اقرأ الوصف الرسمي


ال مدرسة الخدمة الدولية (سيس) في الجامعة الأمريكية أن التحديات العالمية المعقدة تتطلب حلولا تعاونية متعددة التخصصات. ويجمع مجتمع سيس المتنوع بفكرة الخدمة.

يقوم أعضاء هيئة التدريس الخبيرين، والموظفين الداعمين، وشبكة من أقرانهم المتميزين بإعداد الطلاب لشغل وظائف في الشؤون الدولية، مع إيلاء الاهتمام للحساسية بين الثقافات والفهم والخبرة المهنية، والمهارات التحليلية القوية. يتم تصنيف سيس باستمرار كمدرسة العشرة الأوائل من الشؤون الدولية من قبل مجلة السياسة الخارجية.

تُدرَّس البرامج في:
الإنجليزية

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

MA

American University - School of International Service (SIS)

الاتحاد الأفريقي ما في العلاقات الدولية يجمع بين نظرية العلاقات الدولية المتقدمة والأساليب مع التركيز في الأمن العالمي وحل النزاعات، أو التنمية الدولية المستدامة. ... [+]

ال ماجستير في الآداب في العلاقات الدولية تم تصميمه خصيصا لتزويد الطلاب مع الأساس في مواضيع العلاقات الدولية المتقدمة، فضلا عن التخصص في مجال المهني متعدد التخصصات. وتشمل التركيزات الحالية الأمن العالمي وحل النزاعات، والتنمية المستدامة الدولية.

يتفاعل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في الوقت الحقيقي خلال الطبقات الأسبوعية الحية على الانترنت تسليمها من خلال منصة الفيديو كونفرنس مبتكرة. ومن المتوقع أن الطلاب استكمال الدورات الدراسية والقراءات في وقت مبكر من هذه، جلسات مناقشة حية صغيرة.... [-]

دوام كامل
دراسة عبر الأنترنت
اقرأ المزيد باللغة الإنجليزية