اقرأ الوصف الرسمي

بكالوريوس في اقتصاديات اللياقة

صناعة الرياضة مزدهرة ، ويلعب الطلب القوي على عروض اللياقة البدنية والتطور السريع في الأسواق المرتبطة باللياقة البدنية ، مثل الصحة والتغذية ، دورًا رئيسيًا في هذا الأمر. مثل معظم قطاعات الاقتصاد ، تتأثر صناعة اللياقة البدنية حاليًا بشكل كبير بزيادة الرقمنة ، حيث تواجه الشركات والموظفين مهام مثيرة وصعبة ، مثل التدريب على الواقع الافتراضي.

هل أنت مستعد لإحداث ثورة في عالم اللياقة البدنية؟ نحن نقدم برنامجًا متوازنًا لأحدث النتائج العلمية وثروة من المعرفة الفنية الصناعية في التعليم عن بُعد.

يهيئ لك برنامج البكالوريوس في الاقتصاد للياقة المهنية لمستقبل مهني في هذه الصناعة المثيرة مع مزيج متوازن من محتوى الأعمال العام والخبرات في مجالات اللياقة البدنية والتسويق والمبيعات والموارد القانونية والبشرية.

درجة معتمدة

جميع برامج IUBH الحالية معتمدة من قبل FIBAA (مؤسسة اعتماد إدارة الأعمال الدولية).

يتم إعلان الاعتماد فقط إذا كان برنامج الدراسة يفي بجميع المتطلبات النوعية من حيث المحتوى والهيكل.

FIBAA هو نوع من TÜV للتعليم الأكاديمي ، والذي يتحقق من جودة برامج البكالوريوس والماجستير نيابة عن مجلس الاعتماد. يتم تجديد الاعتماد كل خمس سنوات (الاعتماد الأول) أو سبع سنوات (إعادة الاعتماد) - ضمان لجودة تعليمنا.

لدورات الجودة الفائقة ، تمنح FIBAA ختمها المميز. وقد تم بالفعل منح خمس دورات في IUBH هذا الختم الخاص. وبالتالي فإن IUBH هي واحدة من الجامعات الرائدة في ألمانيا مع خمسة أو أكثر من الأختام قسط.

مستقبلك المهني في اقتصاديات اللياقة البدنية

كخريج لدوراتنا في اقتصاديات اللياقة البدنية ، ستكون قادرًا على المساعدة في تشكيل التغييرات الأساسية وتولي أدوار قيادية في أسواق النمو المتنوعة مثل اللياقة البدنية والرياضة وأسلوب الحياة والأزياء والصحة والصحة والعافية والتغذية وغير ذلك الكثير. تتضمن مهامك المحددة ، من بين أشياء أخرى ، شراء معدات تدريب جديدة واكتساب العملاء من خلال التدابير الإعلانية المناسبة.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى مراقبة سوق اللياقة البدنية عن كثب من أجل الاستجابة السريعة للاتجاهات الجديدة ولكي تتمكن من مراعاة رغبات العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحسين المؤسسة والقيام بالأمور الشخصية والتسويقية وإنشاء نظام مبيعات احترافي.

نظرة عامة بالطبع

في اقتصاد اللياقة البدنية للدراسة عن بعد ، سيتم تعليمك أساسيات علمية في المقام الأول ، والمعرفة المنهجية المهنية وكذلك المواد التكاملية. بالإضافة إلى أساسيات إدارة اللياقة البدنية وأسواق اللياقة البدنية ، نوفر لك معرفة متعمقة في مجالات إدارة الأحداث وأساسيات التدريب والتغذية والامتياز في الممارسة. المواضيع ذات الصلة بشكل خاص من التسويق وإدارة شؤون الموظفين والرقمنة تعمل من خلال جميع الفصول الدراسية. في الفصل الخامس والسادس ، لديك أيضًا فرصة لأخذ ما مجموعه ثلاث دورات اختيارية.

يحتوي برنامج درجة البكالوريوس الخاص بنا على بنية معيارية ، أي أنك تدرس على أساس مجالات المواد التي تنقسم إلى ما يسمى "الوحدات". ضمن هذه الوحدات ، توجد أحيانًا دورة تمهيدية ودورة تخصص ، والتي تعدك بانتظام لإكمال هذه الوحدة. ضمن الوحدات ، سوف تتلقى ائتمانات لكل تخرج ناجح (نظام تحويل الرصيد الأوروبي) الذي يوثق إنجازاتك. هذه الاعتمادات ECTS قابلة للمقارنة دوليا وبالطبع المعترف بها.

التخصصات

في الفصل الخامس والسادس ، يمكنك اختيار التخصصات الثلاثة الخاصة بك التي تصل إلى 30 ECTS. لهذا اخترت تخصصًا واحدًا على الأقل ("التخصصات الإجبارية") في مجال اقتصاديات اللياقة البدنية وعلى الأكثر تخصصين وظيفيين وتخصصي قطاعي ("Wahlspezialisierung").

بعض تخصصات الانتخابات النموذجية هي:

  • إدارة الرياضة
  • إدارة وسائل الإعلام الرياضية
  • القيادة المتقدمة
  • علم النفس السوق
  • تخصص الموارد البشرية
  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي II

نماذج دراسة

تكييف التعلم عن بعد لحياتك.

يمكنك إكمال درجة البكالوريوس لدينا في كل من بدوام كامل والاختلافات بدوام جزئي. من حيث المحتوى ، هذه النماذج متطابقة ، ولكن مع المتغيرات بدوام جزئي ، يتم تقليل وقت التعلم الأسبوعي.

الدراسة بدوام جزئي مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين لديهم بالفعل عبء عمل كبير أو الذين يرغبون في خفض تكاليفها الشهرية.

بدوام كامل

مدة

في الدراسة بدوام كامل ، يمكنك اختيار الحد الأقصى لعدد الدورات في الفصل الدراسي. إذا لم تنهِ دراستك في الوقت المحدد ، فسيتم تمديد الدراسة لمدة 18 شهرًا أخرى. خلال هذا الوقت ، يمكنك استخدام جميع عروض التعليم عن بعد كما كان من قبل مجانًا. إذا لاحظت أن لديك وقتًا أقل من المتوقع ، فيمكنك التبديل إلى نموذج زمني مختلف لمدة 3 أشهر حتى نهاية الشهر.

بدوام جزئي

مدة

دراسات بدوام جزئي تقلل من الرسوم الدراسية الشهرية. في الوقت نفسه ، يتناقص أيضًا عدد الدورات التدريبية التي يمكنك اختيارها لكل فصل دراسي.

إذا لم تتمكن من إنهاء شهادتك في غضون الوقت المحدد ، فسيتم تمديد دراستك لمدة 18 شهرًا أخرى. خلال هذا الوقت ، يمكنك استخدام جميع عروض التعليم عن بعد كما كان من قبل مجانًا. إذا لاحظت أن لديك وقتًا أكثر من المتوقع ، فيمكنك التبديل إلى نموذج زمني مختلف لمدة 3 أشهر حتى نهاية الشهر.

يُدرَّس البرنامج في:
ألماني

أبحث عن 35كورسات اخرى في IUBH Fernstudium »

آخر تحديث للMay 14, 2019
هذه الدورة عبارة عن دراسة عبر الانترنت
Start Date
تموز 15, 2019
Duration
36 - 72 أشهر
دوام جزئي
دوام كامل
Price
312 EUR
في الشهر الأسعار تختلف تبعا لنموذج الوقت.
حسب المواقع
حسب التاريخ