بالطبع: التصميم المتقدم للدراسات الافتراضية الاستدامة

عام

أقرا المزيد عن هطا البرنامج على موقع الجامعة/الكلية

وصف البرنامج

دورة التصميم المتقدم للاستدامة (ades4s) هي عبارة عن برنامج فريد متعدد التخصصات يقوم بتدريب الطلاب على سد الاكتشافات والتطورات العلمية والتكنولوجية مع الاحتياجات في المجتمع والبيئة من خلال التصميم. يتعمق طلابنا في البحث عبر حدود التخصصات ، واكتساب المعرفة من المجالات العلمية والإنسانية المتعددة ، ومن خلال قاعدة مهاراتهم الخاصة التي تنتج حلولًا معاصرة مبتكرة للتحديات المعقدة متعددة الطبقات اليوم. لقد قمنا بتكييف دورة ades4s 2020/2021 مع الظروف العالمية الحالية ومن أكتوبر 2020 يتوفر برنامجنا أيضًا في الدراسات الافتراضية.

يتميز البرنامج الافتراضي بوحداتنا الخمس :

  1. "تصميم التفكير" ،
  2. "الاستدامة والمرونة والإيكولوجيا" ،
  3. الحياة والاستدامة الاصطناعية ،
  4. القبلية والهياكل الاجتماعية المستقبلية ، و
  5. التصميم الحيوي: عالم الأشياء المتنامية.

تشكل الوحدات الخمس معًا الدورة الكاملة لمدة عام واحد. من الممكن بالطبع المشاركة في الوحدات بشكل منفصل بناءً على التفضيلات الفردية. على سبيل المثال ، يمكن للمرء اختيار الانضمام لوحدة واحدة فقط أو ثلاث وحدات ، أو الدورة الكاملة.

135226_Image1.pngInstitute of Advanced Design Studies","author_url":"","source":""}" />

ADES هيكل الاستوديو الافتراضي والتفاصيل

يتم تقديم الوحدة 1 و 2 فقط في وضع الدراسة الافتراضية. الوحدة 3 و 4 و 5 متوفرة في وضع الدراسة الافتراضية وداخل الاستوديو. بطبيعة الحال ، يعتمد نموذج الدراسة الافتراضية على محاضرات حية بنسبة 100 ٪ ، ولكن يتم تسجيل جميع مواد الصف وإتاحتها للطلاب لتسهيل المرونة.

الوحدات الدراسية في الفصل الافتراضي:

  • أنشطة 4 أيام في الأسبوع ، بما في ذلك:
    • محاضرات ومناقشات وورش عمل تم بثها مباشرة مع مشرفين بارزين
    • الاستوديو الافتراضي والعمل البحثي في مجموعات
    • دروس فردية وجماعية مع ميسري ADES
  • إجمالي المشاركة الموصى بها: 16 ساعة / أسبوع
  • الحد الأقصى لعدد الطلاب هو 25 طالبًا لكل وحدة

متطلبات الدورة

ندعو الأفراد من مختلف الخلفيات الثقافية والتخصصية مع درجة الماجستير (عند اختيار البكالوريوس) على سبيل المثال - على سبيل المثال لا الحصر - تصميم خدمة المنتج والهندسة المعمارية والتكنولوجيا والهندسة ، وكذلك خريجي العلوم التطبيقية والفنانين وعلماء الأنثروبولوجيا والفلاسفة. سيطلب من جميع المتقدمين حضور مقابلة عبر الإنترنت كجزء من عملية التقديم ، حيث سيتم تقييم إتقان اللغة الإنجليزية (لذلك لا حاجة لتقديم شهادات رسمية).

لماذا الدراسة مع ADES ولماذا الآن؟

نضع تركيزًا كبيرًا على تفاعل الطلاب والمنسقين والتعاون. تم تصميم الوحدات للطلاب للعمل معًا في تحديد التحديات ضمن موضوع معين ، مع التركيز على الاستدامة. من خلال أبحاث التصميم الجوهرية ، يتعلم الطلاب تطبيق المعرفة المولدة عبر التخصصات والممارسات الصناعية ، في شكل مشاريع وحدة الاستوديو. يتم نشر أفضل مشاريع الوحدة النمطية بواسطة ADES في نهاية كل وحدة. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم المشاركة في الأنشطة اللاصفية مثل الدورات القصيرة والرحلات الدراسية التي تنظمها ADES. للطلاب الذين يتابعون برنامج الدراسة الافتراضي والذين يرغبون في الانضمام إلى استوديو ADES في بودابست ، سنفتح أبواب الاستوديو للطلاب بدءًا من يناير 2021 (وفقًا لقيود السلامة والسفر).

إن التركيز على الاستدامة اليوم هائل. تأتي الجهود حول العالم في الوقت المناسب ، حيث يتجلى تغير المناخ والبصمة البشرية في البيئة على نطاق لم نعد مستعدين له. إن الدعوة إلى "التحرك الآن" أمر ملح بالفعل. تم بناء ADES للاستجابة لهذا الإلحاح. ولكن ليس مع المزيد من المنتجات والأنظمة والخدمات الخضراء ، ولكن بفكرة أننا بحاجة إلى "وجهاً لوجه قبل التدريب العملي" للوصول إلى حلول جذرية حقًا. فكرة أننا لا نستطيع حل مشاكلنا بنفس الأدوات التي خلقتها. هناك حاجة إلى التفكير التصميمي الجديد من أجل الاستدامة التي تخبر الإجراء المطلوب على وجه السرعة.

فوائد الدراسة مع ADES تقريبا

  • التدريس الفردي: المعلمون ذوي الخبرة في ADES متاحون دائمًا للمناقشات ولتقديم التوجيه للطلاب الفرديين وكذلك المجموعات. تشبه وظائف الاستوديو الافتراضي ADES أي استوديوهات تصميم منتجات صغيرة ، أو مختبرات مشتركة ، أو مؤسسات فكرية حيث يتمتع الطلاب والمشرفون والمعلمون بإمكانية وصول متساوية إلى أنشطة توليد المعرفة وحيث يكون الهدف هو التوليد المشترك للمعرفة.
  • المتخصصون في التصميم لدراسات الاستدامة: نحن مدرسة رائدة مستقلة ومستقلة للتصميم مكرسة لتوجيه طلابنا نحو أن يصبحوا قادة فكر في الاستدامة.
  • مشرفين ضيوف على مستوى عالمي: يعمل طلاب ADES مع علماء وعلماء ومصممين ومبدعين معترف بهم على نطاق واسع والذين يتصدرون تغيير مجتمعنا من خلال عملهم.
  • بيئة التعلم الإبداعية والشاملة: كونها تعليمًا متعدد التخصصات حقًا ، تسمح بيئة التعلم في ADES بالتجربة والإبداع والابتكار الجذري ضمن طرق الدراسة وكذلك المخرجات ، بينما تكون مفتوحة للتنوع الثقافي والتخصصي الذي يصاحب المجموعات متعددة التخصصات.
  • التركيز على الواقع: دورنا في التعليم العالمي هو الريادة في تصميم التعليم من أجل الاستدامة. نحن نعمل متعدد التخصصات ، لاستكمال برامج التعليم الحالية وزيادة التنوع التعليمي من أجل الاستدامة عبر التخصصات. يتعلم الطلاب في دوراتنا ما وراء جعل التصميم أكثر مراعاة للبيئة. إنهم يبحثون في كيفية تكييف منظماتنا وأنظمتنا الحالية مع عالم يقوده مبادئ البيئة والاستدامة والمرونة.
  • مجتمع الطلاب الدوليين: طلابنا مبدعون وفضوليون ، ولديهم بالفعل قاعدة مهارات ودرجة في تخصص ، ويتطلعون إلى تطوير مهاراتهم والتخصص في الاستدامة. تتكون فصولنا من أفراد من جميع الخلفيات الثقافية والتخصصية ، على سبيل المثال في تصميم خدمة المنتج ، والهندسة المعمارية ، والهندسة التكنولوجية ، وكذلك خريجي العلوم الطبيعية ، وكذلك الفنانين ، وعلماء الأنثروبولوجيا ، والفلاسفة.
  • النشر: تقدم دورات ADES فرصًا متعددة للطلاب لتطوير المشاريع الفردية والجماعية حيث يمكنهم إظهار رؤاهم المكتسبة ، والتنمية الشخصية والمتعددة التخصصات ، والقدرة على تطبيق معارفهم. سوف يساعد ADES بعد ذلك في النشر والاتصالات الأخرى.
  • مهارات التفكير التصميمي من أجل الاستدامة الجذرية: سيكون طلاب ADES قادرين على تجاوز تطبيق حلول العمل المعتادة لجاذبية الإنسان والتفكير ليس بطرق تركز على الإنسان أو المنتج أو الأعمال ، ولكنهم سيفهمون أن القيد الأكثر أهمية في جميع مساعي التصميم يولد من الاستدامة الجذرية ، كما هو الحال في الحفاظ على وجودنا جنبا إلى جنب مع وجود كوكبنا. مهمتنا هي نقل تعليم تصميم متعدد التخصصات بحيث يمكن لطلابنا المساهمة في بيئة مزدهرة.
  • شهادة التعلم الإلكتروني ADES: يحصل طلابنا على شهادة التخرج من Institute of Advanced Design Studies ، بودابست. يتم منح الشهادة بعد الانتهاء من مشروع الوحدة.

عن المدرسة

Institute of Advanced Design Studies (ADES) هي مدرسة مستقلة للتصميم تقدم برامج دراسية في الاستدامة لطلاب الدراسات العليا والمهنيين. يعتمد برنامجنا على نهج متعدد التخصصات للاستدامة ونحن نقبل الطلاب من جميع الخلفيات. نحن ندرك تعقيد وتعدد التخصصات للتحديات التي نواجهها اليوم مع تغير المناخ والتدهور البيئي وحياة العمل والتغيرات في المجتمع العالمي وأن هناك حاجة إلى نوع جديد من الخبرة للتعامل مع هذه التحديات. تم تصميم ADES لتدريب نوع جديد من المصممين ، المجهزين بأدوات التفكير التصميمي وأدوات عملية التصميم ، ضليعين للعمل في فرق متعددة التخصصات ، بينما يتم تمكينهم لتوظيف تخصصهم الخاص ، سواء كان ذلك في التصميم أو الكيمياء أو الهندسة الحيوية ، لحل المشكلات المتعددة - مشاكل التخصص اليوم. بدلاً من وجود هيئة تدريس تقليدية ، يعمل ADES مع المشرفين الضيوف الذين هم قادة الفكر العالمي من مجموعة متنوعة من التخصصات ، من المصممين إلى علماء الأحياء والمهندسين والفلاسفة ، لتحقيق مناهج شاملة مناسبة لحل مشاكل اليوم.

برنامج ADES للدراسة الافتراضية 2020/21

href = "https://www.designstudies.hu/virtual-studio

برنامج ADES داخل الاستوديو (مزيج افتراضي وداخل الاستوديو) 2020/21

href = "https://www.designstudies.hu/ades4s

آخر تحديث للMay 2020

عن هذه الكلية

The Institute of Advanced Design Studies (ADES) is an independent school of design offering study programmes in sustainability for postgraduate students and professionals. Our programmes are based on ... قراءة المزيد

The Institute of Advanced Design Studies (ADES) is an independent school of design offering study programmes in sustainability for postgraduate students and professionals. Our programmes are based on a transdisciplinary approach to sustainability and we accept students from all backgrounds. إظهار محتوى أقل