوم الطلاب بدورات في علم وظائف الفيزيولوجيا النباتية ، وعلم البيئة ، والتصنيف ، والتطور. وسيتلقون أيضا تدريبا في مجال العمل الميداني والبحوث المختبرية. وقد تتاح للطلاب فرصة المشاركة في برامج التدريب الداخلي أو مشاريع البحوث المستقلة.