Universidad UNIACC

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة الآداب والعلوم والاتصالات، UNIACC، هي شركة من الحكم الذاتي الخاصة التعليم العالي. تكمن رؤيته في أن يكون إحدى الجامعات المعترف بها لتقديم نوعية التعليم العالي في مختلف أشكال التعليم والتعلم جود -in، المخلوطة وعدم حضور (الكامل عبر الإنترنت) - بحيث برامجها تسهل الوصول إلى التعليم العالي ل لكل من يرغب في تدريب في المجالات الفنية من العلوم الاجتماعية والإدارية، مع التركيز على الاتصال واستخدام التكنولوجيا والابتكار.

في Universidad UNIACC مؤسسة معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم في تشيلي ومؤسسة يست معتمدة من قبل هيئة اعتماد مؤسسات الوطنية (CNA).

HISTORY

اليوم، أكثر من تسعة آلاف الخريجين من Universidad UNIACC هم أبطال سياقات عمل مختلفة للعالم الاتصالات.

نشأة Universidad UNIACC يعود إلى عام 1981 عندما تم إنشاء مركز تدريب تقني دعا العليا (CFT IACC) معهد العلوم الفنون والاتصالات. وكان أول مركز للتعليم العالي متخصصة في تدريب المهنيين لعالم شيلي الاتصالات.

وهكذا، تم إنشاء المناهج والتدريب المؤدية إلى الوظائف من كبار الفنيين في مجالات الاتصال السمعي البصري والإعلان.

في عام 1987، منحت IACC وتمويل الإرهاب اعتراف رسمي وأصبح المعهد المهني IACC. في عام 1989، بدعم من المختصين المتميزين، وجامعة الآداب والعلوم والاتصالات، تأسست UNIACC.

Universidad UNIACC ولد بغرض تطوير مشروع المؤسسي والأكاديمي ملتزمة بتعزيز الفن والثقافة، والعلوم الإنسانية والتقنيات والاتصالات الجديدة.

بدأت الجامعة التدريس وظائف في الصحافة والهندسة المعمارية في عام 1991.

في موازاة ذلك، بدأ تطوير الهيكل الإداري للشركات والتقييم الذاتي، والتي تهدف إلى تحسين عمليات منهجية ومستمرة والأساليب والإجراءات.

وبما أن مشروع أكاديمي من الجامعة اكتسب مستويات أعلى من الإنجاز والتوحيد، وأضيفت دورات وبرامج جديدة. وفي عام 1993، افتتحت مؤسسة المهن في علم النفس والعلاقات العامة والاعلان والتصميم.

جنبا إلى جنب مع توسيع العروض الأكاديمية، Universidad UNIACC زيادة البنية التحتية المادية والتكنولوجية والنظم ومختبراتها الموضوعية والمعدات المتطورة.

في هذه المرحلة من الحياة المؤسسية، الجامعة عززت بقوة العلاقات الدولية، وتشكل شبكة واسعة من وصلات واتصالات مع المؤسسات الأكاديمية المرموقة في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

في عام 1998، أخذت الجامعة خطوة حاسمة في إبراز العمل الأكاديمي، وفتح البث قناة تلفزيونية في الفرقة UHF. ثم تم دمج قناة 34 TV UNIACC في مشروع تمديد الجامعة الأوسع، ودمج مع راديو UNIACC، الذي بدأ كتجربة للنشر الداخلي. اليوم أصبح محطة التي تبث 24 ساعة في اليوم عبر الإنترنت، وذلك بفضل عمل والإبداع من طلاب الجامعات.

مجلس التعليم العالي في ديسمبر كانون الاول عام 1999، شهادة الحكم الذاتي المؤسسي الكامل للجامعة، التي تمكنه من درجة الجوائز ودرجات بشكل مستقل، من ذلك التاريخ.

في هذا السيناريو، Universidad UNIACC أجرت إصلاحا طموحا من مناهجها الدراسية، التي صنعت في عام 2000، ولدت وظائف جديدة وبرامج تدريبية مصممة خصيصا لإدراج المهنيين في سياق العمل.

Universidad UNIACC IN THE القرن الحادي والعشرين

في عام 2004، Universidad UNIACC بدأت عملية رائدة في مجال التعليم التشيلي: مهنة التدريس والبرامج المهنية لطرائق التعلم عبر الإنترنت والمخلوطة. كان اول سباق نظام الهندسة التجاري. طلاب الدراسات العليا، وبعد ذلك، تم إضافة الدبلوم وبرنامج درجة ودرجة جامعية (TLU) في عام 2016.

في جميع الدورات التي تقدمها طرائق التعلم عبر الإنترنت والمخلوطة، أدرجت الطلاب في تقنيات التعليم الجديد الرقمية التفاعلية والوسائط المتعددة الخاصة بهم. المدخل الرئيسي للمعرفة هو من خلال منصة ECAMPUS، والذي يتوفر للطلاب في الحرم الجامعي للمؤسسة أيضا.

في برامج التعلم عن بعد، و Universidad UNIACC يتميز التفريق المزايا: الخبرة والمعرفة في تطوير منهجيات والمحتوى التي صممت خصيصا لطرائق. الكمبيوتر والبنية التحتية الفنية السمعية والبصرية. فضلا عن الخبرة المهنية في قضايا الإعلام.

نظرا ل احتمال الدولية Universidad UNIACC بدأت النامية من خلال طرائق التعلم عبر الإنترنت والمخلوطة، في عام 2008 أصبحت كلية جزء من كونسورتيوم الولايات المتحدة التعليم العالي أبولو جروب، من خلال أبولو العالمية.

اليوم، تفترض الجامعة بمثابة إعادة التدريب المستمر وإعادة تشكيل الكليات والمدارس، إلى جانب إدماج هياكل جديدة وأساليب التدريس.

وهكذا، Universidad UNIACC أنشأت نفسها كما في مشروع تعليمي مع ما يقرب من ثلاثة عقود من الخبرة، ودمجها في شبكة عالمية من مؤسسات التعليم العالي والاتجاهات تحديد دائما في تعبيرات مختلفة من الإبداع.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الأسبانية

عرض {درجة} عبر الإنترنت » عرض درجات الماجستير »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Masters

MA في تكنولوجيا التعليم والابتكار

دراسة عبر الأنترنت دوام كامل 18 أشهر May 2019 شيلي سانتياغو

سوف خريج الماجستير في تكنولوجيا التعليم والابتكار ينصح أدوات للمؤسسات التعليمية في أي مستوى من التدريب في مجال تصميم وتنفيذ مشاريع تقوم على الاستخدام المكثف للتقنيات التعليمية، وذلك باستخدام نظريات واستراتيجيات التعلم. [+]

سوف خريج الماجستير في تكنولوجيا التعليم والابتكار ينصح أدوات للمؤسسات التعليمية في أي مستوى من التدريب في مجال تصميم وتنفيذ مشاريع تقوم على الاستخدام المكثف للتقنيات التعليمية، وذلك باستخدام نظريات واستراتيجيات التعلم. بدوره، يمكنك قيادة وإدارة مشاريع التكامل والابتكار التكنولوجي في التعليم؛ تصميم وتنفيذ وتقييم وإدارة الخبرات، وتعزيز مع الاستخدام المكثف من أدوات العمل الافتراضية والتعلم. وإنتاج مصادر التعلم من خلال استخدام الوسائط المتعددة والتقنيات التفاعلية.... [-]


الفيديوهات

360º Universidad UNIACC

Universidad UNIACC