Keystone logo

1 دراسة عبر الانترنت برامج في تصليح المركبات الآلية 2024

المرشحات

المرشحات

  • المهارات الحياتية
  • تشغيل المركبات الآلية
  • تصليح المركبات الآلية
مجالات الدراسة
  • المهارات الحياتية (1)
  • العودة إلى الفئة الرئيسية
المواقع
البحث عن المزيد من المواقع
نوع الدرجة
المدة الزمنية
سرعة الدراسة
لغات
لغات
شكل الدراسة

    Popular degree type

    Popular study format

    Popular education type

    دراسة عبر الانترنت برامج في تصليح المركبات الآلية

    ما هو إصلاح السيارات؟
    إصلاح المركبات (MVR) هي عملية إصلاح وصيانة المركبات، وهذا يشمل فحص وتشخيص وإصلاح المشكلات الميكانيكية مع السيارات والشاحنات والدراجات النارية والمركبات الآلية الأخرى. يمكن أن تشير MVR أيضًا إلى أعمال تشغيل المرآب أو ورشة إصلاح السيارات.

    ماذا يمكنني أن أفعل بشهادة في إصلاح المركبات؟
    يمكن أن تؤدي شهادة في إصلاح السيارات إلى مهنة ميكانيكي أو فني هياكل سيارات أو مدير خدمة في تاجر سيارات أو ورشة إصلاح. يمكنك أيضًا فتح المرآب الخاص بك أو أعمال إصلاح السيارات.

    لماذا دراسة إصلاح السيارات؟
    يوفر إصلاح المركبات فهمًا لكيفية الحفاظ على تشغيل مركباتنا بشكل صحيح. بدون الصيانة والإصلاحات الدورية، ستتعطل سياراتنا وشاحناتنا بسرعة وتصبح غير آمنة للقيادة. تساعد MVR على تحسين قيمة إعادة بيع سياراتنا، من خلال الحفاظ عليها في حالة جيدة، يمكننا الحصول على المزيد من المال لها عندما نبيعها أو نتاجر بها.

    ما هي درجات إصلاح المركبات؟
    يتم تقديم درجات إصلاح المركبات في العديد من كليات المجتمع والمدارس الفنية. تستمر هذه البرامج عادةً لمدة عامين وتؤدي إلى درجة الزمالة في إصلاح المركبات. خلال دراستك، ستتعرف على ميكانيكا المحرك وأنظمة التعليق والفرامل والأنظمة الكهربائية والمزيد. ستكتسب أيضًا خبرة عملية في العمل على السيارات والشاحنات في متجر السيارات بالكلية.