حول

الدكتوراه في التدريب المهني تم تصميمه لدعم ودمج التطوير المهني للممارسين في التدريب التنفيذي وتدريب الشركات وتحقيق منافع للمنظمة التي يعملون فيها. ويهدف إلى تحسين وتعزيز الممارسة المهنية من خلال تزويد الممارسين بمجموعة من مهارات البحث والأدوات والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها لدعم البحث القائم على الممارسة. ولذلك ، فإن المتقدمين المحتملين هم من المهنيين ذوي الخبرة في التدريب ، والموارد البشرية ، والإدارة الذين يرغبون في تقديم مساهمة في كل من المعرفة والممارسة.

يقدم برنامج نوبل مانهاتن هذا البرنامج المبتكر بالتعاون مع جامعة كانتربري على أساس المسافة للاستفادة من شبكة واسعة من الأكاديميين والشراكات الدولية.

المواضيع الرئيسية في البرنامج هي مناهج البحث ، وممارسة الخبراء ، والابتكار في الممارسة العملية ، وتطبيق المناظير النفسية على مختلف مجالات الاستعراض والبحث والمراجعة والتنفيذ والتعليم والتعلم.


المميزات

  • النهج الفردي: سيتم تكييف البرنامج مع احتياجات المرشحين المؤهلين مهنيا من خلال التركيز على الدراسة والتطوير والبحوث ضمن مجال محدد من التخصص.
  • التركيز على الخدمة: يوفر فرصة لتطوير فهمهم للخدمة التي يجدون أنفسهم فيها ويسمح لهم بالبحث عن المجالات التي يكون لها تأثير عليها.
  • وجهات نظر نفسية: يركز الفهم على اتخاذ منظور نفسي لفهم المنطق واستكشاف كيفية تطبيق علم النفس في هذه الظروف.
  • الدعم: يوفر البرنامج مجموعة واسعة من فرص التدريس والدعم والتطوير. سيكون لكل مرشح لوحة إشرافية لدعمهم خلال الدورة.
  • النشر: التركيز على البحث والكتابة للنشر: مكونات الدكتوراه كل محفظة موجهة نحو نشر عمل المرشح ونشره.
  • المرونة: لا داعي للقلق بشأن الملاءمة في كل شيء في جدول مواعيدك. يتم توفير البرنامج بنسبة 100٪ عبر الإنترنت ويتوفر المحتوى على أي جهاز.


كيف التدريب المهني يساعد

من المؤكد أن أنظمة التدريب الاحترافية توفر مجموعة من الفوائد للشركات من جميع الأحجام. من المساعدة على تحديد قادة الغد ونموهم إلى تحسين نوعية الحياة واستثمار الموظفين ، وتقديم مكافأة ملموسة للمساهمين والشركاء ، وبناء ثقافة التدريب المهني لعملك هو استثمار ذكي مع أرباح فورية وطويلة الأجل . بشكل عام ، يجب أن يؤدي التدريب الناجح في مكان العمل إلى تحسين نوعية العمل الجماعي ، والتواصل الأقوى ، وزيادة الرضا الوظيفي ، والشعور بالملكية على جميع مستويات المنظمة ، ونموذج أكثر نجاحًا للخلافة والتخطيط الوظيفي. مع الكثير من المكاسب والكثير من المخاطر ، فإن اختيار الشريك المناسب لمساعدتك في الشروع في نموذج يركز على التدريب الاحترافي أمر بالغ الأهمية.


مكونات البرنامج

يتطلب البرنامج إتمام مجموعة من الأعمال المرتبطة بالموضوع المختار ، مع التركيز على جوانب مختلفة من المنطقة وإظهار مجموعة من المهارات والقدرات المكتسبة. يتم اختيار كل عنصر من عناصر المحفظة لتعزيز الفهم وتطوير مهارات جديدة وتكون مرنة بما يكفي لدمج مجموعة واسعة من المواضيع. سيكون لكل مرشح خطة تعلم متفق عليها تشرح بالتفصيل موضوع الدراسة وكيف سيساهم كل عنصر في فهم وممارسة التطوير. يغطي برنامج الدراسة مجموعة محددة من القدرات المهنية التي تقع في ثلاثة مجالات واسعة. هؤلاء هم:

  • الممارسة المهنية التطبيقية القائمة على الأدلة والبحوث
  • الفهم المفاهيمي للقضايا المعقدة
  • البحث القائم على الممارسة.


فوائد

  • المشاركة في الأنشطة الانعكاسية والانعكاسية لاستكشاف القضايا داخل المجال المهني للمرشحين و / أو مكان العمل.
  • تقديم مساهمة مبتكرة لقاعدة المعرفة والممارسة القائمة في مهنتهم ، من خلال قطع العمل المستمرة والدكتوراه النهائية. محفظة.
  • تقديم مساهمة أصلية لممارسة المعرفة التي تمتد طليعة الانضباط وتستحق النشر.
  • نشر نتائج البحوث بشكل واضح وفعال للجمهور المتخصص وغير المتخصص لإطلاع الابتكار وطرق العمل الأفضل داخل مهنتهم وتعزيز نشاط البحث.
  • إدارة وتطبيق التوصيات ، الناشئة من نتائج البحوث / المشاريع للمساهمة في ممارسة التغيير.
  • تطوير القدرة على الطعن ، بطريقة مبتكرة وموضوعية ومبدعة ، والسياسات والممارسات المهنية الموجودة داخل كل مجال.


عملية التطبيق

  1. قم بتعبئة النموذج للحصول على الدكتوراه. دليل البرامج.
  2. تقديم خطاب طلب وسيرة ذاتية على contact@nm-americas.com مع عنوان البريد الإلكتروني: Ph.D. APPLICATION_NAME.
  3. مقابلة مع نوبل مانهاتن Coaching Americas: بعد أن نراجع سيرتك الذاتية وخطاب التقديم سوف نتصل بك لتحديد موعد المقابلة.
  4. مقابلة نهائية مع جامعة كانتربري.
  5. التسجيل.
يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية

أبحث عن 2كورسات اخرى في Noble Manhattan Global »

آخر تحديث للJanuary 10, 2019
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الانترنت
Duration
6 دراسيين
Price
20,000 GBP