University of Bath Online

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

تأسست جامعة باث من قبل رويال تشارتر في عام 1966. لدينا حرم جامعي يطل على مدينة التراث العالمي لليونسكو الجميلة باث ويوفر بيئة الترحيب ، داعمة وملهمة للبحوث أو الدراسة.

تنبع حيوية مجتمع الحرم الجامعي من ثقافة الطموح العالي والمشاريع والإبداع والتنوع. تتركز أنشطتنا البحثية والتدريسية على قوتنا الأكاديمية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والإدارة والعلوم الاجتماعية. ضمن هذه المجالات ، أنشأنا حلقة فعالة من الأبحاث والتدقيق المتميز ، كما أن نهجنا السريع والمرتبط يتناسب مع الأجندة العالمية سريعة التطور.

يحتوي بحثنا على تطبيقات عملية ذات منفعة اجتماعية واقتصادية ويتم إجراؤها بروح حقيقية من التعاون الدولي والمتعدد الاختصاصات.

نحن رواد القطاع في ترجمة الاكتشاف إلى ممارسة محسّنة وسياسة وتصميم وكفاءة وفعالية.

نحن جامعة الاختيار الأول للطلاب في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم مزيجا مميزا من السمعة الأكاديمية ، سجل توظيف الخريجين المتميز ، مرافق رياضية عالمية المستوى ، وبرنامج كامل من فرص التنمية الاجتماعية والثقافية والترفيهية والشخصية.

إن روح الشراكة الخاصة بنا تدعم أبحاثنا وشبكات التنسيب لدينا وفرص التوظيف لدينا / الدراسات العليا. يعتبر توفير فرص التوظيف عبر قاعدة تخصصنا فريدًا بين الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة للأبحاث.

نحن نقدم مساهمة إيجابية لقوة اقتصاد منطقتنا ، ودعم واحد من كل 17 وظيفة ويمثل نحو 300 مليون جنيه استرليني إلى الناتج المحلي الإجمالي باث وشمال شرق سومرست. يساعد مركز الابتكار لدينا على تنويع ملامح الاقتصاد في المدينة من خلال احتضان الشركات ذات العائد المرتفع وتنسيق عدد من الشبكات الإقليمية لقطاعات التكنولوجيا المتقدمة.


مهمتنا

مهمتنا هي تقديم البحوث والتدريس على مستوى عالمي ، وتعليم طلابنا ليصبحوا قادة ومبتكرين مستقبليين ، ويفيد السكان على نطاق أوسع من خلال بحثنا ومشروعنا ونفوذنا.


رؤيتنا

رؤيتنا هي أن نعترف بها كمركز دولي للبحوث والتدريس التميز ، وتحقيق الأثر العالمي من خلال شراكاتنا الخريجين والبحوث والاستراتيجية.


قيمنا

يمكن رؤية قيمنا في التزامنا بما يلي:

  • تقديم الجودة والتميز.
  • رعاية التطلعات العالية.
  • دعم الحرية في تحدي الحكمة المستقبلة ؛
  • التطلع إلى أعلى معايير النزاهة العلمية والمهنية ؛
  • العمل بمسؤولية واحترام الآخرين ؛
  • تعزيز المساواة والتنوع والشمول وإمكانية الوصول ؛
  • اعتماد أفضل الممارسات البيئية.

جامعة باث - جولة في المباني والمرافق من جامعة باث في فيميو.


مستقبلنا

على مدار السنوات الخمس المقبلة ، سنبني على هذا التراث الغني من الاختراعات والمشاريع والمشاركة الدولية من أجل:

  • توسيع قوتنا البحثية من خلال توظيف الباحثين الديناميكيين ، ورعاية مواهبهم وإذكاء طموحهم ؛
  • تأكيد تأثيرنا الدولي من خلال الشراكات العالمية التي تقدم استجابات خلاقة لفرص البحث والتعليم ؛
  • تصبح رائدة دولية في التعليم العالي ، وجذب أعداد متزايدة من طلاب الدراسات العليا من خلال تعزيز محفظة الهيبة الحالية مع وسائل مبتكرة وعالمية للتسليم.
  • إثراء تجربة الدراسات العليا والجامعية عن طريق العمل بشكل هادف مع فريق العمل لدينا ، الطلاب ، أصحاب العمل ، الشراكات والخريجين ؛
  • توسيع قدرتنا وقدراتنا من خلال الاستثمار في البنية التحتية والمرافق والتقنيات الجديدة. وبذلك ، سوف نعزز الخصائص المميزة لتميزنا في البحث والتعليم.


استراتيجياتنا

تقديم التميز البحثي

إن تعزيز قدراتنا البحثية من خلال التعيينات الأكاديمية الجديدة واستثمارات رأس المال سوف يزيد من تأثيرنا وتأثيرنا. إن توسيع عدد طلاب الدكتوراه ودعم الباحثين في بداية حياتهم المهنية سيعزز حيوية ثقافة البحث لدينا ويخلق مجموعة من المواهب. سيؤدي توسيع التعاون البحثي إلى زيادة ملفنا الشخصي وتقديم وجهات نظر جديدة وخلق فرص جديدة.

إن المشاركة على المستوى الإقليمي والوطني والدولي ستضمن أن مواردنا الفكرية لها التأثير الأمثل على التسارع الاقتصادي والابتكار المجتمعي.


تقديم التميز في التدريس

إن تصميم المنهج المبتكر والتعلم المعزز بالتكنولوجيا سيحافظ على الجودة المعترف بها للتسليم. إن التفاعل مع الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا بشكل مفيد سوف يساعد على التحسين المستمر للتعليم والتعلم. وسيسهل التعامل مع أصحاب العمل والهيئات المهنية تجاوبنا مع المهارات المتغيرة المطلوبة في مكان العمل. إن إدراك وتطوير التميز في ممارسة التدريس سيزيد من مستويات رضا الطلاب ويدعم الطموحات المهنية للمسؤولين عن تقديمها. سوف يضمن تحليل الوجهات المهنية للخريجين وطلاب الدراسات العليا أننا نضيف قيمة إلى آفاق التوظيف. سوف يساعدنا الاستثمار في التقنيات الرقمية والبنية التحتية الجديدة في تلبية الطلب المتزايد على خدماتنا واعتماد أساليب تربوية جديدة.


تعزيز المشاركة الدولية والشراكات

إن تعميق شراكتنا الرسمية مع الجامعات الدولية البارزة وصانعي السياسات سيعزز شبكاتنا الدولية ويوسع نفوذنا. سوف تساعد زيادة التنقل والدعم بين الثقافات للباحثين المؤهلين والمبتكرين في المستقبل على رفع مكانتهم الدولية وتوسيع شبكاتهم البحثية. إن دعم فرص التعاون والندوات والندوات البحثية الثنائية والمتعددة الأطراف سيعزز شبكاتنا الدولية. سيساعد توسيع الفرص المتاحة للحراك الجامعي والدراسات العليا طلابنا على تعزيز قابلية توظيفهم في سوق التوظيف العالمي وإنشاء شبكات المستقبل.


جذب ودعم أفضل الطلاب من خلفيات اجتماعية وثقافية متنوعة

إن توفير بيئة شاملة تستبق متطلبات الدعم المتنوعة للطلاب المتنوعين من الطلاب سوف يساعد الطلاب الفرديين على تحقيق إمكاناتهم. إن العمل مع المدارس والكليات الشريكة لزيادة تطلعات الشباب الموهوبين وضمان حصولهم على المعرفة والمهارات اللازمة للاستفادة من خدماتنا سيساعدنا على تحقيق أهداف المشاركة الواسعة. سيساعدنا تعزيز شبكات الدعم المستهدف والأقران الخاصة بنا للطلاب من الخلفيات الممثلة تمثيلاً ناقصًا على الاحتفاظ بسجلنا المتميز للحفاظ على الطلاب والنجاح.


تعزيز تجربة الطلاب في شراكة مع هيئة طالب المشاركة

إن العمل في شراكة مع اتحاد الطلاب سيضمن أن صوت الطالب يعلم صنع القرار ، وأن جميع الطلاب ، الجامعيين والدراسات العليا ، يتلقون رعاية عالية الجودة ، ودعمًا رعويًا وأكاديميًا. كما سيدعم توفير الفرص لتطوير المهارات الشخصية والمهنية والأكاديمية والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والتطوعية. تعزيز نشاطاتنا التعريفية سوف يدعم انتقال الطالب إلى الحياة الجامعية وانتقال الدراسات العليا إلى الدراسات العليا. سوف يعزز الاستثمار في دعم التوظيف جانبًا بارزًا ومميزًا من مخصصاتنا.


تطوير قدرات البنية التحتية المادية وتكنولوجيا المعلومات لدينا من أجل الاستجابة للتغيرات في حجم وطبيعة أنشطتنا

ومن خلال العمل عن كثب مع مجموعة من السلطات المحلية وشراكات الشركات المحلية ، سنسعى إلى تطوير بنيتنا المادية لدعم نمو قدراتنا البحثية وتلبية الطلب من الطلاب الجامعيين المستقبليين وطلاب الدراسات العليا. إن اعتماد تقنيات رقمية جديدة وزيادة مرونة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لدينا سوف يستجيب للأهمية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات لجميع جوانب أنشطتنا ، بالإضافة إلى دعم التوسع في تقديم التعليم عبر الإنترنت والمدمج.


تطوير قدرة موظفينا على تحقيق أهدافنا والاستجابة بمرونة للاحتياجات المتغيرة

إن توظيف أفضل الأشخاص ودعمهم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة سيساعدنا على تحقيق التميز. سوف يساعدنا الاستثمار في قيادتنا وقدراتنا الإدارية على دعم الزملاء للاستجابة بمرونة للاحتياجات المتغيرة لطلابنا وأصحاب المصلحة الآخرين.


توفير القدرة المالية على التفوق في الموارد في مجال البحث والتعليم

إن توفير الفوائض المالية سيمكننا من الاستثمار في مستقبلنا ، وتعزيز قدراتنا البحثية ، وتوسيع نفوذنا الدولي ، وزيادة عدد طلاب الدراسات العليا ، والحفاظ على جودة تجربة الطلاب. الاستثمار الانتقائي وتخصيص الموارد من شأنه تحسين تأثير أنشطتنا. سيمكننا تحقيق هدف جمع التبرعات بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين للميلاد البالغة قيمته 66 مليون جنيه إسترليني من تسريع إيصال الاستثمار في الطاقة البحثية والمرافق الجديدة لتعزيز تجربة الطلاب.


صفاتنا

السمات التي تمنحها جوائز مجتمعنا:

التصميم على التفوق :

المواقع

حمام

Address
Claverton Down
BA2 7AY حمام, إنكلترا, المملكة المتحدة

شهادات الاعتماد

EFMD Equis Accredited