تم تصميم درجة البكالوريوس في العدالة الجنائية من جامعة راينهارت للعمل المهنية وحصل على الانترنت تماما.

شكل البرنامج

يتم قبول الطلاب الجدد في البرامج عبر الإنترنت كل ثمانية أسابيع. يتكون كل فصل الخريف والربيع من ستة عشر أسبوعا وينقسم إلى دورتين لمدة ثمانية أسابيع. الفصل الصيفي هو أربعة عشر أسبوعا وينقسم إلى دورتين لمدة سبعة أسابيع. سوف يأخذ الطلاب فئتين كل دورة لما مجموعه أربع فئات في الفصل الدراسي إذا كان الطالب يريد وضع بدوام كامل.

مكافأة نفسك مع درجة. هل تريد التقدم في حياتك المهنية والانتقال إلى المناصب التنفيذية وعلى مستوى القيادة؟ على نحو متزايد، درجة في العدالة الجنائية هو المفتاح للمضي قدما.

وقد تم تصميم درجة العدالة الجنائية في جامعة راينهارت من قبل المهنيين في مجال إنفاذ القانون. توفر دوراتنا الأساس في العدالة الجنائية، وفي الوقت نفسه، وضمان أنها الحالية مع احتياجات المجتمع العالمي. البقاء على المنافسة في القوى العاملة، والحصول على درجة هو خطوة أساسية في بناء حياتك المهنية.

تاريخ بدء البرنامج التالي

  • 12 مارس 2018
  • 7 مايو 2018

باشيلور أوف كريمينال جاستيس

راينهاردت لديها أساس في هذه الصناعة مع أكاديمية الشرطة في الحرم الجامعي التي هي معتمدة من قبل جورجيا ضابط معايير السلام والتدريب المجلس. نحن مصرح لهم بتقديم الدورة التدريبية الأساسية لإنفاذ القانون جنبا إلى جنب مع التدريب المتقدم والمتخصص، أثناء الخدمة. بسبب خبرتنا الطويلة الأمد في هذه الصناعة، ونحن نعلم أن هناك حاجة متزايدة بين المهنيين إنفاذ القانون لتوسيع التعليم من أجل البقاء قادرة على المنافسة والحالية في هذا المجال. ونحن نعلم أيضا أن المهنيين مشغولون مع كل من التزاماتهم المهنية والشخصية. ونتيجة لذلك، ونحن نقدم المرونة لكسب درجة البكالوريوس في العدالة الجنائية، 100٪ على الانترنت.

مصممة للبالغين العاملين، هذه البرامج على الانترنت 100٪ نقل لكم من خلال وتيرة مصممة لشخص ما مع وظيفة بدوام كامل ولكن الذي يريد إكمال درجة في الوقت المناسب. يتم تطوير دوراتنا وتدريسها من قبل القادة في مجال العدالة الجنائية. ليس فقط أنها توفر لك مع النظرية الحالية والممارسة، وسوف تتعلم من تجاربهم واقع الحياة.

"كان برنامج درجة العدالة الجنائية مطلبا شديدا، وكان مطلوبا من الانضباط والتركيز، وكان الأساتذة على درجة عالية من المعرفة وخبرتهم وتجاربهم الشخصية عرضت منظور واقعي بالإضافة إلى المواد المقدمة في الكتب المدرسية، وكانت منتبهة وداعمة واستجابة و وغالبا ما تعمل مع الطلاب على حدة، كما شجعت وحفزت مناقشات المجموعة التي عززت التعلم لأنها تعرض الطلاب لأفكار ووجهات نظر مختلفة، وأود أن أقول أي طالب المحتملين يبحثون في البرنامج أنه إذا كانوا على استعداد للالتزام بحياة تحقيق تجربة التعلم مع بعض الأساتذة الأكثر دراية في مجال عملهم ثم جامعة راينهارت هو المكان المناسب لهم ".- المحقق كوي تيرنر، 2015

يُدرَّس البرنامج في:
الإنجليزية
Reinhardt University - Online Programs

أبحث عن 3كورسات اخرى في Reinhardt University - Online Programs »

هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الانترنت
Duration
أتصل بالجامعة
دوام جزئي
دوام كامل