المتسوق الشخصي

عام

وصف البرنامج

كن مستشارًا معتمدًا للصور أو متسوقًا شخصيًا واحصل على أموال مقابل ما تحب

Personal Shopper & Image Consultant- Accredited Certificate Course (Online)

ستمنحك هذه الشهادة الاحترافية في استشارات الصور المهارات العملية والمعرفة والثقة في العمل كمستشار للصور أو للمتسوق الشخصي. سيساعدك هذا المؤهل المتخصص في التميز من المنافسة وستكون لديك أيضًا محفظة تصميم مدهشة حتى تتمكن من عرض العملاء وأصحاب العمل على ما يمكنك القيام به من أجلهم. هذا سوف يساعدك على الحصول على عمل وزيادة إمكاناتك في كسب.

مع المزيد من الخيارات من أي وقت مضى ، لا يعرف الكثير من الناس من أين يبدأون في شراء الملابس والإكسسوارات. الأخطاء غالية لهذا السبب يستخدم المزيد من الناس خدمات المتسوق الشخصي أو مستشار الصور.

فما الفرق بين هاتين الوظيفتين؟

القليل جدا حقا. يحتاج كل من المتسوق الشخصي ومستشار الصور إلى نفس المهارات الأساسية والمعرفة ولكن يتم تطبيقهما بشكل مختلف قليلاً. هذا في الواقع له علاقة بالكيفية التي تعمل بها أكثر مما تفعله. فمثلا…

من المرجح أن يتم توظيف متسوق شخصي بواسطة متجر متعدد الأقسام أو بوتيك للأزياء ؛ كثير منهم الآن استئجار المتسوق الشخصي لإعطاء قيمة إضافية لعملائها. هناك العديد من فرص العمل الشخصية للمتسوقين ويمكنك تحقيق دخل جيد.

يقوم مستشار الصورة بعمل نفس الشيء ولكنه يميل إلى العمل لحسابه الخاص. تقديم خدمات استشاري الصور مباشرة للعملاء. سيتيح لك ذلك العمل لساعاتك الخاصة ، ويكون رئيسك في العمل وتحديد راتبك. يساعد مستشار الصورة الجيد عملائه في اختيار الملابس والإكسسوارات والشعر وأنماط المكياج التي تناسبهم. هذا هو الفرق الرئيسي بين هذه الأدوار. سيقدم استشاري الصور أيضًا خدمات للمتسوقين الشخصيين ويمكن أن يكون ذلك مصدر دخل منتظم مع تغير مواسم الأزياء ويريد عملاؤك البقاء على هذا الاتجاه.

باختصار ، سواء قررت العمل كمتسوق شخصي أو استشاري صورة ، ستوضح لك هذه الدورة كيفية مساعدة كل عميل على تطوير أسلوبه الفريد الخاص به بحيث يبدو ويشعر بالإعجاب. قد تكون الحياة الوظيفية الجديدة في هذا المجال غيرية لك ولعملائك.

ترى ما سوف تتعلم

شاهد مقطع الفيديو الخاص بنا لمعرفة المزيد حول دورات تصميم الأزياء الخاصة بنا وكيفية عملها

تقدم هذه الدورة على مستوى الجامعة المعلومات بلغة مفهومة بسهولة وممتعة وملهمة. ستكمل عددًا من المهام الديناميكية والعملية التي ستستفيد من إبداعك وتساعدك على تحقيق أفضل إمكاناتك كمستشار للصور / للمتسوق الشخصي. هذه دورة تدريبية يجب القيام بها إذا كنت ترغب في أن تصبح مستشارًا معتمدًا للصور ومثاليًا لكل من يستمتع بمساعدة الآخرين على المظهر والشعور بالإعجاب. Image Consultancy و Personal Shopping هي سوق متخصصة سريعة النمو ويمكن أن تمنحك هذه الدورة ميزة على المنافسة.

آخر تحديث للآذار (مارس) 2019

عن هذه الكلية

The Design Ecademy is the brainchild of Maria Flynn, an innovative interior architect/design consultant who specialises in colour & design psychology. Maria’s designs have been showcased in severa ... قراءة المزيد

The Design Ecademy is the brainchild of Maria Flynn, an innovative interior architect/design consultant who specialises in colour & design psychology. Maria’s designs have been showcased in several of Europe’s leading magazines and newspapers, she is the author of “Colour Your World” [Rotovision 2001] and she has been featured on TV and radio in the UK and Ireland, where she was the resident “Design Expert” for 6 months (TV3). Maria has also been involved in training and education for over 20 years and she is particularly passionate about Adult Education and E-Learning. إظهار محتوى أقل