اقرأ الوصف الرسمي

درجات التمريض المتقدمة في جامعة نوفا الجنوبية الشرقية - تقدم على الإنترنت!

تأمين حياتك المهنية. تغيير الرعاية الصحية. اختر أفضل برنامج تمريض لك.

تقنيات جديدة. مسؤوليات التمريض الجديدة. سياسات الرعاية الصحية الجديدة. كانت هناك الكثير من التغييرات السريعة في مجال الرعاية الصحية في السنوات الأخيرة.

التركيز على الرعاية المبنية على الأدلة واضح. على سبيل المثال ، اعتبارًا من عام 2013 ، تطلب جمعية الممرضات الأمريكية (ANA) من 100٪ من مديري التمريض أن يحملوا BSN أو أعلى حتى يكونوا مؤهلين للحصول على تعيينهم في مستشفى "Magnet". توصي "رؤية 2020" الصادرة عن معهد الطب بجميع الممرضات الإكلينيكيات بالحصول على BSN ، بينما تدعم ACN توصيتهن. هذا يعني أن أفضل مؤسسات الرعاية الصحية لا تفكر في توظيف ممرضين سريريين على الأقل من دون اعتماد BSN. تتطلب أدوار التمريض المتقدمة الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه.

مثل العديد من الأشياء مع مرور الوقت ، توسعت صناعة التمريض إلى ما بعد المهارات والمعرفة التي يوفرها الاعتماد RN وحدها. للحفاظ على مهنة التمريض مدى الحياة ، أو للعمل في واحدة من العديد من وظائف التمريض الجديدة ، تحتاج إلى درجة تمريض متقدمة.

خيارات درجة التمريض

إذا كنت تتساءل عن البرنامج الأفضل بالنسبة لك ، فكر في المسؤوليات التي تستمتع بها كممرضة وكذلك ما تهتم به بشكل طبيعي في التعلم. ما الذي يثيرك أكثر في هذا المجال؟ حدد البرنامج الذي يدعم شغفك.

عند التخرج من نوفا ، ستعرف بالضبط كيف يمكنك تقديم أفضل رعاية صحية في أي بيئة وسط تغيرات ثابتة في الصناعة.

لماذا تختار التمريض في نوفا؟

في كثير من الأحيان ، فإن جوهر التميز والابتكار هو ببساطة طريقة مختلفة لعرض الموقف. على الرغم من أننا نمنحك مقعدًا في الصف الأول لمبادراتنا البحثية الحالية ، إلا أننا سنعلمك المهارات اللينة وعمليات التفكير الإبداعي التي تجعلك قائد تمريض مفضل وفعال.

نحن نقدم أيضا:

  • مختبرات المحاكاة عالية التقنية التي تغمرك في مواقف سريرية واقعية.
  • فصول صغيرة لمزيد من فرص التعلم الشخصية.
  • أعضاء هيئة التدريس على مستوى الخبراء - لا يوجد مساعدي تدريس.
  • أحدث التقنيات التعليمية والممارسات التعليمية.
  • الدعم الكامل: مختبرات الكتابة ، مكتب مساعدة تقنية المعلومات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، هيئة التدريس ، المساعدات المالية ، والمستشارين الأكاديميين
تُدرَّس البرامج في:
  • الإنجليزية