درجة الماجستير الرسمي في إدارة المشروع وإدارة

عام

وصف البرنامج

المنظمات اليوم تتفاعل بيئات المعولمة تماما وذات قدرة تنافسية عالية والتي تتطلب تنفيذ نماذج الإدارة واستراتيجيات الأعمال التجارية القائمة على المشاريع التي تضمن الحصول على النتائج المرجوة.

وقد ولدت هذه الطلب الكبير عالميا للمهنيين المؤهلين من ذوي المهارات المعترف بها دوليا، مما يجعل السنوات المقبلة في الفترة من الفرصة لجميع المهنيين الذين يطورون مهاراتهم وكفاءاتهم لإدارة المشاريع.

لتلبية هذه الحاجة قمنا بتطوير برنامج الماجستير في الإدارة المتقدمة وإدارة المشاريع (MAGAP)، والتي سوف تتطور تدريجيا من رؤية التشغيلية لمدير المشروع المهنية لرؤية تنفيذية لتكون قادرة على قيادة بنجاح إدارة هذا النموذج التنظيمي الجديد.

خلال هذه العملية سوف اكتساب المهارات اللازمة لتطوير ويؤدي كلا النموذجين إدارة الاستراتيجية القائمة على المشاريع، وللحصول على شهادة في إدارة المشاريع بمزيد من الاعتراف الدولي (PMP®-PMI®)، الذي يتيح لك consolidarte مهنيا.

نقترح ...

نهج عملي يقوم على مبدأ "التعلم بالممارسة" أن تتكيف مع المشاريع والأنشطة الفعلية التي كانوا يشاركون في كل لحظة من طلابنا.

نحن نبحث عن ...

الوقت الذي تقضيه لإتقان، يكون أكثر فائدة في البيئة المهنية والشخصية.

وصلنا ...

المهنية لتصبح الوكيل الأساسي للتغيير في تطور المنظمات.

دروس حية مع خبراء دوليين

ويتم تدريس MA من خلال الفصول الافتراضية في الوقت الحقيقي (فيديو حية) والتي تسمح بالتفاعل مباشرة مع المعلم والطلاب الآخرين. وعلاوة على ذلك، يجري دورة على شبكة الإنترنت يوفر الكثير من التنوع في الجمع بين التدريب مع غيرها من الملاحقات المهنية والشخصية.

مع عدم وجود فصل حقيقي وذلك بفضل شبكة الإنترنت العالمية التي تقدمها، وبين معلمينا لدينا أفضل الخبراء في العالم المهني من المشاريع وإدارة المحافظ.

آخر تحديث للسبتمبر 2015

About the School

Gracias al acuerdo de colaboración entre EDAP y la Universidad Católica San Antonio de Murcia (España), hemos desarrollado un completo PROGRAMA DE POSTGRADO UNIVERSITARIO en el que colaboran expertos ... قراءة المزيد

Gracias al acuerdo de colaboración entre EDAP y la Universidad Católica San Antonio de Murcia (España), hemos desarrollado un completo PROGRAMA DE POSTGRADO UNIVERSITARIO en el que colaboran expertos de diferentes países. En el diseño de este programa de postgrado de la Universidad de Católica de Murcia se ha previsto una estructura totalmente modular que permite al alumno realizarlo bien de forma completa o bien de forma independiente cada uno de los cursos o módulos que lo componen, facilitando de esta manera que cada alumno pueda acceder al nivel de formación que en cada momento necesita. إظهار محتوى أقل