دبلوم في القيادة

Shaw Academy

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

دبلوم في القيادة

Shaw Academy

في Shaw Academy ، ونحن نعتقد أنه إذا كنت مدير طموحة يمكنك أن تتعلم أن تكون قائدا كبيرا. هذا بالطبع الأساس يوفر لك الأفكار الرئيسية، نصائح، والمهارات لإدارة أفضل، أداء، وتحفيز، وتصبح في نهاية المطاف زعيم ناجح. خلال هذه الدورة التمهيدية لمدة 4 أسابيع، وسوف تتعلم لماذا المسائل الإدارية، وكيف القادة الناجحين بناء فرق أداء عالية. وفي نهاية المطاف، يطور القادة الآخرين لتقديم مساهمة كبيرة في عملهم. إذا كنت تبحث لزيادة مهاراتك في الإدارة والقيادة، وإذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم لقيادة، ثم تسجيل الآن لبدء هذا التطور./>

تفاصيل الدورة

الدرس 1 - هل أنت مدير أو زعيم؟

نبدأ بالتركيز على المهارات الأساسية التي يجب أن ينجح فيها جميع المديرين والقادة. سوف تستكشف بعد ذلك الخصائص التي يجلبها كبار القادة إلى مواقعهم. سوف تكون قادرة على استخدام هذه الخصائص لجعل لكم مدير أفضل مع الثقة لمواجهة أي تحد في المستقبل.

الدرس 2 - الكفاءات الإدارية ولماذا يهمون

في هذا الدرس، سوف تقوم بتطوير الوعي بمهارات الإدارة الأساسية: التخطيط والتنظيم والتوجيه والتحكم. ثم ستطبق هذه الكفاءات لتعيين اتجاهات واضحة، وتوفير التغذية المرتدة، والتعرف على الأداء ومكافأته، والتواصل بشكل فعال. ثم سوف تكون قادرة على النقيض من أساليب إدارة مختلفة من شأنها أن تساعدك على تطوير نمط الشخصية الخاصة بك من القيادة.

الدرس الثالث - كيف يتمتع القادة بالرؤية والقيم والغرض

ولعل أكبر فرق بين القائد والمدير هو قدرته على شرح سبب عملهم بالطريقة التي يقومون بها. في الدرس 3، سوف تستكشف كيف يشرح القادة لماذا يفعلون ما يفعلونه. سوف تتعلم كيف المواءمة الاستراتيجية يحمل المفتاح لمساعدة المديرين خلق ثقافة الفوز.

الدرس 4 - تعلم تحفيز وإلهام الآخرين

القادة يلهمون فرقهم وتحفيزهم على عدم الخوف من التغيير ولكن احتضانها. خلال الدرس 4، سوف تكسب أنت حسنات رؤى رئيسية حول كيفية تشجيع القادة النمو والتنمية. بناء الثقة هو في صميم ما يفعله القادة. سوف تتعلم كيفية جعل الوقت لكل عضو في الفريق والاستثمار في رفاههم. والنتيجة ستكون لجعل العمل أكثر متعة وأكثر إنتاجية لفريقك.

الدرس 5 - التدريب للنجاح

في الدرس 5، سوف تتعلم كيفية تدريب الموظفين بشكل فعال. سوف نقدر لماذا يقوم القادة بجدولة مراجعات الأداء المنتظمة. القادة يعرفون أيضا كيفية إدارة الموظفين الصعبة من خلال وضع أهداف واضحة بحيث لا توجد غرفة تراب. سوف تحصل أيضا على رؤى حول كيفية أداء مجزية يعزز الإنتاجية ويساعد على بناء المرونة لتلك الأوقات التي تحتاج أعضاء الفريق للذهاب أبعد من نداء الواجب.

الدرس 6 - كيف يدير القادة التغيير

أولئك الذين يؤدي إلهام التغيير. هنا سوف تتعلم كيف القادة بناء والحفاظ على الزخم خلال أوقات التغيير. يشرح القادة سبب التغيير. وهي تركز على الهدف النهائي. سوف تركز على مهارات الاتصال الرئيسية التي تسهل التغيير وتحفيز أولئك الذين هم مقاومة للتغيير.

الدرس السابع - أدوار القيادة المستقبلية

فبعض المديرين يكافحون كيف يتغير العمل باستمرار. ونحن ننظر إلى جيل الألفية وتوفير رؤى لمساعدتك على قيادة في بيئة عالمية والاجتماعية ومتنوعة ومتعددة الثقافات. سوف تتعلم كيف نقدر كيف تغير طبيعة العمل يتطلب قيادة جديدة وأدوار تحويلية. الأدوار التي يمكنك، كما المديرين والقادة الطموحين، يمكن ملء.

الدرس 8 - القادة التعلم المستمر

التغيير يتطلب مهارات وكفاءات جديدة. ويوضح القادة أن التعلم في العمل هو المفتاح لتطوير الموظف. في الدرس 8، سنركز على خطوات بناء ثقافة تعلم منتجة. سوف تتعلم لماذا يوفر القادة الفرصة للآخرين للنمو وكيف أن تطوير ثقافة التعلم المنتج يساعد على الحفاظ على النمو في أوقات التغيير.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية


آخر تحديث February 9, 2018
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الأنترنت
Start Date
تاريخ البدء
التسجيل مفتوح
Duration
المدة الزمنية
4 أسابيع
دوام جزئي
Price
السعر
مجاناً
Locations
أيرلاندا - Ireland Online
تاريخ البدء : التسجيل مفتوح
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
التسجيل مفتوح
أيرلاندا - Ireland Online
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة